Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments

مشاريع الشركة

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Development

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري
شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

لمع اسم شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Development، في السوق العقاري بداية من عام 2017 لأن الشركة خلال تلك السنوات تعمل بجد، وذلك من أجل أن تصل إلى المكان الذي تستحقه، حيث إن تصميماتها مستوحاة من الطبيعة، كما أن شركة ماستر جروب تملك عددًا من الشركات التي تعمل جميعها، في تحويل منزل الأحلام إلى حقيقة يمكن عيشها.

وتنحصر المهمة الأساسية التي تسعى إليها شركة EG Master Group Developments، إلى كسب ثقة العملاء وتأسيس مجتمع هاديء يتسم بالرقي والفخامة، مع مراعاة الهندسة المعمارية الراقية، والتي تتميز بالنقاء والشفافية، لأنها تريد أن تحول الأفكار الملهمة المتخيلة إلى واقع حقيقي وتقديم تجربة لا مثيل لها، وقد ساهمت تلك الأفكار في أن تصبح من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة ماستر جروب العقارية

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة Compound City Oval New Capital

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة Compound City Oval New Capital، هو أحدث مشروعات ماستر جروب العقارية، ويتواجد وسط العاصمة الإدارية، على مساحة 30 فدان، وتضم العمائر وحدات بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، وأسعار  تبدأ من 3,912,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 10% على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City Valley New Capital

كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City New Capital، من أهم مشروعات شركة ماستر جروب بالعاصمة الإدارية، وقد اختارت له الشركة أكثر الأماكن تميزًا في الحي السابع R7، ويحظى الكمبوند بموقع مثالي واستراتيجي لأنه قريب من كافة الأماكن الهامة، والمساحة الإجمالية في المول 54 فدان ويحتوي الكمبوند على 78 عمارة، والعمارة تتكون من دور أرضي و7 أدوار علوية.

المساحة الكبيرة التي يتمتع بها كمبوند ذا سيتي، أعطت الفرصة المناسبة في أن يتم تحقيق التنوع في المساحات داخل الوحدات، حيث تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند 102 مترًا، كما أن الأسعار تتميز بالتنافسية، فيبدأ سعر الوحدات من 2,470,510 جنيه مصري، مع 8% مصاريف صيانة، كما وفرت الشركة أنظمة التقسيط المريحة، والتي تبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية وايت باي رأس سدر White Bay Ras Sedr

قرية وايت باي رأس سدر
قرية وايت باي رأس سدر

أطلقت شركة ماستر جروب مشروع قرية وايت باي رأس سدر، وهو من أهم مشروعاتها في رأس سدر، واختارت له موقعًا متميزًا في الكيلو 63 بعد نفق الشهيد أحمد حمدي، وتم تصميم المشروع وفقًا لأحدث التصميمات العالمية والفريدة، وتبلغ المساحة الإجمالية في قرية وايت باي 45 فدان، وتشغل المباني الإنشائية حوالي 16% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

وتتنوع الوحدات في قرية وايت باي ما بين الشاليهات والفلل، فتبدأ مساحة الشاليهات من 55 مترًا، أما الفلل فهي تبدأ من 200 مترًا، كما أن الشركة وفرت أنظمة التقسيط المريحة والمميزة حيث تبدأ بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات، كما حرصت الشركة على توفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها الساكنون.

مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة Aventure New Capital

مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة
مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة

مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة Aventure New Capital، من أهم مشروعات شركة ماستر جروب في العاصمة الإدارية، ويقع في الحي السكني R7، وتبلغ المساحة الإجمالية في مول افينتورا حوالي 15,000 مترًا، ويضم وحدات تجارية فقط، وتبدأ مساحة الوحدات من 14 مترًا، كما أن الأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر من 50,000 جنيهًا، وأنظمة التقسيط بدفع 10% وتقسيط على 8 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة ماستر جروب العقارية:

  • كمبوند ساحلي في قرية عايدة في الساحل الشمالي.
  • تنفيذ عدة مشروعات عقارية تابعة لوزارة الأوقاف.

شركاء شركة Master Group Development

حققت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، الكثير من الشراكات الهامة والناجحة، والتي ساهمت في أن تنفذ مشروعاتها على أعلى مستوى من الدقة والمهارة، وقد شملت تلك الشراكات شركات التصميمات والإنشاءات والإدارة، الأمر الذي جعلها وحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments

أهم مشروعات شركة ماستر جروب العقارية: كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة