Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD Developments

مشاريع الشركة

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD Developments

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD
شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD

تعتبر شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD Developments، واحد من أقدم شركات العقارات في مصر فقد تأسست عام 1959، كما أنها شركة مساهمة مصرية فقد تم إدراجها في البورصة المصرية منذ مايو 1995، مما يجعلها الاختيار الأول للمستثمرين ويعزز ثقة العملاء بها، خاصة مع مشروعاتها السابقة العملاقة ومحفظة أراضيها الواسعة.

شركة مدينة نصر العقارية طوال تاريخها الممتد لنحو 63 عام في تأسيس أحياء مدينة نصر الحالية والأحياء المجاورة لها، كما ساهمت الشركة في إعمار نحو 40 مليون متر مربع، كما تمتلك شركة MNHD Developments محفظة أراضي تصل لنحو 3,5 مليون متر مربع بمحيط مطار القاهرة، بالإضافة إلي 5,5 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس.

المحتوى

مشروعات شركة مدينة نصر العقارية

كمبوند سراي القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo

خدمات كمبوند سراي القاهرة الجديدة
كمبوند سراي القاهرة الجديدة

حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على مواكبة التطور في سوق العقارات فأطلقت مشروعها كمبوند سراي القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo، وسعى بناة مدينة نصر على إنشاء كمبوند متكامل يتناسب مع اسم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير العريق، فوقع الاختيار على مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، بموقعها الممتاز القريب من الطريق الدائري ومحور الأمل والجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة.

ويمتد مشروع شركة MNHD Developments على مساحة 1300 فدان 92% منها مساحات خضراء وبحيرات صناعية، وتتنوع وحداته بين أستوديوهات وشقق وفلل، بمساحات ذكية تبدأ من 58 متر مربع للشقق، أما الفلل فتبدأ من 147 متر مربع، وتبدأ أسعار شقق في كمبوند سراي القاهرة الجديدة من 880,000 جنيه مصري بمقدم 5%، وفترة سداد حتى 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

شقق كمبوند تاج سيتي
كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

وتستمر مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في القاهرة الجديدة حيث أقامت الشركة كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo، في مدينة هيليوبليس التي تتميز بموقعها الحيوي فالكمبوند على بعد دقائق معدودة من شارع 5 دقائق من شارع التسعين و10 دقائق من مطار القاهرة و20 دقيقة من وسط القاهرة.

اختارت شركة MNHD Developments تصاميم راقية وفريدة لكمبوند تاج سيتي، كما أن المشروع يمتد على مساحة 960 فدان معظمها مساحات خضراء، ويضم فلل مستقلة، وشقق، وتاون هاوس، وتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 74,5 متر مربع، وجاءت أسعار كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة تنافسية تبدأ من 979,676 جنيه مصري، وعرضت شركة مدينة نصر مشروعها بمقدم حجز 5% وفترة تقسيط حتى 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة MNHD Developments

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير
شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

إن تاريخ شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير العريق يؤكد تعاونها مع العديد من الشركاء، كما أن جودة مشاريعها تدل على حرصها في اختيار شركائها في مجالات التشييد والبناء أو التصاميم، ومع التطور الذي شهدته شركة مدينة نصر العقارية مؤخرًا كان لابد من عمل شراكات تواكب التطور الهائل في مجال العقارات فوقعت MNHD Developments شراكات عالمية مع شركتي “DDS&Partners”، و “Benoy”.

بروشور شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD Developments

أحدث مشروعات شركة MNHD العقارية: كمبوند سراي القاهرة الجديدة، كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة