شقق كمبوند كمبوند ويست ودز أكتوبر Compound Westwoods October

كمبوند ويست ودز أكتوبر
كمبوند ويست ودز أكتوبر

اردت شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري من خلال مشروعها كمبوند ويست وودز اكتوبر Compound Westwoods October منح عملائها منزل الغابة المنعزل الذي يحلم به الكثيرين، ولكنه يتميز بمزايا عصرية تكسبه رونق وحياة منها كونه قريب من المحاور الرئيسية بتصاميم راقية مع أسعار ونظم تقسيط هي الأفضل على الإطلاق لاستثمار مضمون.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند ويست وودز اكتوبر

تتمتع المشاريع الأولى للشركات العقارية بمزايا متعددة فهي أداة الشركة لكسب ثقة عملائها، لذلك منحت شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري، مشروعها كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر موقع متميز مباشرة على طريق الفيوم الصحراوي أمام أهرامات الجيزة مباشرة، أما بقي مزايا موقع كمبوند ويست وودز اكتوبر فسنتعرف عليها في الفقرة التالية.

خريطة كمبوند ويست ودز اكتوبر
خريطة كمبوند ويست وودز اكتوبر

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من كمبوند ويست ود 6 اكتوبر

  • يقع ويست وودز 6 اكتوبر على بُعد 15 دقيقة من الشيخ زايد.
  • مشروع كمبوند ويست ود اكتوبر يبعد عن 25 دقيقة عن مطار سفنكس.
  • يفصل مشروع ويست ود لايف لوفر عن القاهرة الجديدة 37 دقيقة.
  • يتواجد Compound Westwoods 6 October بالقرب من صن كابيتال.
  • مشروع كمبوند ويست وود 6 اكتوبر قريب من كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة وكمبوند سيلفا

تصميمات المشروع تصميم مشروع ويست وودز لايف لوفر

تصميم كمبوند ويست ود اكتوبر
تصميم كمبوند ويست ود اكتوبر

لضمان خروج مشروع West Woods Compound في صورة مبهرة أسندت شركة لايف لوفر مهمة تصميم مشروعها للمهندس الشهير/ هاني سعد، والذي يتولى تصميم أرقى المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والشيخ زايد الجديدة، وقد منح المهندس هاني سعد مشروع Westwoods Compound October شخصية فريدة تميزه عن غيره من المشروعات.

يقدم كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر لسكانه تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الراحة والأناقة، حيث تم تصميم كل وحدة في المشروع بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الرفاهية، كما يتميز West Woods Compound بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة وكذلك خدمات الأمن والحراسة المتوفرة على مدار الساعة.

أيضا يُظهر التصميم الداخلي لوحدات West Woods 6 October اهتمامًا بالتفاصيل من خلال اختيار الألوان والمواد عالية الجودة التي تضفي لمسة من الأناقة والفخامة على كل مسكن، كما أن التزام شركة لايف لوفر للتطوير العقاري بالتميز في التصميم يجعل كمبوند ويست وودز بيئة مثالية لمن يبحث عن منزل يجمع بين الجمال والعملية بأسعار تنافسية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

تحتل الأشجار أغلب مساحة مشروع لايف لوفرز التي تبلغ 50 فدان وتصل نسبة المساحات الخضراء نحو 83% من Westwoods Life Louvres، بينما تمثل الفلل 80% من وحدات كمبوند Westwoods 6 أكتوبر أما الشقق فتمثل 20% من الوحدات المطروح للبيع في ويست وود لايف لوفر، وتبدأ المساحات في ويست ودز لايف لوفر من 132 متر مربع وهي مساحة تجعل ويست وودز اختيار مثالي يناسب أغلب الأسر والعائلات.

يبرز كمبوند ويست وودز كنموذج مثالي للتخطيط العمراني الذي يعتمد على مبدأ التوازن بين المساحات المعمارية والمساحات الخضراء، مما يضمن بيئة سكنية متناغمة ومفعمة بالحياة. تعد هذه المساحات المدروسة بعناية دلالة على الاهتمام بتوفير معيشة راقية تلبي تطلعات السكان وتوقعاتهم، مما يجعل ويست وودز 6 اكتوبرالمكان المثالي لمن يبحث عن أعلى مستويات الرفاهية والاستجمام وسط مساحات خضراء شاسعة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ويست وودز اكتوبر إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند ويست وودز اكتوبر 2024

لاند سكيب كمبوند ويست ود 6 اكتوبر
لاند سكيب كمبوند ويست ود 6 اكتوبر

يعتبر كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر فرصتك المثالية لاقتناء منزل أحلامك بسعر مثالي والعيش وسط مجتمع تأمن فيه على مستقبل أطفالك، وقد طرحت شركة لايف لوفر للتطوير العقاري وحدات ويست وود لايف لوفر بأسعار بيع تنافسية سنتعرف على تفاصيلها في النقاط التالية:

  • يبدأ سعر متر الشقق في ويست ودز لايف لوفرز من 35,000 جنيه مصري، يصل السعر الإجمالي للشقة مساحة 132 متر مربع لـ5,150,000 جنيه مصري.
  • أما مساحة تاون هاوس ويست ود اكتوبر فتبدأ 210 متر مربع بسعر يبدأ من 7,300,000 جنيه مصري.
  • وتبدأ مساحات التوين هاوس في كمبوند ويست وود أكتوبر من 240 متر مربع بأسعار تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ مساحات الفلل ستاند ألون في كمبوند ويست وود اكتوبر من 267 متر مربع بأسعار تبدأ من 14,000,000 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في West Woods October؟

يوفر West Woods 6 October مزيد من الخصوصية والخدمات، حيث يقدم هذا النمط من التطوير العقاري بيئة سكنية فريدة من نوعها تتمتع بمستويات عالية من الخصوصية والأمان، إضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الخاصة التي تلبي احتياجات السكان بشكل شامل.

يتمتع West Woods October بإطلالات خلابة على الأهرامات مما يعتبر ميزة استثنائية تضيف قيمة معنوية وجمالية لـ مميزات كمبوند ويست وودز اكتوبر، ويجعله استثماراً جذاباً ليس فقط من حيث السكن ولكن كفرصة استثمارية قيمة تتميز بتميزها وندرتها في مجال العقارات.

لذلك يمكن القول بأن وجود مثل هذه المميزات في كمبوند ويست وود يجذب فئة واسعة من العملاء، من الباحثين عن بيئة سكنية توفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية، وأيضا المستثمرين الذين يدركون قيمة العقارات الفريدة والمواقع الاستثنائية في تحقيق عوائد استثمارية مرتفعة على المدى الطويل، حيث يمثل خيارًا مثاليًا لمن يسعون للاستفادة من قيمة العقارات السوقية وتوفير معيشة فاخرة لهم ولأسرهم.

أسعار كمبوند ويست وودز اكتوبر المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

ويست ودز 6 اكتوبر
ويست ودز 6 اكتوبر

وفرت شركة لايف لوفرز عدة أنظمة لحجز وحدات ويست ود اكتوبر ليمتلك الجميع الفرصة في شراء منزل أحلامه في Westwoods Life Louvres وتبدأ مقدمات الحجز في كمبوند ويست ود 6 اكتوبر من 10% ويمتد التقسيط حتى 10 سنوات وفي واحد من أفضل أنظمة التقسيط بمشاريع اكتوبر، أما موعد استلام وحدات ويست وودز فهو في2027 نصف تشطيب.

يتميز نظام التقسيط في كمبوند ويست وود بمرونته العالية، مما يجعله خيارًا جذابًا لمختلف الفئات الراغبة في امتلاك عقار، كما أن أحد العوامل الرئيسية لهذا النظام هو الفترة الطويلة للسداد، والتي تعد فرصة مثالية لتوزيع الأعباء المالية دون الشعور بالضغط مما يفتح المجال لشريحة أوسع من العملاء للدخول في سوق العقارات وامتلاك منزل الأحلام من خلال ويست وودز 6 اكتوبر.

تفاصيل أنظمة حجز كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

  • 10% مقدم مع تقسيط باقي ثمن وحدتك في ويست وودز على 8 سنوات + 11% خصم.
  • 10% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ حتى 10 سنوات.
  • 15% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ حتى 9 سنوات.
  • يتم دفع 10% رسوم صيانة + 150,000 جنيه مصري رسوم اشتراك نادي Compound Westwoods 6 October.
  •  كما أعلنت الشركة عن خصم 40% حال شراء وحدات ويست وودز كاش.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ويست وودز اكتوبر إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر

خدمات ويست ود لايف لوفرز
خدمات ويست ود لايف لوفرز

يتمتع سكان كمبوند ويست ود 6 أكتوبر بمزايا وخدمات تمنحهم الرفاهية على طبق من فضة، ليحظوا بتجربة عيش فريدة ومتميزة تتخذ من الراحة والفخامة عنوانًا لها، لن يحتاج سكان Westwoods Life Louvres للخروج منه إلا للضرورة ليصبح كمبوند ويست ود 6 اكتوبر مجتمع متكامل الخدمات والمرافق التي من أهمها مايلي:

  • يحتوي كمبوند ويست وود اكتوبر على منطقة لاند سكيب بالإضافة إلى تشكيلات مائية ووجود ممشى للتنزه.
  • يحتوي كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر على العديد من المطاعم والكافيهات.
  • يوجد داخل مشروع كمبوند Westwoods اكتوبر جراج حديث تم تأمينه بشكل كامل.
  • يوفر Westwoods Compound October الخدمات الأمنية المتكاملة، من كاميرات المراقبة المتطورة ورجال الأمن.
  • كما تعمل شركات الصيانة والنظافة على مدار اليوم للحفاظ على الشكل الجمالي لكمبوند ويست ودز 6 اكتوبر.
  • يوفر Westwoods Compound October أحدث أنظمة إطفاء الحريق، من أجل التعامل الفوري مع حالات الحرائق.
  • يوجد في كمبوند ويست وود 6 اكتوبر صالات للجيم تساعد السكان على ممارسة الرياضة في أي وقت.
  • كما يوجد كيدز أريا في Compound Westwoods 6 October تضم أفضل الألعاب التي يحبها الأطفال.
  • يوجد في كمبوند ويست ود اكتوبر أماكن خاصة لحفلات الشواء في الهواء الطلق.
  • يعد ويست ود لايف لوفرز صديق للبيئة كما يستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية والطاقة المتجددة.
  • وجود حمامات السباحة والجيم وسبا داخل Compound Westwoods 6 October.
  • كما يوجد كلوب هاوس على مساحة 51,000 متر مربع لخدمة سكان ويست ودز لايف لوفر.
  • ويوجد في ويست وود لايف لوفر منطقة تجارية تضم أشهر البراندات العالمية.
  • ويضم ويست وودز تراكات خاصة للمشي وركوب الدرجات لقضاء أوقات ممتعة لا تنسي داخل الكمبوند.

مميزات المشروع مميزات كمبوند ويست وودز

إطلالة وحدات كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر
إطلالة وحدات كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

يقدم مشروع كمبوند ويست وودز اكتوبر المنزل الحلم وسط الطبيعة مع الخصوصية الفريدة سواء في الشقق أو الفلل مع المساحات متنوعة وموقع ويست وودز متميز لتعود لحياة المدينة الصاخبة في دقائق، كل هذا بسعر تنافسي يتناسب مع ما يقدمه كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر من خدمات على أعلى مستوى.

تتوفر مرافق ترفيهية وتجارية مثل المطاعم والمولات التجارية والفنادق داخل West Woods Compound أو بالقرب منه يعزز من جودة الحياة للسكان ويوفر كل ما يمكن أن يحتاجوا إليه بسهولة. هذه المرافق تجعل الاستثمار في كمبوند ويست وودز أكثر جاذبية للمستأجرين المحتملين وتزيد من قيمته بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي.

هذه المزايا تجعل من ويست وودز 6 اكتوبر المكان المثالي للعيش بسلام وأمان وسط بيئة طبيعية خلابة وبأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة وأنظمة سداد مرنة، مما يؤكد على التزام شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري بتقديم قيمة استثنائية للمستثمرين والسكان على حد سواء داخل الكمبوند.

عيوب ويست وودز لايف لوفر

قدمت شركة لايف لوفرز العقارية إنجازًا في تقديم مشروع عقاري خالٍ من العيوب مثل ويست وودز رغم ذلك، يظل لدى البعض تحفظات حول العيش بعيدًا عن وسط القاهرة، لكن مع وجود شبكة الطرق الحديثة، أصبح الانتقال إلى مناطق 6 أكتوبر لا يتطلب الكثير من الوقت.

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند ويست وودز أكتوبر.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة لايف لوفرز العقارية

تعتبر شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments المنفذة لمشروع ويست وودز من الشركات الرائدة والتي تسعى لكسب مكانة عقارية مرموقة من خلال مشاريع سكنية وتجارية تنال بها ثقة العملاء خاصة مع تعاقدها مع أكبر الشركات سواء في التصميم أو المقاولات، كذلك تعمل الشركة على اختيار مواقع متميزة لتساهم في زيادة نجاح مشروعتها.

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند ويست وودز اكتوبر