Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري Master Builders Group Developments

مشاريع الشركة

شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group

شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري
شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري

تعتبر شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري Master Builders Group Developments “MBG”، واحدة من الشركات الرائدة في المجال العقاري حيث تملك خبرة كبيرة في مجال إنشاء وتطوير المباني والوحدات السكنية والتجارية، حيث تمتلك ماستر بلدر جروب شراكة قوية مع شركة العاصمة للإنشاءات، بالإضافة إلى الشراكات القوية التي تمكلها مع أهم الاستشاريين في الإنشاءات والتصميم.

وتقوم فلسفة شركة Master Builders Group Developments، على تقديم الخدمات التي تساهم في تحسين مستوى صناعة العقارات، وتوفير أفضل خدمة إلى العملاء وتوفير حياة أفضل للناس، عبر إتاحة خيارات كثيرة للممتلكات التي تلبي احتياجاتهم، وتسعى ماستر بلدر جروب جاهدة إلى أن تكون أكثر قدرة على إنجاز جميع المشاريع في الوقت المحدد أو قبل الموعد المحدد، وتقديم مستويات عالية من الكفاءة.

المحتوى

مشاريع شركة ماستر بلدر جروب MBG

وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة White 14 Tower New Capital

وحدات مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية
وحدات مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية

مشروع وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 Tower New Capital، من المشروعات التي أطلقتها ماستر بلدر جروب في العاصمة الإدارية MBG، وهو مول تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون، ويحظى وايت 14 تاور بتصميم فريد حيث تشغل المباني السكنية 30% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء، ويتكون من دور أرضي و14 دور علوي مقسمين إلى وحدات تجارية وإدارية.

وتبدأ مساحات وايت 14 تاور العاصمة من 35 حتى 1500 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في White 14 Tower New Capital من 20,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 2,750,000 جنيه مصري، والحجز بدون مقدم وتقسيط على 9 سنوات، وتبلغ جدية الحجز في الإداري 20,000 جنيه مصري والتجاري 50,000 جنيه مصري، والتسليم بنظام نصف تشطيب أو تسطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Pukka New Capital

نموذج شقق A في كمبوند بوكا
كمبوند بوكا العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية Pukka New Capital، من أهم مشروعات ماستر بلدر جروب في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بأرقى أحياء العاصمة في الحي السابع R7، وبالتالي فإنه قريب من الأماكن الحيوية، ويمتد كمبوند بوكا على مساحة 40 فدان مخصص منها 22% إلى المباني السكنية والباقي إلى المساحات الخضراء، ويشمل 43 عمارة تحتوي على 4 أنواع مختلفة من الوحدات.

وقد عملت شركة Master Builders Group على توفير الوحدات داخل كمبوند بوكا العاصمة بمساحات مناسبة، فتبدأ مساحة الشقق من 48 مترًا حتى 274 مترًا، أما أسعار المتر فيبدأ من 33,500 جنيه مصري ويبدأ السعر الإجمالي لشقق مساحة 149 مترمربع من 5,000,000 جنيه مصري، والحجز يبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات، والاستلام خلال عام 2022 بنظام نصف تشطيب أو تشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

مبنى ريفر جرين الطبي
مبنى ريفر جرين الطبي

ريفر جرين العاصمة الإدارية River Green New Capital، من المشروعات التي أطلقتها ماستر بلدر جروب في العاصمة الإدارية، وهو مول تجاري طبي، ويتمتع بموقع متميز في Mu23، ويحظي مول ريفر جرين بتصميم فريد، فيتكون من دورين تحت الأرض و8 أدوار علوية، الأرضي والأول للوحدات التجارية، ومن الثاني إلى قبل الأخير للوحدات للطبية، وقبل الأخير والأخير مخصص إلى الشقق الفندقية.

تبلغ مساحة River Green New Capital حوالي 3500 مترًا، وتم استغلال 30% من المساحة والباقي مخصص للمساحات الخضراء، وتبدأ المساحات من 56 حتى 160 مترًا، ويبدأ سعر المتر في ريفر جرين العاصمة من 70,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 3,920,000 جنيه مصري، والحجز بدفع 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، وتسليم الوحدات خلال 2023، بنظام تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى نفذتها شركة ماستر بلدر جروب العقارية

  • كمبوند صن ست في رأس البر Sunset Compound Ras El Bar.
  • مشروعات تعليمية، أشهرها نايل أكاديمي.
  • النخبة ميديكال سنتر وإنترناشيونال ميديكال سنتر في المنصورة.
  • مستشفى دار الصفا ومستشفى جيهان ميديكال سنتر.

شركاء شركة Master Builders Group Developments

تؤمن شركة ماستر بلدر جروب MBG وعلى رأسها الدكتور محمود العدل، أن النجاح ليس عملًا فرديًا بل إنه عمل جماعي يساهم أكثر من طرف في تحقيقه، لذا فقد حرصت على عقد شراكات عديدة مع شركات التصميم والإنشاءات والتنفيذ، الأمر الذي جعلها تسلم مشروعاتها في المواعيد المحددة، وساهم ذلك في أن تكسب رضا عملائها وثقتهم سواء في العاصمة الإدارية أو غيرها.

بروشور شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن Master Builders Group Developments

أشهر مشاريع شركة MBG: وايت 14 تاور العاصمة الإدارية، كمبوند بوكا العاصمة الإدارية، ريفر جرين العاصمة الإدارية
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة