كمبوند فلل نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast

قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة
قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة

قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Naia Bay North Coast Ras el Heikma تعتبر المشروع الأحدث لشركة جميرا ايجيبت؛ حيث قدمت في نايا باي الساحل نموذجًا سكنيًا متكاملاً بأفضل موقع في رأس الحكمة، كما راعت الشركة توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الساكن، وبجانب هذا فإن أسعار نايا باي تتميز بالتنافسية الكبيرة، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل.

المحتوى

موقع المشروع أين تقع قرية نايا باي؟

يقع مشروع Naia Bay North في رأس الحكمة، تحديدًا بالكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بجوار فوكا باي، حيث الموقع الاستراتيجي في قلب الساحل بجوار أشهر قرى الساحل الشمالي، كذلك يمتلك مشروع نايا باي الساحل الشمالي موقعًا متميزًا بالقرب من العديد من المعالم والقرى السياحية الهامة الأخرى مثل هايد بارك الساحل الشمالي، مراسي الساحل الشمالي.

خريطة نايا باي رأس الحكمة
خريطة نايا باي رأس الحكمة

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من قرية نايا باي

  • يبعد Village Naia Bay North Coast عن مطار العلمين الجديدة بما يقرب من 50 دقيقة بالسيارة.
  • ساعة واحدة تفصل بين قرية ناياباي الساحل الشمالي وقرية سيدي عبد الرحمن.
  • في أقل من 3 ساعات يمكنك الوصول من نايا باي رأس الحكمة إلى مدينة الإسكندرية.
  • يقع Naia Bay Ras El Hekma على بعد ساعة واحدة من مرسى مطروح.

تصميمات المشروع تصميم Naia Bay الساحل الشمالي

تصميم قرية نايا باي الساحل
تصميم قرية نايا باي الساحل

قامت شركة جميرا ايجيبت بتقديم أروع التصميمات الداخلية والخارجية لمشروع نايا باي رأس الحكمة، إذ يضم المشروع أنواع مختلفة من الوحدات؛ حيث الفيلات المستقلة الفاخرة، ووحدات التوين هاوس، والتاون هاوس بنوعين، بالإضافة إلى تقديم شاليهات نايا باي بثلاث أنواع مختلفة، كذلك راعت شركة جميرا تقديم مجموعة لا حصر لها من الخدمات والمرافق، لتوفير الرفاهية والراحة للعميل.

كمبوند فلل فايا نايا باي الساحل الشمالي Vaia Naia Bay North Coast

مرحلة فايا بمشروع نايا باي
مرحلة فايا بمشروع نايا باي

مرحلة فايا – VAIA هي أحدث مراحل مشروع نايا باي الساحل الشمالي، وتقع هذه المرحلة بالقرب من الشاطئ ليستمتع سكانها بإطلالات رائعة مع خدمات متكاملة، وتضم هذه المرحلة فلل تاون وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 255 متر مربع، بأسعار بيع تنافسية تناسب أغلب العملاء، مع نظام سداد مريح، كما ستقوم شركة نايا بتسليم وحدات المشروع خلال 3,5 سنوات.

مساحة المشروع مساحة قرية نايا باي رأس الحكمة

شاليهات نايا باي الساحل الشمالي
شاليهات نايا باي الساحل الشمالي

تبلغ مساحة قرية نايا باي الساحل الشمالي 112 فدان، هذه المساحة تضم 15% فقط مباني، باقي المساحة تم تخصيصها للخدمات والمساحات الخضراء الشاسعة، بالإضافة إلى الكريستال لاجون التي تتواجد على مساحة 60,000 متر، وذلك حتى تتمتع كل وحدة من الوحدات بشاطئها الخاص، بالإضافة إلى مميزات المشروع السابقة فالوحدات بأنواعها تتميز بتفاوت المساحات، من أجل إرضاء رغبة كل عميل.

يبلغ عدد الوحدات الإجمالي في المشروع 726 وحدة، منهم 91% توين وتاون هاوس، والباقي 9% شاليهات. كذلك تنقسم قرية ناياباي إلى 5 مناطق رئيسية وهي:

  • هالي Hali: عبارة عن فلل تاون هاوس ووترفرونت.
  • فيرا Fira: فلل مستقلة STANDALONE تطل على البحر وتوين هاوس
  • بلاكا Plaka: تضم شاليهات واستوديوهات داون تاون.
  • بيلاجيو Pelagio: توين هاوس وتاون هاوس بشاطئ خاص.
  • بولي Poli: وهي المنطقة التجارية والمحلات الفخمة.
لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في نايا باي الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع مساحات وأسعار نايا باي الساحل الشمالي 2024

حرصت شركة جميرا ايجيبت على توفير مساحات متفاوتة من شاليهات وفلل نايا باي الساحل، وذلك لإرضاء كافة الأذواق، مع أسعار مميزة للغاية تبدأ من 17,000,000 جنيه مصري لمساحة 180 متر مربع، لذا سنتعرف الآن على مساحات وأسعار نايا باي الساحل الشمالي بشكل مفصل كالتالي:

  • الفلل المستقلة Luxury Villa Type A: عبارة عن فيلا فاخرة صف أول وثاني بإطلالة كاملة على البحر، تتكون من دور أرضي وبنتهاوس، بمساحة أرض تتراوح بين 750 و971 متر مربع، مع مساحة بناء 520 متر مربع، إذ تتكون من 7 غرف نوم وحمام سباحة وجاكوزي خاص، وأسعار أسعار نايا باي تبدأ من 32,400,000 جم.
  • التوين هاوس “Twin House Type B: فلل تبدأ من الصف الثالث للصف السادس، وتتكون من طابق أرضي وبنتهاوس، بمساحة أرض تبدأ من 401 حتى 698 متر مربع، مع مساحة بناء تبدأ من 370 متر مربع، وتضم 5 غرف، مع غرفة خاصة للخادمة، بالإضافة إلى بنتهاوس، مع حمام سباحة خاص، سعر الوحدات يبدأ من 25,000,000 جم.
  • تاون هاوس “Town House Type D ” مع شاطئ خاص: تبدأ مساحة الأرض للتاون هاوس في نايا باي من 190 وتصل حتى 603 متر مربع، أما مساحة المبنى فتبدأ من 225 متر مربع، هذه المساحة تضم 4 غرف نوم وبنتهاوس.
  • تاون هاوس “Town House Type E “: تاون هاوس نايا باي يقع مباشرة على الكريستال لاجون، ويضم طابق أرضي وطابق أول مع بنتهاوس، مساحة أرض الفيلا تبدأ من 180 إلى 341 متر مربع، أما عن مساحة المبنى فتبدأ من 180 وتصل حتى 190 متر مربع، المبنى يتكون من ثلاث غرف نوم، سعر الوحدة يبدأ من 17,000,000 جم.
  • شاليهات النوع الأول: شاليهات نايا باي الساحل تتكون من 2 غرفة نوم مع الروف؛ حيث تبلغ مساحة المبنى 115 متر مربع والروف 50 متر مربع، الوحدات تقع مباشرة على الكريستال لاجون، كما طرحت الوحدات بسعر تنافسي يناسب أغلب العملاء.
  • شاليهات النوع الثاني: تبدأ مساحة شاليهات نايا باي من 125 متر مربع، بالإضافة إلى الحديقة و100 متر على الكريستال لاجون مباشرة، الوحدة تتكون من 2 غرفة نوم فقط، وشراء شاليه في هذه الفئة يعد فرصة استثمار مثالية.
  • شاليهات النوع الثالث: الشاليه يتكون من 1 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 65 متر مربع وإطلالة مباشرة على الكريستال لاجون، كما أسعار شاليهات نايا باي معقولة وتناسب الباحثين عن مساحات صغيرة.
أسعار نايا باي الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع الحجز والتقسيط في نايا باي رأس الحكمة الساحل

المنطقة التجارية في نايا باي
المنطقة التجارية في نايا باي

شركة جميرا ايجيبت قد وفرت لعملائها خطة دفع تسهل حجز شاليهات وفلل نايا باي رأس الحكمة، إذ يمكن للعميل دفع 10% مقدم و10% دفعة تسليم، مع سداد الباقي بأقساط متساوية تصل حتى 8 سنوات، حيث تبدأ عملية تسليم الوحدات المطروحة للبيع من قبل الشركة المنفذة بعد 3 سنوات من التعاقد بتشطيب كامل متكامل.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في نايا باي الساحل الشمالي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة Naia Bay North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Naia Bay الساحل الشمالي

حمام سباحة نايا باي الساحل الشمالي
حمام سباحة نايا باي الساحل الشمالي

يوفر لك نايا باي الساحل الشمالي العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تتمناها لتقضي أفضل عطلة مميزة، مثل:

  • مساحات خضراء طبيعية كبيرة للحصول على أفضل لاند سكيب لمحبي الاستجمام.
  • مشروع Naia Bay North Coast يقدم كريستال لاجون مبهر لتقديم أجمل إطلالة للوحدات.
  • حمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الأعمار، ومع وجود Infinity Pool لرؤية بانورامية مذهلة.
  • يقدم مشروع نايا باي رأس الحكمة فندق 5 نجوم بوحدات مجهزة ومشطبة على أعلى مستوى.
  • أمن وحراسة مجهزين على أعلى مستوى لتقديم الأمن والأمان لعملاء قرية نايا باي الساحل الشمالي.
  • كاميرات مراقبة بكل أرجاء المنتجع لتوفير المزيد من الأمن والأمان لتجنب مشاكل نايا باي.
  • هايبر ماركت للتبضع بالاحتياجات اليومية داخل القرية.
  • نايا باي الساحل تقدم مول تجاري يقدم أكثر البراندات العالمية رواجا لإرضاء عشاق التسوق.
  • جيم رياضي مجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى سبا وجاكوزي لتوفير الراحة والاسترخاء للعملاء.
  • منطقة ترفيهية متكاملة للأطفال والكبار.
  • كافيهات ومطاعم عالمية متنوعة لإرضاء مختلف أذواق العملاء.
  • بيتش كلوب هاوس تم تنفيذه بواسطة انديامو لزيادة المتعة والرفاهية لعملاء نايا باي رأس الحكمة. 

مميزات المشروع امتيازات نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

تقدم قرية ناياباي الساحل الشمالي العديد من المميزات لعملائها، وهذه المميزات تبدأ من الموقع الاستراتيجي للقرية؛ حيث القرب من أشهر المنتجعات والقرى السياحية بالساحل الشمالي، كذلك يقدم أنواع متفاوتة من الوحدات، وهذا التفاوت كذلك يتوفر بالمساحات الخاصة بكل وحدة، هذا وقد راعت شركة جميرا ايجيبت وضع خطة أسعار تنافسية، مع الحرص على توفير فترة سداد تصل حتى 8 سنوات.

عيوب ومشاكل نايا باي الساحل الشمالي

يقدم مشروع ناياباي الساحل مجموعة متنوعة من المميزات، بينما قد يجد البعض أن عدم تقديم شقق سكنية من مشاكل نايا باي، لكن في الواقع مشروع Naia Bay North Coast يقوم بتقديم مساحات متفاوتة من الوحدات السكنية، ومنها الشاليهات التي تقدم بثلاث أنواع مختلفة، أي أنك ستتمكن من امتلاك شاليه يتكون من غرفة أو غرفتين، مع التمتع بكافة وسائل الرفاهية.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع نايا باي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور نايا باي الساحل الشمالي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن الشركة المالكة جميرا ايجيبت

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt هي الشركة المالكة لمشروع نايا باي رأس الحكمة، تم تأسيس الشركة على يد مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين الذين يمتلكون أسماء عريقة في تاريخ التطوير العقاري بالوطن العربي، حيث قامت الشركة بتشييد مشروعات سابقة بحجم استثمارات كبير، وآخرها مشروع نايا باي الساحل الذي وصل حجم استثماراته إلى 15 مليار جنيه.

وقد استعانت شركة جميرا مصر في تصميم مشروع ناياباي الساحل الشمالي “بشركة الغنيمى للهندسة المعمارية” وهي من الشركات الدولية الكبرى الناجحة، متخصصة في عدة مجالات مثل الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والاستشارات والإشراف على المواقع وإدارة المشاريع.

مشاريع شركة Naia Developments العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة ومعلومات عن نايا باي الساحل الشمالي