Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

مشاريع الشركة

شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding

شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري
شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري

تعتبر شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development، واحدة من أعرق شركات العقارات في مصر، فقد تأسست منذ 28 عامًا، حصلت خلالها على ثقة عملائها من مستثمرين أو ساكنين لمشروعاتها، مع حرص الشركة على اختيار مواقع ممتازة لمشروعاتها والتزام كامل بمواعيد التسليم وفقًا للتعاقدات بالإضافة للتصميمات الحديثة والفريدة، كل هذا جعلها من أفضل شركات الاستثمار العقاري.

ويرأس مجلس إدارة شركة عربية القابضة المهندس طارق شكري، الذي نجح في عقد شراكة هامة للغاية مع وزارة الإسكان خلال مؤتمر الشباب عام 2015 لبناء كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر، ليصبح هذا المشروع هو التعاون الأول بين القطاع العام والخاص، كما حصلت شركة العربية هولدينج على العديد من الجوائز كأفضل مطور عقاري في مصر والمطور الأكثر التزامًا.

وخلال مشوارها العقاري نفذت شركة ارابيا هولدنج أكثر من 500 مشروع، كما تخطت حدود مصر، ونجحت شركة العربية هولدينج في تنفيذ عدة مشاريع هامة في دبي والنمسا وانجلترا، كما أنها شركة مساهمة مصرية مما يعزز الثقة في مشاريعها الهامة.

المحتوى

مشروعات شركة عربية القابضة العقارية

كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

وحدات كمبوند ايلورا نيو زايد
وحدات كمبوند ايلورا نيو زايد

يقع كمبوند إيلورا الشيخ زايد الجديدة، أحدث مشروعات الشركة العربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري، على طريق الضبعة والدائري الأوسطي مما يوفر سهولة الوصول لأهم مناطق القاهرة، ويقدم كمبوند ايلورا مجموعة متنوعة من الوحدات؛ منها الشقق، الفيلات المستقلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس.

تقدم شركة  Arabia Holding for Urban Development كمبوند ايلورا بأسعار تبدأ من 16,000,000 جنيه مصري، بالتزامن مع أنظمة تقسيط ميسرة، تبدأ من 5% مقدم حجز والباقي على 8 سنوات، ويتم الاستلام بعد 4 سنوات، مما يجعل كمبوند إيلورا فرصة استثمارية متميزة تجمع بين الرقي والموقع المتميز.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Compound Sun Capital October

فلل صن كابيتال أكتوبر
فلل صن كابيتال أكتوبر

اختارت وزارة الإسكان شركة عربية القابضة لمشاركتها في إعداد كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Compound Sun Capital October، ليكون عاصمة السياحة في مصر، خاصة مع موقعه الفريد في قلب مدينة 6 أكتوبر تحديدًا بمنطقة النوادي، عند المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات، كذلك يقع في نهاية طريق الواحات وبداية طريق الفيوم، وعلى بعد دقائق من المتحف الكبير ومطاري سفنكس والقاهرة ومول مصر.

نظرًا لأهمية المشروع اختارت شركة العربية هولدينج تصاميم عالمية لوحدات الكمبوند، كما أنه مقام على مساحة 557 فدان ويضم 12,000 وحدة متنوعة بين استديوهات وشقق وفلل، بمساحات تبدأ من 37 متر مربع وحتى 400 متر مربع، وحددت شركة Arabia Developments، أسعار وحدات مشروعها كابيتال سيتي لتبدأ من 5,798,400 جنيه مصري، بمقدم 10%، وتقسيط حتى 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Galleria Residence New Cairo

شقق جاليريا ريزيدنس
كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس

وفي شارع التسعين تحديدًا بالمربع الذهبي أطلقت شركة عربية القابضة كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Galleria Residence New Cairo، بأرقى مناطق التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس والدائري الأوسطي والعاصمة الإدارية والجامعة الأمريكية، ويقام الكمبوند على مساحة 71 فدان، 82% منها مساحات خضراء، ويضم 74 عمارة تتكون كلا منها من دور أرضي و3 أدوار متكررة.

وراعت شركة ارابيا هولدنج المساحات في مشروعها جاليريا ريزيدنس، فجاءت متنوعة ترضي جميع الأذواق والاحتياجات وتبدأ من 132 متر مربع وحتى 239 متر مربع، وطرحت شركة عربية القابضة شقق كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس بأسعار تبدأ من 7,500,000 جنيه مصري، بمقدم 10% وفترة سداد حتى 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall New Cairo

جاليريا مول التجمع الخامس
جاليريا مول التجمع الخامس

اطلقت شركة أرابيا هولدينج للتطوير العقاري، في قلب الجولدن سكوير بالقرب من الجامعة الأمريكية، جاليريا مول التجمع الخامس الذي يقدم تجربة فريدة في التسوق والاستثمار، مع تصميم حديث ووحدات تجارية وإدارية متنوعة تبدأ من 90 متر مربع، ويتميز بخدمات متكاملة، وأسعار مثالية، ونظام تقسيط مريح يصل إلى 4 سنوات، مع إمكانية الاستلام الفوري.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية بانجلوس الساحل الشمالي Bungalows North Coast

قرية بانجلوس الساحل الشمالي
قرية بانجلوس الساحل الشمالي

وكان للساحل الشمالي نصيبًا من مشاريع المجموعة العربية العملاقة، حيث أقامت مشروعها قرية بانجلوس الساحل الشمالي Bungalows North Coast، في الكيلو 73 طريق اسكندرية مطروح في الساحل الشمالي الأصلي أرقى المناطق الساحلية وبالقرب من قرية مرسيليا بيتش 2ومنطقة مارينا.

وضعت Arabia Holding، الفخامة والرقي عنوانًا لقرية بانجلوس الساحل الشمالي فجميع الوحدات تتمتع بفيو رائع بالإضافة للعديد من الخدمات، أما مساحات الشاليهات فتبدأ من 80 متر مربع حتى 275 متر مربع، وحددت شركة عربية القابضة أسعار شاليهات قرية بانجلوس الساحل الشمالي لتبدأ من 1,100,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% وتقسيط حتى 6 سنوات.

شركاء شركة Arabia Development

مسيرة النجاح الطويلة التي حققتها شركة عربية القابضة، عاونها فيها 3 مساهمين، وهم شركة بنايات للتطوير العقاري، وشركة ريزيدنس للتطوير العقاري، وشركة المحايد، وقد ساعدتها تلك الشراكات في أن تحفر لنفسها اسمًا كبيرًا داخل السوق العقاري المصري على مدار سنوات عديدة، وأصبحت تملك فريقًا كبيرًا من المطورين الأكفاء الذين استطاعت بهم أن تنفذ العديد من المشاريع التجارية والسكنية والساحلية.

بروشور شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة