Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري Life Louvers

مشاريع الشركة

شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري Life Louvers

شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري
شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

تسعى شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري Life Louvers، لتقديم نمط جديد ومبتكر في عالم العقارات، من خلال تصميم مساحات غير تقليدية، توفر لسكانها بيئة متكاملة وصحية تساعد على الهدوء والابتكار مع مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية والأشجار لتكوين بيئات متكاملة بنمط حياة عصري وليس مجرد منازل مع تحقيق استثمار عقاري مضمون العوائد.

المحتوى

مشاريع شركة لايف لوفرز العقارية

كمبوند ويست ودز أكتوبر Compound Westwoods October

لاند سكيب كمبوند ويست ود 6 اكتوبر
لاند سكيب كمبوند ويست ود 6 اكتوبر

يعد كمبوند ويست ودز أكتوبر، هو باكورة مشاريع لايف لوفرز الأول، ويقع على طريق الفيوم الصحراوي أمام أهرامات الجيزة مباشرة، ويمتد على مساحة 50 فدان، وقد صاغ تصاميم مشروع لايف لوفرز الاستشاري الهندسي الشهير هاني سعد، وهو ما يضمن خروج مشروع لايف لوفرز بمستوى عالي من الفخامة والرقي.

طرحت شركة لايف لوفرز العقارية من خلال مشروع كمبوند ويست ودز أكتوبر فلل وشقق، بمساحات تبدأ من 132 متر مربع، كما وضعت شركة لايف لوفرز العقارية أسعار بيع تنافسية لشراء وحدات ويست ودز تبدأ من 5,150,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مرن يناسب الكثير من العملاء يبدأ من 10% مقدم حجز على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة Life Louvers Developments

رغم كونها في بداية مشوارها العقاري إلا أن شركة لايف لوفرز العقارية تسعى لتكون من أكبر شركات العقارات في مصر خلال وقت قصير، لذلك تتعاون مع كبرى الشركات في جميع المجالات لتطرح مشاريع هامة تساعدها على نيل ثقة العملاء فقد تعاونت Life Louvers Developments مع أهم شركات المقاولات لضمن تسليم مشاريعها في مواعيدها المعلنة.

وفي مجال التصميم وقع اختيار الشركة على المهندس هاني سعد الغني عن التعريف فهو الذي اشرف على تصميم أهم المشروعات سواء في العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة أو الشيخ زايد، مما منح مشروع لايف لوفرز ثقل في السوق العقاري وقدرة على منافسة أهم مشاريع الشيخ زايد، كذلك جعل المشروع جاذب للعديد من العملاء الباحثين على الفخامة والعصرية في التصاميم.

بروشور شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن أسئلة شائعة حول شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة