Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

مشاريع الشركة

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري
شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development، من الشركات الرائدة التي دخلت إلى السوق العقاري منذ أكثر من 20 عامًا، حيث تنوعت مشروعات الشركة ما بين الأبراج السكنية والإدارية والفندقية، وذلك في مناطق على ساحل كورنيش الإسكندرية وبرج العرب والساحل الشمالي والعين السخنة والقاهرة الكبرى، والكثير من المواقع داخل مصر، فضلًا عن مشروعاتها في الدول العربية والإفريقية والأوروبية.

وقد تميزت شركة Golden Town بمبانيها المعمارية الفاخرة وبلمستها الأوروبية، وهو ما أهلها أن تدخل في تنفيذ بعض المشروعات مع المؤسسات الحكومية، مثل شراكتها مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فضلًا عن مشروعاتها مع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، وبالتالي فإن شركة جولدن تاون واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

مشروع دينيرو العاصمة الإدارية
مشروع دينيرو العاصمة الإدارية

مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مشروعات شركة جولدن تاون العقارية، ويقع في القطعة MU6-1 بالداون تاون في قلب العاصمة، ويمتد على 5017 متر ويتكون من دور أرضي +14 دور علوي، وهو متعدد الأنشطة مول تجاري، وإداري، وفندقي.

وتبدأ مساحات مشروع جولدن تاون دينيرو تاور العاصمة الإدارية من 35 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 3,833,318 جنيه مصري، مع نظام سداد مريح للغاية يبدأ بمقدم 10% على 10 سنوات، كما ستقوم جولدن تاون بتسليم وحدات المشروع خلال 3سنوات ونصف.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة Cascada Mall New Capital

واجهة مول كاسكادا
مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة Cascada Mall New Capital، أحدث مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، حيث اختارت له الشركة موقع ممتاز في قلب الداون تاون بالقطعة Mu2/79 بجوار محطة المونوريل مباشرة، ويمتد المشروع على مساحة 2664 متر مربع.

ويتكون مول كاسكادا من دور أرضي + 10 أدوار علوية، وهو تجاري، وإداري، وفندقي، وتبدأ مساحات الوحدات بمشروع جولدن تاون من 36 متر مربع، أما أسعار شراء مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة فتبدأ من 21,900 جنيه مصري وسعر إجمالي من 1,731,090 جنيه مصري، بمقدم يبدأ من 10% وفترة تقسيط حتى 10 سنوات، واستلام وحدات المشروع خلال 2025.

مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital

تصميم مول ذا فورت تاور بيزنس تاور
تصميم مول ذا فورت تاور بيزنس تاور

مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital، من مشروعات شركة جولدن تاون في العاصمة الإدارية، ويضم المول وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويقع في أكثر مناطق العاصمة تميزًا وذلك في منطقة الداون تاون، ويطل على شارع رئيسي يبلغ عرضه 80 مترًا، ويتمتع مول ذا فورت تاور بتصميم مميز ، فهو عبارة عن مبنيين منفصلين ومتصلين من المنتصف.

وقد اهتمت شركة جولدن تاون بإنشاء المول على مساحة كافية، حيث تبلغ المساحة الإجمالية 2764 مترًا، ويوجد في كل دور 23 وحدة، فضلًا عن أن كل مبنى يتكون من دور أرضي و10 أدوارًا علوية، وتشغل نسبة البناء 30% من المساحة الإجمالية، أما الباقي مخصص إلى الوحدات التجارية والإدارية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ذا فورت من 75 مترًا.

ولا تتوقف مميزات مشروع مول ذا فورت، حيث تم توفير أسعار تنافسية تبدأ من 7,642,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى وجود نظام تقسيط مريح ومميز حيث يبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، مع دفع 10% وديعة صيانة، وتبلغ جدية الحجز في الوحدات التجارية 50,000 جنيه مصري، والوحدات الإدارية والطبية 25,000 جنيه مصري، وتسليم الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشروعات أخرى لشركة جولدن تاون العقارية

  • إنشاء مشروع ريتال فيو الساحل الشمالي.
  • إنهاء أعمال التشطيبات في فندق شيراتون الزمالك.
  • تصميم الديكورات في فندق النيل ريتز كارلتون.
  • إنشاء 20 عمارة في وسط مدينة العلمين الجديدة.

شركاء شركة Golden Town Development

أدركت شركة جولدن تاون أهمية عقد الشراكات، فسعت إلى هذا الأمر عبر شراكات ناجحة نفذتها مع الاستشاري ياسر البلتاجي، صاحب الشهرة الكبيرة والغني عن التعريف في العاصمة الإدارية، حيث يملك خبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الاستشارات الهندسية، ونفذ حوالي 1200 مشروعًا، استطاع من خلالهم أن يحصد 25 جائزة، ويدل على ذلك مشروعاته في العلمين الجديدة.

بروشور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

أشهر مشاريع شركة جولدن تاون العقارية: مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة