Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

مشاريع الشركة

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري
شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

تبنت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments، مفهومًا استثنائيًا لصناعة العقارات، حيث كان ذلك من خلال استكشاف المناطق الحضرية الجديدة، والتي تعد بفرص جديدة للاقتصاد المصري، حيث تسمح لها ثرواتها من الخبرات الفنية والصناعية، في تقديم اتجاهات جديدة لمجتمعات سكنية كاملة، والعمل على تحقيق النتائج المرضية، وقد تم إنشاء شركة جميرا على يد مجموعة من المستثمرين وأصحاب الخبرة.

وتسعى شركة Jumeirah Egypt Developments، إلى تقديم الخدمات المتكاملة في مشروعاتها، بداية من اختيار موقع المشروع، والهندسة المعمارية، والتصميمات المميزة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب، والعمل على توفير وسائل الراحة، والتي يهدفون من خلالها إلى توفير تجربة ملائمة للعيش، وقد وصل حجم الاستثمارات التي نفذتها الشركة في بعض المشروعات إلى 15 مليار جنيه.

المحتوى

مشروعات شركة جميرا ايجيبت العقارية

قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Naia Bay North Coast Ras el Heikma

شاليهات نايا باي الساحل الشمالي
شاليهات نايا باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Naia Bay North Coast Ras el Heikma، من أحدث مشروعات شركة جميرا ايجيبت، وقد قدمته الشركة في شكل مجمع سكني متكامل في أفضل الأماكن، حيث يقع في رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مطروح، الأمر الذي جعله قريبًا من الأماكن الهامة والعديد من القرى السياحية، والقرية مصممة وفقًا لأحدث التصميمات العالمية.

ويوجد في Village Naia Bay كافة أنواع الوحدات، من فلل مستقلة ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات بمختلف أنواعها، وتبلغ المساحة الإجمالية في قرية نايا باي 112 فدان، 15% منها مخصص إلى المساحات البنائية والباقي إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، كما تحتوي القرية على 726 وحدة، وهي مقسمة إلى 5 مناطق رئيسية.

كما حرصت الشركة على توفير الوحدات بمساحات مناسبة، من أجل إرضاء كافة الأذواق الباحثة عن الراحة والرقي والفخامة في الإنشاءات، فتبدأ مساحة الوحدات في قرية نايا باي من 65 مترًا، مع توفير برنامج مميز في الأسعار، التي تعطي الفرصة إلى أكبر عدد من المستثمرين في شراء وحدات داخل العاصمة الإدارية، فتبدأ أسعار الوحدات من 17,000,000 جنيهًا.

ولم تنسَ شركة جميرا ايجيبت أنظمة الحجز والتقسيط، والتي تأتي بشكل مميز وتنافسي للغاية، حيث يبدأ حجز الوحدات في قرية نايا باي بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويبدأ أستلام الوحدات في القرية خلال عام 2025، وذلك بنظام تشطيب كامل متكامل، مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الساكنون.

كمبوند نايا ويست زايد الجديدة Naia West New Zayed

فلل نايا ويست زايد الجديدة
فلل نايا ويست زايد الجديدة

يعتبر كمبوند نايا ويست من مشروعات شركة نايا في الشيخ زايد، وهو عبارة عن مشروع سكني ضخم يضم مجموعة كبيرة من الشقق والفلل التي تناسب احتياجات جميع العملاء، كما أن الشركة اختارت موقعه في أكثر المناطق الحيوية فيتواجد مشروع Naia West New Zayed على طريق إسكندرية الصحراوي، الأمر الذي جعله قريبًا من المناطق الحيوية، كما تبلغ المساحة الإجمالية 170 فدان.

وحققت شركة نايا “جميرا سابقًا” التنوع الكبير على مستوى المساحات حتى تستوعب أذواق العملاء المختلفة، فتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند نايا من 195 متر مربع، كما تم توفير أسعار تنافسية فيبدأ سعر الوحدة من 5,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد مريح للغاية حيث يبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ويتوفر في Naia West كل المرافق والخدمات ووسائل الترفيه.

شركاء شركة Jumeirah Egypt Developments

حرصت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري على عقد الشراكات الناجحة في رأس الحكمة، التي تضعها في مقدمة الشركات العقارية وتجعل مشروعاتها الاختيار الأمثل للعملاء، لذا فقد عقدت شراكة مع شركة الغنيمي للهندسة المعمارية، وهي واحدة من الشركات الدولية الناجحة، كما أنها متخصصة في عدة مجالات مثل الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والاستشارات الهندسية، وقد ساهمت في أن تصبح جميرا من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

أشهر مشروعات شركة جميرا ايجيبت العقارية: قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة