Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holdings

مشاريع الشركة

شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holdings

شركة بيوند هولدينج
شركة بيوند هولدينج

تعتبر شركة بيوند هولدينج Beyond Holdings رائدة في سماء شركات الاستثمار العقاري، حيث تجمع بين الابتكار والاحترافية والفرص الاستثمارية الواعدة لتحقيق نتائج مذهلة لكل مستثمريها وعملائها. شركة بيوند هولدينج العقارية، التي تعد الشركة الأم لثلاث شركات عقارية – ماركت لينك بروكر، وهايتس أند هوريزون، وستيلر للحلول الذكية، تفخر بتقديم فرص استثمارية مذهلة ومجموعة مشاريع متنوعة التي تمت في فترة قصيرة جدًا.

تتميز بيوند هولدينج للتطوير العقاري بقدرتها على إكمال العديد من المشاريع بسرعة وكفاءة، مما يعكس التزامها ومهارتها في مختلف المجالات، حيثُ أنها تظل متحمسة للمشاريع التي لا تزال قيد التطوير والتي ستكتمل قريبًا، لأن في شركة بيوند هولدينج، يستمر السعي نحو النجاح، حيث تعمل الشركة على تشكيل تحفة فنية بكل مشروع تقوم به في صناعة العقارات.

المحتوى

مشاريع بيوند هولدينج

مول رويال بلازا اكتوبر ROYAL PLAZA Mall October

رويال بلازا مول اكتوبر
رويال بلازا مول اكتوبر

مشروع مول رويال بلازا في 6 أكتوبر يُعد قطعة معمارية متفردة من أحدى مشروعات بيوند هولدينج، التي تم تصميمها بأيدي خبراء التصميم، كما أشرفت على تصميمه شركة ماركت لينك، لينبض هذا المشروع بأسلوب أوروبي أنيق، ويتألف المول من ثلاثة أدوار متنوعة تحتضن وحدات تجارية وإدارية وطبية، كل في مكانه الخاص، مما يعزز من تجربة الخصوصية والتميز لكل زائر.

تتنوع مساحات الوحدات في مول رويال بلازا، حيث تبدأ الوحدات التجارية في الدور الأرضي من 38 متر مربع، والتي في الدور الأول من 34 متر مربع، وذلك بإجمالي يبدأ من حوالي 2,160,000 مليون جنيه لاسعار الوحدات في رويال بلازا مول.

أما الوحدات الطبية والإدارية في الدور الثاني في مشروع شركة بيوند للتطوير العقاري فتبدأ من 29 متر مربع، وذلك بسعر إجمالي يبدأ من حوالي 2,025,000 مليون جنيه، لتُصبح فرصة شراء وحدة في هذا المشروع الخلاب استثمارًا ناجحًا.

كما طرحت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments إمكانية حجز وحداتٍ في مشروع رويال بلازا مول اكتوبر بمقدم يبدأ من 20% والتقسيط يصل إلى 4 سنوات، كما  يُتوقع أن يكتمل تسليم وحدات مشروع شركة بيوند هولدينج العقارية خلال العامين القادمين.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند لاكازا الشيخ زايد Compound La Casa Zayed

كمبوند لاكاسا زايد
كمبوند لاكاسا زايد

يقع كمبوند لاكازا السكني، الذي صممته شركة هايتس أند هوريزونز، في قلب مدينة الشيخ زايد، تحديدًا بالقرب من منطقة الثورة الخضراء، مما يجعله اختيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن التميز والراحة في مكان واحد. يمتد مشروع شركة بيوند هولدينج الراقي على مساحة 4 فدان، ويتميز بقيمة مبيعات تتخطى المليار جنيه.

ويقدم مشروع شركة بيوند هولدينح شققًا بمساحات تتراوح بين 168 و235 متر مربع، بالإضافة إلى حدائق خاصة تبدأ من 62 مترًا مربعًا، يتألف مشروع شركة بيوند هولدنج من دور أرضي وثلاثة أدوار مكررة. يُعد كمبوند لا كازا موطنًا لوحدات سكنية تشتمل كل منها على ثلاث غرف نوم، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجات العملاء الأكثر تنوعًا.

تتميز الوحدات بأسعارها المغرية التي تبدأ من 5,824,000 جنيه مصري لوحدات مشروع لا كازا، فإن سعر الشقة  مساحة 182 متر مربع، وتُعزز شركة بيوند هولدينج من جاذبية الاستثمار في لا كازا عبر تقديمها لخطط حجز وسداد مرنة، تبدأ بمقدم 15% فقط، وإمكانية التقسيط على مدار 5 سنوات، بالإضافة إلى تقديم خصم يصل إلى 14% للمشترين الذين يفضلون الدفع النقدي.

كما حرصت شركة بيوند هولدينج على جعل كمبوند لا كازا يظهر في أفضل حُلة، مما جعل تصميمه المعماري الأنيق والمدروس معلمًا مميزًا ومثاليًا للسكن العصري الفاخر، كما طرحت الشركة أسعار شراء رائعة مع أنظمة سداد مُيسرة لعملائها، ومن المتوقع تسليم جميع وحداته خلال 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول فور كورنرز أكتوبر Four Corners Mall October

مول فور كورنرز أكتوبر
مول فور كورنرز أكتوبر

يتألق مول فور كورنرز، الذي تُشرف عليه ستيلر للحلول الذكية، كفرصة استثمارية رئيسية تمتد على مساحة 10,500 متر مربع، متميزًا بتنوع وحداته من التجارية إلى الإدارية والطبية، حيثُ يقع على طريق المحور المركزي بمنطقة 6 أكتوبر، ويتوقع أن تصل مبيعاته إلى مليار جنيه، مما يجعله رمزًا للرقي والتطور. يتم إشراف وإدارة مشروع بيوند هولدينج ببراعة لضمان تجربة مزدهرة وتشغيل سلس.

مجمع ويست أرينا الشيخ زايد West Arena Mall Zayed

مول ويست أرينا 6 أكتوبر
مول ويست أرينا 6 أكتوبر

تقدم شركة بيوند هولدينج مجمع ويست أرينا، الذي يمتد على مساحة 24,000 متر مربع في مدينة الشيخ زايد، حيثُ حرصت شركة بيوند هولدينج على تقديم تجربة حياة فريدة مع مزيج حيوي من أشهر المطاعم العالمية، والمقاهي، ومناطق الترفيه لتقديم تجربة لا مثيل لها في وسط أحياء مدينة 6 أكتوبر.

حرصت شركة بيوند هولدينج العقارية على أن تَبرُز كواحدة من أفضل شركات العقارات في مصر بطرحها لهذه الواحة العمرانية الخلابة، التي جعلت موقعها بمكان استراتيجي بالقرب من المعالم الرئيسية، لتعكس تصميمًا معماريًا فريدًا ومبتكرًا، كما أشرفت ستيلر للحلول الذكية على إدارته، ليتمتع المجمع بإدارة سلسة تعزز تجربة الزوار والسكان، مما يجعلها مركزًا للرقي والتميز.

مشروع عيادات زايد بولي الشيخ زايد  Zayed Poly Clinic

عيادات زايد بولي الشيخ زايد
عيادات زايد بولي الشيخ زايد

مشروع عيادات زايد بولي هي ضمن مشاريع شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري، وهو مركز طبي يقع في الحي الثاني تحديدًا في القطاع الثامن بالشيخ زايد، ويمتاز بتقديمه لمعيارًا جديد للرعاية الصحية. يشتهر مشروع بيوند هولدينج بعيادات تشمل وحدات طبية، وصيدلية، ومتجر للنظارات وخدمات مميزة على أرض مساحتها تمتد على 3600 متر مربع ومساحة بنائية تبلغ 1550 متر مربع.

تمتد مساحة بيع مشروع شركة بيوند هولدينج الإجمالية لنحو 4650 متر مربع مع مبيعات متوقعة بقيمة حوالي 520 مليون جنيه، مما يجعله مركزًا بارزًا ونقطة تحول في قطاع الرعاية الصحية، إذ يأتي هذا في ظل تزايد الطلب على المرافق الطبية المتطورة لتُواكب أعلى المعايير العالمية، كما طرحت شركة بيوند هولدينج الموعد المتوقع لتسليم الوحدات، حيثُ سيتم في خلال السنتين القادمتين.

مول زايد جيت الشيخ زايدZayed Gate Mall Zayed

يتألف مول زايد جيت كأحدث مشاريع شركة بيوند هولدينج العقارية، حيثُ يمتد على مساحة 5,000 متر مربع مع حق الاستخدام لمدة 25 عامًا، ليُعطينا مثالاً لتطوير عقاري متعدد الأوجه. يضُم المول وحدات متعددة للبيع من حيثُ معارض السيارات، والمطاعم والمقاهي العالمية.

أشرفت شركة ستيلر للحلول الذكية على بناء هذه التحفة الفنية في أفضل صورة ليُنافس أشهر المشاريع في مدينة الشيخ زايد، كما من المتوقع أن يحقق المول دخلًا إيجاريًا شهريًا يصل 2 مليون جنيه، وإيرادات سنوية تبلغ 18 مليون جنيه، ويتمتع مول شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بإدارة سلسة وأداء متميز، مما يجعله مركزًا جذابًا وفريدًا للتسوق والترفيه.

 مول بلس 1 الشيخ زايد Plus 1 Mall Sheikh Zayed

مشروع مول بلس 1، الذي صممته هايتس أند هوريزونز، يبرز كدليل قاطع على خبرة شركة بيوند هولدينج الفريدة في التصميم. يمتد هذا التطوير الراقي على مساحة 10,000 متر مربع، ويوفر تنوعًا مذهلاً من مساحات تجارية وإدارية في أدوارٍ منفصلة، ويتمتع بموقعه الرائع خلف نادي وادي دجلة على محور 26 يوليو.

جعلت شركة بيوند هولدينج العقارية مشروعها مول بلس 1 يتمتع بحق انتفاع لمدة 15 عامًا مع إمكانية التجديد، مما يجعله وجهة أعمال مرموقة ومطلوبة للاستثمار، مع تصميمه المعاصر والفاخر الذي يجعل منه مركز جذب للمستثمرين والزائرين الباحثين عن تجربة تجارية وإدارية متكاملة.

مشاريع أُخرى لشركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري

  • مشروع فاينال ووك في مدينة 6 أكتوبر.
  • مشروع شنيزو تاون في مدينة نصر.
  • مشروع ذا وتر فورت بالمعادي.

شركاء شركة بيوند هولدينج

تهدف بيوند هولدينج لتقديم مشاريع عقارية تفوق توقعات العملاء، معتمدة على خدمات وخبرات مبتكرة وطموحة، تعطي شركة بيوند هولدينج أولوية لتحقيق المعايير العالية والأداء المتميز، مع التركيز على احتياجات العملاء في كل صفقة لخلق قيمة طويلة الأمد والمساهمة في نمو وتطوير المجتمع؛ لأن شركة بيوند هولدينج تؤمن بأهمية الشراكات وتعتبر العلاقة مع العملاء شراكة حقيقية تعود بالفائدة على الطرفين.

تتميز شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بشبكة واسعة من الشراكات مع مختلف الجهات، مما يعزز قدرتها على تقديم مشاريع متميزة ومبتكرة. تتضمن هذه الشراكات العمل مع مطورين ومستثمرين ومختصين في إدارة الممتلكات، مثل ستيلر للحلول الذكية و هايتس أند هوريزونز وماركت لينك، ليتحدا معًا لتشكيل شركة بيوند هولدينج لأجل ضمان توفير أفضل الخدمات والمرافق لعملائها.

بروشور شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري

أشهر مشاريع بيوند هولدينج للتطوير العقاري هما مشروع مول رويال بلازا وكمبوند لا كازا الشيخ زايد.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة