Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr El Din Developments

مشاريع الشركة

شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr El Din Developments

شركة بدر الدين للتطوير العقاري
شركة بدر الدين للتطوير العقاري

شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr El Din Developments، واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تتبع مجموعة البدر المتخصصة في المشاريع العقارية التجارية، وتملك الشركة خبرة كبيرة تتجاوز الـ 15 عامًا حيث تأسست عام 2006، ومنذ ذلك الحين وهي تعمل في المجال العقاري حتى وصلت إلى مكانة مرموقة بين الشركات الأخرى، وتعمل دائمًا على مواكبة أحدث التطورات في سوق العقارات.

وقد وصلت شركة Badr El Din Developments إلى تلك المكانة المتميزة بين الشركات الأخرى بسبب حرصها على تطبيق مجموعة من المعايير الصارمة، مثل دراسة السوق دائمًا بشكل تفصيلي، واختيار المواقع الاستراتيجية للمشروعات، وتطبيق أعلى المعايير والمواصفات في التصميم، فضلًا عن استخدام أجود الخامات والمواد في التشطيب، وتوفير احتياجات السكان الأساسية من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه، وهو ما أكسبها احترام عملائها.

المحتوى

مشاريع شركة بدر الدين العقارية

كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed Compound

مزايا وان 33 اكتوبر بدر الدين
كمبوند وان 33 أكتوبر الجديدة

يقع كمبوند وان 33 أكتوبر الجديدة لشركة بدر الدين للتطوير العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد، كالألماسة المتلألأة في سماء العمران، مُطلاً على محور جمال عبد الناصر. يتميز المشروع بمبانيه ناصعة البياض التي تتزين بجمال الطبيعة الخلابة، حيثُ تطل على مساحة ضخمة تصل لـ 133 فدان.

وفي قلب كمبوند وان 33، تتألق مبانيه ويحتوي كل دور على 4 أو 6 وحدات سكنية فاخرة تتنوع مساحاتها بين 82 و220 متر مربع، وتتميز وحدات المشروع بتصميمه الفريد من نوعه، مثل الشقق، الدوبلكس، والبنتهاوس، مع مساحات تبدأ من 214 متر مربع للدوبلكس، وتبدأ أسعار شقق المشروع من 7,572,388 جنيه مصري، مع إمكانية السداد على مدى 6 سنوات بمقدم 10%.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند كيان أكتوبر Compound Kayan 6 October

تصميم وحدات كمبوند كيان اكتوبر
تصميم وحدات كمبوند كيان اكتوبر

يُعد كمبوند كيان أكتوبر من أرقى مشروعات شركة بدر الدين، حيث اختارت كل تفاصيله بعناية كبيرة بداية من الموقع المثالي الذي يتواجد به المشروع في أفضل الأماكن في أكتوبر، فيقع كمبوند كيان في جراند هايتس، وهو واحد من الأماكن المميزة والقريبة من العديد من معالم أكتوبر الشهيرة مثل الشيخ زايد وميدان جهينة ومول العرب وطريق إسكندرية الصحراوي.

وعلى مستوى التصميم الخاص بمشروع كيان أكتوبر، فقد أولت له الشركة عناية خاصة في الاعتماد على أفضل شركات التصميم لضمان ظهور الكمبوند في النهاية بالشكل الجدير بأصحاب الذوق الرفيع من العملاء، وتبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند كيان حوالي 102 فدان، وقد تم البناء على 18% فقط والباقي تغطيه المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، ويضم المشروع شقق وفلل على شكل تاون هاوس.

يوجد في Compound Kayan 6 October باقة من أفضل الأسعار، لأن شركة بدر الدين حرصت على أن تكون الأسعار معقولة بحيث تناسب العملاء، فتبدأ أسعار الوحدات في كمبوند كيان أكتوبر من 3,800,000 جنيه مصري، كما يتوفر في الكمبوند برامج تقسيط متعددة حيث يبدأ الحجز بمقدم 30% وتقسيط على 5 سنوات، واستلام الوحدات خلال عامين ونصف.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة بدر الدين العقارية:

  • مول أركان بلازا بالشيخ زايد Arkan Plaza El Shiekh Zayed.
  • مزار مول الشيخ زايد Mazar Mall Elshiekh Zayed.
  • تنفيذ سلسلة كمبوند الكرمة في الشيخ زايد كرمة 1,2,3,4.

شركاء شركة Badr El Din Developments

تعرف شركة بدر الدين العقارية كيف تختار شركاءها لأنها تحرص أن تتوافر فيهم كافة معايير الكفاءة والجودة، بحيث ينعكس ذلك على المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وهو ما يتم ملاحظته في اختيارها لشركات التصميم والإنشاء وشركات الإدارة والتشغيل، وقد ساهم هذا التعاون المثمر في أن تصل لتلك الريادة خلال السنوات الماضية وتصبح من أفضل شركات التطوير العقاري في الوطن العربي.

بروشور شركة بدر الدين للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بدر الدين للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr El Din Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة