مول مشروعدينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مشروع دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital، استجابة لمطالبات عملاء شركة جولدن تاون بإطلاق مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية، للاستفادة من ما تقدمه الشركة من سعر مقابل قيمة، حيث تواصل جولدن تاون بمشروعها مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية تقديم أفضل المساحات، وأرقى التصاميم بأهم المواقع بأسعار تنافسية، كما يعد دينيرو العاصمة الإدارية أحدث مشروع يعمل بنظام ICT.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع دينيرو جولدن تاون

مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية
مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية

تعد جولدن تاون للتطوير العقاري من أوائل الشركات المستثمرة في العاصمة الإدارية، لذلك كونت خبرة كبيرة بأفضل المواقع بها، ولضمان نجاح مشروع Golden Town الجديد مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية، اختارت الشركة القطعة MU6-1 بالداون تاون في قلب العاصمة، حيث يقف على مسافة واحدة تقريبًا مع جميع النقاط الحيوية والمعالم الهامة في العاصمة الإدارية.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من Dinero Tower Golden Town

  • يقع دينيرو العاصمة الإدارية أمام مجمع خدمي يشمل نقطة شرطة، ومجمع محاكم، ومستشفى د/عبد القادر، مدرسة منارة هيلوبلس، مما يضمن ترافيك عالي على مدار اليوم للمول.
  • ويطل دينيرو تاور العاصمة الإدارية على شارعين رئيسين 65 متر و 90 متر.
  • كما يتميز مشروع دينيرو جولدن تاون بقربه من البرج الأيقوني وفندق الماسة مما منح المشروع إطلالة ساحرة.
  • ويعد Mall Dinero New Capital قريب للغاية من الحي المالي ومنطقة التسوق والتنزه وشركات التأمين.
  • ويجاور Dinero Mall New Capital مشاريع هامة مثل مول ستربيل ووك، وفيرتي بيزنس تاور.

تصميمات المشروع تصميم دينيرو تاور العاصمة الإدارية

تصميم دينيرو العاصمة الإدارية
تصميم دينيرو العاصمة الإدارية

طالما كان التصميم المتميز عنوان لمشروعات شركة جولدن تاون السابقة، حيث تحرص الشركة على التعاقد مع أكبر مكاتب التصميم لخروج المشاريع بأعلى جودة، ويتولى تصميم مشروع Golden Town الأحدث دينيرو العاصمة الإدارية شركة FRS الشهيرة والتي وضعت تصاميم أشهر مشروعات العاصمة الإدارية، ويتكون Mall Dinero Tower New Capital من دور أرضي + 14 دور، ويضم وحدات إدارية، وتجارية، وشقق فندقية.

سيخطف التصميم الساحر لمشروع دينيرو تاور أنظار الجميع لما يتمتع به واجهات زجاجية لامعة بتصميم عصري بديع مع البحيرات صناعية تحيط بالمشروع والمساحات الخضراء لتتناول وجبتك في بلازا مشروع جولدن تاون كأنك بأحضان الطبيعة وهو ما يمنح الوحدات الفندقية بالمشروع إطلالات فريدة، كما تساعد المساحات الخضراء على تعزيز روح الابتكار والتميز للعاملين بالوحدات الإدارية في دينيرو جولدن تاون العاصمة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحة مشروع دينيرو جولدن تاون

بلازا مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية
بلازا مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية

يمتد مشروع مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية على مساحة 5017متر، مع تخصيص مساحات كبيرة للاند سكيب ومنطقة البلازا الخاصة بدينيرو مول العاصمة الإدارية لمنح جميع الوحدات إطلالات رائعة، على المساحات الخضراء مما يعزز إنتاجية العاملين داخل دينيرو تاور العاصمة الإدارية.

تبدأ مساحة الوحدات التجارية داخل Dinero Tower Golden Town من 35  متر مربع، بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 46 متر مربع، كما تعتبر أقل مساحة للوحدات الفندقية في مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية هي 45 متر مربع، مما يسمح باختيار المساحة الملائمة حسب كل نشاط.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار دينيرو العاصمة الإدارية 2024

مشروع دينيرو العاصمة الإدارية
مشروع دينيرو العاصمة الإدارية

الأسعار الجيدة هي الميزة الأهم لأي مشروع، لذلك قدم مشروع Golden Town مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية أسعار بيع تنافسية للغاية تجعله الاختيار الأول للمستثمرين، خاصة مع مميزاته المتعددة من موقع جيد، ومساحات متنوعة وتصميم ممتاز وخدمات تكنولوجية متطورة تعتبر الأحداث في العاصمة الإدارية، ليكون السعر الإجمالي لشراء أقل وحدة داخلMall Dinero Tower New Capital هو 3,833,318 جنيه مصري فقط.

لمعرفة تفاصيل أسعار دينيرو تاور العاصمة الإدارية تابع النقاط التالية:

  • يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية لمول دينيرو تاور العاصمة الإدارية من 150,000 جنيه مصري
  • أما سعر متر المكاتب الإدارية في دينيرو العاصمة الإدارية فيبدأ من 83,333 جنيه مصري،
  • بينما يبدأ سعر الوحدات الفندقية في مشروع دينيرو جولدن تاون من 98,000 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في دينيرو تاور العاصمة الإدارية؟

يمنح مشروع دينيرو تاور فترة استلام مرنة خلال 4 سنوات، مما يمنح المستثمرين وقتًا كافيًا للتخطيط المالي والاستعداد لاستغلال الفرصة الاستثمارية، مما يساهم في تقليل المخاطر المالية المرتبطة بالاستثمار كما أن الاستثمار في مرحلة مبكرة يتيح للمستثمرين الاستفادة من أسعار تنافسية وعروض ترويجية قد تكون متاحة، مما يزيد من فرص تحقيق عوائد استثمارية أعلى عند اكتمال المشروع.

يقدم Dinero Tower تسهيلات مالية جذابة بفترة التقسيط التي تصل إلى 10 سنوات وهي ميزة مالية هامة تقلل الضغط المالي على المستثمرين، مما يجعل الاستثمار في المشروع أكثر جاذبية لشريحة واسعة من الأفراد والشركات الراغبة في الاستثمار العقاري بمرونة مالية عالية.

يجسد مول دينيرو مفهوم التوازن بين النشاط والخصوصية في تصميمه العقاري، وهو ما يمثل نقطة جذب هامة للعملاء والمستثمرين على حد سواء اتخاذ شركة جولدن تاون العقارية لخطوات مدروسة للفصل بين الوحدات المختلفة في الأدوار والمداخل، بالإضافة إلى تأمين خدمات أمان وحراسة على مدى الساعة، يبرز جهودها لتقديم بيئة مريحة وآمنة للعملاء.

تعد الأسعار المتميزة سبب رئيسي للاستثمار في Dinero Tower Golden Town، حيث تفسح الطريق أمام شريحة واسعة من العملاء لشراء وحداتهم خاصة الشركات الناشئة والمستثمرين، مما يعزز من جاذبية المشروع، كما تأتي هذه الأسعار المتميزة مع خيارات دفع مرنة وإمكانيات تمويل ميسرة، مما يسهل على المستثمرين والشركات الاستفادة من هذه الفرص دون التقيد بخيارات تمويل تقليدية قد تكون مكلفة.

أسعار دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية

وحدات دينيرو تاور بالإضاءة الليلية
وحدات دينيرو تاور بالإضاءة الليلية

تعد أنظمة حجز دينيرو تاور فرصة مثالية للاستثمار في العاصمة الإدارية، حيث تم طرح وحدات دينيرو العاصمة الإدارية للبيع بمقدم حجز بسيط يبدأ من 10% مع فترة سداد تمتد حتى 10 سنوات، كل هذا مع استلام الوحدات الفندقية والمكتبية كاملة التشطيب، أما المحلات التجارية فيتم تسليمها نصف تشطيب، مع تسليم جميع وحدات مشروع دينيرو جولدن تاون خلال عام 2026.

وجاءت تفاصيل أنظمة حجز Dinero Tower Golden Town كالتالي:

  • دفع 10% مقدم مع فترة تقسيط تمتد حتى 8 سنوات.
  • دفع 15% مقدم مع فترة تقسيط تمتد حتى9 سنوات.
  • سداد 20% مقدم مع فترة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

YouTube video

خدمات المشروعمرافق وخدمات Dinero Tower New Capital

خدمات دينيرو تاور العاصمة الإدارية
خدمات دينيرو تاور العاصمة الإدارية

ولكي يصبح دينيرو العاصمة الإدارية إيقونة بين مولات العاصمة الإدارية أسندت شركة جولدن تاون مهمة إدارة وتشغيل Mall Dinero Tower New Capital لشركة MRB المعروفة وهي المشغل للعديد من المشاريع بالعاصمة، وكذلك تتولى شركة عالمية كبرى إدارة وتشغيل الوحدات الفندقية في دينيرو تاور، وللتعرف أكثر على ما يقدمه مول دينيرو العاصمة الإدارية من خدمات تابع النقاط التالية:

  • فلسهولة التنقل بين أدوار Dinero Golden Town يوجد 6 مصاعد داخل دينيرو تاور العاصمة الإدارية.
  • وللعمل وفقًا لأعلى درجات الأمن والسلامة يوجد نظام آلي لمكافحة الحرائق في دينيرو تاور.
  • كما يعتمد دينيرو تاور على نظام تبريد A/C بنظام VRV SYSTEM لكفاءة أفضل وتوفير الطاقة.
  • ويغطي دينيرو العاصمة الإدارية وجهات خارجية من زجاج CURTAIN WALL مانع للصوت و الحرارة والأتربة ومضاد للحرائق.
  • كما يوجد نظام آلي لإضاءة وتهوية دينيرو تاور العاصمة الإدارية وكذلك نظام تعقيم GARBAGE CHUTE في كل دور.
  • ومنعًا للتكدس أمام المول يوجد جراج مخصص للسيارات.
  • كما يوجد غرفة اجتماعات على أعلى مستوى في المول.
  • وبالطبع يوجد في دينيرو تاور منطقة فودكورت تضم أشهر المطاعم والكافيهات.
  • كما يوجد منطقة بلازا و SKY LOUNGE لخدمة زوار دينيرو العاصمة الإدارية.
  • ويعمل دينيرو تاور بالطاقة الشمسية وبنظام ICT الأحدث لتكنولوجيا الجيل الخامس.
  • وتوجد بوابات ذكية في Mall Dinero Tower New Capital.

مميزات المشروع مميزات Mall Dinero Tower New Capital

محلات مشروع دينيرو تاور
محلات مشروع دينيرو تاور

يعتبر دينيرو تاور العاصمة الإدارية مشروع متطور يعمل بشكل آلي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة في كافة النواحي التشغيلية سواء من حيث التهوية والتعقيم ومكافحة الحرائق والتبريد والتشغيل، كذلك يقدم لعملائه موقع استراتيجي بالداون داون، مع مساحات تناسب أغلب العملاء، وإطلالة رائعة على البرج الأيقوني، وكذلك أسعاره التي تعد الأفضل في العاصمة.

يوفر دينيرو تاور خطط سداد تعد الأول في السوق العقاري مما يزيد من جاذبية مشروع جولدن تاون  للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مع تسهيلات في السداد، مما يعزز من فرص نجاح مشروع Dinero Tower New Capital ويسرع من وتيرة البيع.

 يتمتع مشروع دينيرو جولدن تاون بموقع استراتيجي مركزي، مثالي للاستثمار في قلب العاصمة لا مثيل له، مما يضمن الوصول السهل إلى الخدمات الرئيسية، المراكز الإدارية، والنقاط الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ومما يعزز من قيمة الاستثمار في مشروع Dinero Tower.

كما يطرح Dinero Tower Golden Town مساحات متنوعة تناسب الأعمال المختلفة، تبدأ من 35 متر مربع، حيث توفر خيارات متعددة تلائم مجموعة واسعة من الأنشطة، مما يجعلها مثالية لرواد الأعمال والمستثمرين، حيث تقدم هذه المساحات فرصة ممتازة للمشاريع الناشئة والمؤسسات الصغيرة للحصول على موقع تجاري في بيئة مرموقة دون الحاجة إلى استثمارات كبيرة في المساحات الكبيرة.

مشاكل دينيرو تاور

من الصعب إيجاد عيوب في مشروع متكامل مثل دينيرو تاور، ولكن قد يتخوف البعض من بُعد العاصمة الإدارية عن وسط القاهرة ولكن بفضل شبكة الطرق الحديثة التي وفرتها الدولة والمونوريل والقطار الكهربائي أصبح الوصول للعاصمة الإدارية الجديدة أمر في غاية السهولة.

صمم مشروع دينيرو جولدن تاون بعناية لمواجهة التحديات المتعلقة بالخصوصية التي قد تنشأ من التنوع الكبير في الأنشطة داخل المول، شركة جولدن تاون العقارية، من خلال اتخاذها لخطوات محددة مثل الفصل التام بين وحدات المول في الأدوار والمداخل وتوفير خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة، تظهر التزامًا قويًا نحو ضمان بيئة آمنة وخاصة للعملاء.

هذه الإجراءات ليست فقط تعكس الاهتمام بالتفاصيل في التخطيط والتصميم لمواجهة مخاوف الخصوصية، بل تبرز أيضًا كيف يمكن للمطورين العقاريين تحسين تجربة العملاء وبناء ثقتهم، من خلال تقديم مساحات مفصولة وآمنة، يمكن لمول دينيرو جذب مجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك أولئك الذين قد يكونون أكثر حساسية تجاه مسائل الخصوصية.

بروشور المشروع بروشور وصور دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

تعد شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Developments، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر، مع خبرة تمتد لما يقرب من عقدين من الزمن، وعلى مر السنين، قامت بالعمل مع بعض الهيئات الحكومية منها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، وتتضمن محفظتها مجموعة متنوعة من المشاريع بمواقع مختلفة مثل الإسكندرية، والساحل الشمالي، والعين السخنة والقاهرة.

أعمال شركة Golden Town Development السابقة:

معلومات عن المشروع أسئلة عن دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة