Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MNHD

مشاريع الشركة

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MNHD

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير
شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

بعد 64 عامًا من العمل في مجال العقارات قررت شركة مدينة نصر العقارية تغيير اسمها إلى شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير  (MNHD) Madinet Masr Development، وجاء التغيير بعد أن أتمت الشركة مهمتها في إعمار مدينة نصر على أكمل وجه، وتوجهت الشركة نحو مناطق جديدة لمنحها الحياة لذلك قررت تغيير اسمها لتشمل كل بقاع مصر.

وبالطبع ستحظى شركة مدينة مصر العقارية بنفس ثقة العملاء والمستثمرين بمشاريعها الجديدة، حيث نجحت Madinet Masr Development في إعمار نحو 40 مليون متر مربع، كما ستتجه الشركة للتوسع في شرق القاهرة حيث تمتلك محفظة أراضي عملاقة تتخطى الـ9 مليون متر مربع بطريق السويس، ومحيط مطار القاهرة.

المحتوى

مشروعات شركة مدينة مصر العقارية

كمبوند سراي القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo

خدمات كمبوند سراي القاهرة الجديدة
خدمات كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند سراي القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo، من أهم مشاريع مدينة مصر للإسكان والتعمير حيث يتواجد بموقع استراتيجي بمدينة المستقبل، ويطرح استوديوهات وشقق وفلل، بمساحات متنوعة تبدأ من 58 متر مربع، وأسعار بيع تنافسية تبدأ من 1,260,000 جنيه مصري بمقدم 5%، على 10 سنوات، كما ستسلم شركة مدينة مصر وحدات مشروع سراي خلال عامين ونصف.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

نظرة بانورامية على كمبوند تاج سيتي
نظرة بانورامية على كمبوند تاج سيتي

واستمرارًا لتوسعات مشروعات مدينة مصر، يأتي كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo الذي يفصله عن شارع التسعين 5 دقائق، ويوفر مشروع مدينة مصر شقق، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل، بمساحات تبدأ من 76 متر مربع، وبأسعار شراء تبدأ من 3,945,900 جنيه مصري، بمقدم 5% على 8 سنوات، كما يضم المشروع وحدات جاهزة للاستلام.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة Mall The Hoft New Cairo

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة
مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

أنشأت شركة مدينة مصر العقارية مول ذا هوفت القاهرة الجديدة Mall The Hoft New Cairo، داخل كمبوند تاج سيتي ويمتد على مساحة 3360 متر مربع، ويضم محلات، ومكاتب، وشقق فندقية كاملة الفرش والتشطيب، ويتكون ذا هوفت مول من دور أرضي + 5 أدوار بنظام الحصص العقارية بداية من 3,9 متر مربع بسعر 225,000 جنيه مصري، مع استلام الوحدات عام 2025.

شركاء شركة MNHD:

إن مهمة أي مطور عقاري هي بث الروح في الصحراء وتحويلها لمناطق سكنية تلبي احتياجات العملاء عن طريق الخدمات وهذا بالطبع يتطلب التعاون بين العديد من الشركات وكانت مهمة شركة مدينة مصر العقارية في السابق هي إعمار مدينة نصر وهو ما تحقق بالفعل بالتعاون مع كبرى شركات المقاولات وكذلك أكبر المصممين.

وفي مشروعات مدينة مصر الحديثة تعاونت أيضا مع شركات عالمية شراكات عالمية مع مثل شركتي “DDS&Partners”، و “Benoy” لتستمر شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في الحفاظ على ثقة عملائها والتي حصلت عليها منذ تأسيسها عام 1959 وحتى الآن لتكون من أفضل الشركات العقارية في مصر.

بروشور شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MNHD

أحدث مشاريع شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير كمبوند سراي القاهرة الجديدة،وكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة