شقق كمبوند كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية Compound City Oval New Capital

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية
كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية

يطرح مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة Compound City Oval New Capital لشركة ماستر جروب للتطوير العقاري، شقق سكنية في موقع استراتيجي بالحي R8 يتميز المشروع بتصميم عصري ويوفر مساحات متنوعة لتلبية احتياجات مختلف العملاء، مع تقديم أسعار معقولة، ويعد كمبوند سيتي اوفال فرصة رائعة للعيش في قلب العاصمة الإدارية، حيث يجمع بين الراحة والأناقة والقرب من المرافق الأساسية.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب

يتمتع City Oval New Capital Compound بموقع استراتيجي فريد في وسط العاصمة الإدارية، حيث يقع على ثلاثة شوارع رئيسية بعرض 60 إلى 90 متر، حيث يساهم موقع سيتي اوفال العاصمة الإدارية المتميز بجانب مناطق الخدمات في جعل الحياة بداخله أكثر راحة وسهولة، كما أنه يقع مباشرة أمام سنترال بارك، مما يوفر إطلالات خلابة وفرصة للاستمتاع بالطبيعة.

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من City Oval Master Group

تصميمات المشروع تصميم سيتي اوفال كمبوند العاصمة الادارية

شقق كمبوند سيتي اوفال
شقق كمبوند سيتي اوفال

صممت وحدات مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية رمز الأصالة في العاصمة الإدارية مع لمسة عصرية تليق بأصحاب الذوق من سكان العاصمة الإدارية الجديدة ويطرح City Oval Compound New Capital شقق سكنية من خلال 39 عمارة سكنية تتكون من دور أرضي +7 أدوار علوية، ويتكون كل دور من 4 شقق، الشقة بالكامل على الفيو مع وجود تراس خاص لكل غرفة بجانب تراس غرفه الاستقبال.

وللحفاظ على الخصوصية وإعطاء كل وحدات سيتي اوفال كمبوند العاصمة الادارية إطلالات رائعة تم الفصل بين عمائر كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب لمسافات كبيرة تتراوح بين 15 و 100 متر مربع، كما تتمتع شقق كمبوندCity Oval العاصمة الادارية بفيو مميز على نادي داخلي، ومنطقة مخصصة للأطفال، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش الراقي.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة كمبوند City Oval العاصمة الادارية

شقق كمبوند سيتي أوفال العاصمة الإدارية الجديدة
عمائر كمبوند سيتي أوفال العاصمة الإدارية الجديدة

يمتد مشروع سيتى اوفال العاصمة الادارية على مساحة 30 فدان، مع نسبة بناء 22.5% فقط، مما يوفر كثافة سكانية منخفضة بنسبة تزيد عن 20% مقارنة بالمعدل الطبيعي للمنطقة، حيث يضم كمبوند سيتي اوفال 120 أسرة لكل فدان بدلاً من 180، ومما يعزز الشعور بالراحة والصفاء هو تخصيص 77.5% من مساحة كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

جاءت مساحات الداخلية لوحدات كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية متنوعة لتناسب أغلب العملاء سواء كانت شقة أو دوبلكس ليجد كل عميل من عملاء ماستر جروب للتطوير العقاري الوحدة المتوافقة مع احتياجاته وميزانيته وأما تفاصيل المساحات في كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب فهي كالتالي:

  • تتراوح مساحات الدوبلكس وتتواجد بالدور الأرضي والأول من عمائر مشروع سيتى اوفال العاصمة الادارية بين 326 و 418 متر مربع.
  • أما شقق كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية فتتراوح مساحتها بين 120 وحتى 209 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة 2024

لجعل سيتي اوفال كمبوند العاصمة الادارية من ماستر جروب الوجهة المفضلة لمن يبحثون عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية، قامت شركة ماستر جروب بتحديد أسعار شراء تنافسية تلائم ميزانيات معظم العملاء، هذه الأسعار المعقولة تجعل كمبوند سيتي اوفال R8 خيارًا ممتازاً، حيث يتميز بالتفاصيل الجذابة وقائمة اسعار يمكن تلخيصها في الآتية:

  • تبدأ أسعار الدوبلكس I-Villa في City Oval Master Group من 8,671,600 وحتى 12,958,000 جنيه مصري.
  • كما يوجد في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية شقق بسعر يبدأ من 3,912,000 وحتى 5,120,500 جنيه مصري.
  • يُعد المشروع هو أقل نسبة تحميل في العاصمة الإدارية، كما يتراوح سعر المتر من 19,000 إلى 25,000 جنيه مصري.

أسعار كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في مشروع سيتى اوفال العاصمة الادارية

أنظمة تقسيط سيتي اوفال العاصمة الإدارية ماستر جروب
أنظمة تقسيط سيتي اوفال العاصمة الإدارية ماستر جروب

يقدم City Oval New Capital Compound، باقة متنوعة من خيارات التقسيط التي توفر للعملاء إمكانية شراء وحداتهم بأنظمة مريحة ومناسبة، وتتيح هذه الأنظمة لكل مشتري الفرصة لتسديد ثمن شقته في كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب بطريقة تتناسب مع إمكانياته المالية، في السطور التالية نقدم لكم تفاصيل أنظمة الحجز والتقسيط المتاحة في City Oval Compound New Capital:

  • دفع 10% مقدم مع سداد الباقي على 6 سنوات.
  • دفع 10% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • سداد 15% مقدم مع تقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • دفع 20% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • سداد 25% مقدم مع تقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • كما أعلنت شركة ماستر جروب عن خصومات تصل إلي 33% عند شراء وحدات كمبوند City Oval العاصمة الادارية كاش.
  • ولإتمام صفقة شراء شقة في City Oval New Capital Compound يجب دفع 20,000 جنيه مصري جدية حجز قابلة للاسترداد بالكامل.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند City Oval العاصمة الادارية

كلوب هاوس مشروع كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب
كلوب هاوس مشروع كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب

تعد الخدمات المتميزة في أي مشروع سكني عاملاً رئيسياً للسعادة والرفاهية التي لا تُقدر بثمن، بينما الخدمات الضعيفة قد تؤثر سلبًا حتى على أرقى الكمبوندات بأفضل المواقع، اختيارك لشقة في مشروع مثل كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية يعني تمتعك بمستوى عالٍ من الراحة والفخامة، بفضل الخدمات الاستثنائية التي يوفرها.

هنا، في سيتي اوفال كمبوند العاصمة الادارية، ستجد سعادتك متجسدة في كل تفصيله، حيث يقدم سيتي اوفال ام جي مجموعة واسعة من الخدمات المصممة لإثراء تجربتك اليومية ومنحك كافة سبل الراحة التي تضمن لك حياة رائعة لك ولأسرتك، وإليكم بعض أبرز خدمات كمبوند City Oval:

  • في قلب كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب، يتوفر مجمع كافيهات ومطاعم خاص لسكان الكمبوند فقط.
  • يضم كمبوند سيتي اوفال سترب مول على مساحة 10,000 متر مربع لتتمتع كافة الأسر في كمبوند سيتي اوفال بتجربة تسوق لا تُنسى.
  • يحتوي City Oval New Capital Master Group على كلوب هاوس بمساحة 3,000 متر مربع لتعزيز التواصل بين سكان كمبوند سيتي اوفال.
  • يشمل Compound City Oval New Capital مسارًا للجري، ويتميز كمبوند سيتي اوفال بملاعب تنس Paddle.
  • يقدم كمبوند سيتي اوفال أماكن مخصصة للتجمعات الاجتماعية، كما يوفرThe City Oval New Capital أماكن مخصصة للقراءة.
  • يحتوي كمبوند سيتي أوفال العاصمة الإدارية الجديدة على أنشطة Cross fit واليوغا، ويتميز Compound City Oval New Capital بتوفير منطقة مخصصة للأطفال.
  • يوفر كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية أمنًا ومراقبةً على مدار 24/7 مع عمل خدمات الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع.
  • تتوفر في ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة حمامات سباحة متعددة خارجية ومغطاة.
  • يحتوي مشروع كمبوند سيتي اوفال على منطقة لإقامة الفعاليات والمناسبات، يشتمل كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية على نظام إلقاء القمامة في كل طابق.
  • يتميز كمبوند سيتي اوفال ماستر جروب بوجود مصعدين لكل مبنى سكني كما تتضمن مزايا Compound City Oval New Capital مواقف سيارات تحت الأرض.

مميزات المشروعمميزات سيتي اوفال كمبوند العاصمة الادارية

روف كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب
روف كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب

مشروع كمبوند City Oval العاصمة الادارية يعد واحدًا من المشاريع العمرانية الرائدة، حيث يتميز بمجموعة واسعة من المزايا والخدمات التي تجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار، يوفر City Oval Compound New Capital تصميمات عمرانية مبتكرة ووحدات سكنية متنوعة تناسب كافة الاحتياجات والأذواق.

كما يتمتع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه، ويقع بالقرب من الخدمات الأساسية والمرافق الهامة، بالإضافة إلى ذلك، يضم مشروع سيتى اوفال العاصمة الادارية مساحات خضراء شاسعة ومناطق للترفيه والراحة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان، ولا ننسى الخدمات الأمنية المتقدمة ونظام الصيانة الشامل الذي يضمن أعلى مستويات الراحة والأمان للمقيمين.

عيوب City Oval Master Group

رغم المزايا العديدة لمشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية، إلا أن البعض قد يظن أن تواجد City Oval Master Group في العاصمة الإدارية يجعله بعيدًا عن مناطق وسط القاهرة، لكن بفضل شبكة الطرق الحديثة التي انشأتها الدولة أصبح الوصول للعاصمة الإدارية أمر غاية في السهولة، ولا يستغرق الكثير من الوقت.

بروشور المشروع بروشور وصور سيتي اوفال

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة ماستر جروب العقارية

منذ عام 2017، برزت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Development، كاسم لامع في السوق العقاري، ونجحت الشركة بجهودها المتواصلة، في تحقيق مكانة مرموقة، مستلهمة تصميماتها من الطبيعة، وتضم ماستر جروب عدة شركات تسعى جميعها لتحقيق حلم السكن الفاخر، وتحويله إلى واقع يمكن للعملاء العيش فيه.

أعمال شركة Master Group Development السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة