Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

مشاريع الشركة

شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري
شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري

تأسست شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development، عام 2013، على يد المهندس نافع عبد الهادي، الرئيس لتنفيذي للشركة، وخلال فترة قصيرة استطاعت أن من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تجاوزت استثماراتها الـ7 مليارات جنيه، وهو ما يعد إنجاز كبير يحسب لإدارة الشركة.

ووضعت شركة Plaza Gardens Development، تقديم أفضل خدمة عقارية لعملائها هدفًا لها، حيث حرصت الشركة على طرح العديد من المشاريع لإعطاء العملاء فرص أكثر لشراء ما يناسب ميزانيتهم وما يبحثون عنه في تجربة الحياة الفاخرة، كما تسعى شركة بلازا جاردنز للمشاركة بفاعلية في خطط الدولة لبناء مدن متقدمة ومستدامة من خلال استخدام أحدث طرق ومواد البناء.

المحتوى

مشاريع شركة حدائق بلازا العقارية

قرية رودس الساحل الشمالي Village Rhodes North Coast

حمامات السباحة في قرية رودس الساحل الشمالي
حمامات السباحة في قرية رودس الساحل الشمالي

تعد قرية رودس الساحل الشمالي Village Rhodes North Coast، أحدث مشاريع شركة حدائق بلازا التطوير العقاري، لتكمل بيه سلسلة رودس، خاصة بعد نجاح رودس العاصمة الإدارية، وتقع القرية بخليج الجراولة، هو من أجمل مناطق الساحل الشمالي، ويمتد المشروع على مساحة 127 فدان، وتتنوع وحداته بين الشاليهات والشقق الفندقية، بمساحات تبدأ من 53 متر مربع، وأسعار تبدأ من 1,325,000 جنيه مصري.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة Compound Rhodes New Capital

البحيرات الصناعية في كمبوند رودس
كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة Compound Rhodes New Capital، هو المشروع الأضخم والأهم في شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري، خاصة لموقعه المتميز بالحي السابع R7 في العاصمة الإدارية، كما أنه أشهر المشاريع السكنية هناك لمساحته الضخمة الممتدة على مساحة 100 فدان، ويضم وحدات متنوعة بين الشقق والفلل، وتضم العمائر من 7 أدوار.

وتتنوع المساحات داخل مشروع شركة حدائق بلازا العقارية لتبدأ من 146 متر مربع وحتى 695 متر مربع، أما وحددت شركة بلازا جاردنز أسعار كمبوند رودس العاصمة الإدارية فتبدأ من 2,920,000 جنيه مصري، بنظام تقسيط مرن يبدأ من 10% مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر East Park October

كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر
كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر

ومن مشاريع شركة حدائق بلازا العقارية، كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر East Park October، ويقع بجوار العديد من معالم 6 أكتوبر مثل جامعة زويل ودريم لاند ومول مصر، ويضم 26 عمارة سكنية، ويمتد على مساحة 10 أفدنة، بمساحات شقق تبدأ من 120متر مربع وحتى 265 متر مربع، وطرحت شركة بلازا جاردنز شقق الكمبوند للبيع بأسعار تنافسية وبأفضل أنظمة التقسيط.

شركاء شركة Plaza Gardens Development

تعرف شركة حدائق بلازا أهمية التعاون بمجال العقارات، فالشركات المتخصصة في كل مجال تعزز من فرص نجاح المشاريع، كما أن شهرة كل شركة تشارك بالمشروع تُعلي من قيمته التسويقية وفرص جذبه للمستثمرين، لذلك ولضمان نجاح رودس الساحل الشمالي، تعاقدت Plaza Gardens Development مع Marriott المتخصصة في إدارة الفنادق العالمية، مما يؤكد حرص شركة بلازا جاردنز على خروج المشروع على أعلى مستوى.

بروشور شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

أحدث مشروعات شركة شركة بلازا جاردنز العقارية: قرية رودس الساحل الشمالي، كمبوند رودس العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة