Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments

مشاريع الشركة

شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments

شركة جراند بلازا للتطوير العقاري
شركة جراند بلازا للتطوير العقاري

دخلت شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments، إلى السوق العقاري وهي تحمل أحلامًا كبيرة، تهدف من خلالها إلى تقديم كل ما يحتاج إليه السوق العقاري المصري، حيث تأسست داخل مصر على يد رجل الأعمال المصري، المهندس شريف فاروق عثمان، والذي يتمتع بخبرة كبيرة مكنته من أن يضع الشركة ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

وتهدف شركة Grand Plaza Developments إلى تأسيس مجتمعات مبتكرة ومتكاملة، وذلك عن طريق الاستعانة بنخبة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في كافة المجالات، كما أنها تتعهد أمام العملاء بتسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، كما أنها تقدم مختلف الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، التي تتوافق مع متطلبات العملاء، ومع خطة الدولة في البناء والتعمير، حيث يدل على ذلك مشروعاتها المتعددة.

المحتوى

مشاريع شركة جراند بلازا العقارية

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي La Mirada Mostakbal City Compound

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي
كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي La Mirada Mostakbal City، من مشروعات شركة جراند بلازا في المستقبل سيتي، حيث إنه يتضمن كافة أنواع الوحدات السكنية، ويقع في قلب مدينة المستقبل، الأمر الذي وضعه على مقربة من أكثر الأماكن الحيوية والهامة، وقد استخدمت الشركة أرقى التصميمات العالمية والمميزة والمستوحاة من المباني الأوروبية، وتبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند لاميرادا حوالي 77 فدان.

وقد خصصت الشركة الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والباقي مخصص إلى المباني الإنشائية، ويحتوي الكمبوند على 25 عمارة سكنية بواقع 608 وحدة، وتتكون كل عمارة في كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة من دور أرضي و5 أدوارًا علوية، وتتنوع الوحدات في لاميرادا المستقبل ما بين الشقق العادية والدوبلكس والبنتهاوس والتاون هاوس.

حققت الشركة التنوع الكبير في مساحات الوحدات داخل Compound La Mirada Mostakbal City، من أجل أن تتيح الفرصة لاستقطاب عدد كبير من العملاء في شراء وحدات داخل الكمبوند، حيث تبدأ مساحة الشقق من 91 مترًا، كما أن الشركة وفرت الوحدات في كمبوند لاميرادا بأسعار تنافسية بشكل كبير، فيبدأ سعر الشقة من 3,000,000 جنيه مصري.

ولم تختلف أنظمة التقسيط هي الأخرى عن المساحات والأسعار، فقد اتسمت بأنها مناسبة ومرضية لكافة العملاء، حيث تبدأ أنظمة الحجز والتقسيط في الكمبوند بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتم استلام الوحدات في كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي خلال عام 2025 بنظام نصف تشطيب، ويوجد داخلها كافة الخدمات والمرافق.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند لاميرادا التجمع الخامس La Mirada New Cairo

كمبوند لاميرادا التجمع الخامس
كمبوند لاميرادا التجمع الخامس

كمبوند لاميرادا التجمع الخامس Compound La Mirada New Cairo، من مشروعات شركة جراند بلازا بالقاهرة الجديدة، ويتميز بموقع هام بين أشهر الأماكن، ويُقام على مساحة 22 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند لاميرادا التجمع من 120 مترًا، تم طرح الوحدات في الكمبوند بأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز يبدأ بدفع 10% على 8 سنوات.

مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس Mall La Mirada Plaza New Cairo

مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس
مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس

مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس Mall La Mirada Plaza New Cairo، من مشروعات شركة جراند بلازا في التجمع الخامس، ويتميز بموقع هام بالقرب من شارع التسعين، ومساحته الإجمالية حوالي 3,850 مترًا، ويقدم وحدات طبية وإدارية وتجارية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول لاميرادا من 35 مترًا، وسعر الوحدة يبدأ من 1,200,000 جنيهًا، ونظام الحجز بدفع 25% وتقسيط على 5 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة جراند بلازا العقارية:

  • فندق جراند بلازا Grand Plaza Hotel.

شركاء شركة Grand Plaza Developments

سعت شركة جراند بلازا من جانبها إلى عقد العديد من الشراكات الهامة والناجحة، والتي أظهرت مشروعاتها بالشكل اللائق باسم الشركة، فعقدت شراكات هامة ومميزة مع شركات التصميم والإنشاءات، فضلًا عن شراكاتها الناجحة مع شركات الإدارة والتشغيل، التي جعلتها واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة جراند بلازا للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة جراند بلازا للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة جراند بلازا للتطوير العقاري Grand Plaza Developments

أهم مشروعات شركة جراند بلازا العقارية: كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي، كمبوند لاميرادا التجمع الخامس، مول لاميرادا بلازا.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة