شقق كمبوند كمبوند وان 33 الشيخ زايد Compound One 33 Sheikh Zayed

كمبوند وان 33 الشيخ زايد
كمبوند وان 33 الشيخ زايد

يبعث كمبوند وان 33 الشيخ زايد Compound One 33 Sheikh Zayed على الحياة بسحره وأناقته من شركة بدر الدين للتطوير العقاري، ويتألق بتنوعه الفريد من شقق ساحرة، ووحدات دوبلكس، ليشكل لوحة فنية تنبض بالحياة، حيث أن كل زاوية تروي قصة الفخامة والرقي مع موقع ممتاز، وأسعار تنافسية، مما يجعل الحياة في وان 33 اكتوبر بدر الدين ملاذًا للحلم والأناقة.

المحتوى

موقع المشروعموقع مشروع One 33 October

يقف وان 33 اكتوبر بدر الدين بالشيخ زايد كجوهرة متلألئة خلف نادي الصيد، حيث يطل كمبوند وان 33 اكتوبر على محور جمال عبدالناصر، وينعم كمبوند وان 33 زايد بموقع استراتيجي مقابل لمول العرب، مما يجعله بوابة لعالم من السهولة في الوصول إلى كل من الشيخ زايد و 6 أكتوبر، ويمكننا حصر مميزات موقع One 33 Compound Sheikh Zayed فيما يلي:

موقع كمبوند وان 33 الشيخ زايد
موقع كمبوند وان 33 الشيخ زايد

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من One 33 Sheikh Zayed

  • يقترب موقع مشروع One 33 October من محور 26 يوليو ووصلة دهشور، بالإضافة لموقع وان 33 زايد من محور جمال عبد الناصر.
  • يتربع وان 33 اكتوبر خلف نادي الصيد، كما يقع مشروع بدر الدين One 33 على مقربة من نادي 6 أكتوبر وميدان جهينة.
  • يقع كمبوند وان 33 اكتوبر One 33 October على بُعد دقائق من مستشفى دار الفؤاد، بما يضمن لسكان وان 33 زايد الوصول السريع لخدمات الرعاية الصحية.
  • يواجه كمبوند وان 33 اكتوبر مول العرب ومول مصر، مراكز التسوق والترفيه الأشهر.
  • يُحاط One 33 Compound Sheikh Zayed بمراكز التعليم العالي مثل جامعة MSA، جامعة مصر وجامعة 6 أكتوبر، مما يجعل One 33 October مثاليًا للمجتمع الأكاديمي، والطلاب.
  • ويقترب وان 33 اكتوبر بدر الدين من كمبوند تراس الشيخ زايد و كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد.

تصميمات المشروعتصميم مشروع One 33 Badreldin Developments

تصميم وان 33 الشيخ زايد
تصميم وان 33 الشيخ زايد

كمعزوفة معمارية تتناغم مع روح الطبيعة يبدو كمبوند وان 33 اكتوبر، حيث يكشف تصميم كمبوند وان 33 بدر الدين عن لوحة فسيفسائية تحتضن مباني مشروع وان 33 زايد والطبيعة على مساحة هائلة لمشروع وان 33 زايد تصل إلى 133 فدان، فتتدرج الحدائق عبر سلالم دائرية، مشكلة جزرًا خضراء.

وتتجاور مباني كمبوند وان 33 بدر الدين باللون الأبيض الناصع مطلة على مروج One 33 Compound October الخضراء والبحيرات الفيروزية، موفرة بيئة هادئة ومنعشة للاسترخاء لسكان مشروع وان 33 زايد، حيث يدعوك وان 33 اكتوبر لاكتشاف حيًا يحتفل بالمجتمع، والتواصل، والانغماس في الاستدامة الخضراء، لتنعم برحلة بصرية وحسية تعيد تعريف السكن بلمسات من الجمال والسحر.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مشروع One 33 October

من أكثر مميزات كمبوند وان 33 زايد هو تنوع أطياف الوحدات السكنية، حيث تنعم كل مساكن وان 33 اكتوبر بتصميم داخلي وخارجي متقن ينسج الجمال والعملية، وتتربع البنايات الأنيقة التي تتألف من دور أرضي و3 أو 4 طوابق متكررة، يضم كل دور منها فصولًا من الفخامة والذوق الرفيع بين 4 إلى 6 وحدات سكنية فاخرة بمساحات متنوعة، كالتالي:

  • تتراوح مساحات وحدات مشروع وان 33 الشيخ زايد One 33 بين 82 و220 متر مربع.
  • تتنوع شقق كمبوند وان 33 اكتوبر من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم بأرجاء وان 33 زايد.
  • يطرح مشروع وان 33 زايد وحدات دوبلكس تبدأ مساحاتها من 214 متر مربع ويوفر كمبوند وان 33 زايد معها حدائق خاصة لمزيد من الرفاهية والاستمتاع.
  • كما تأتي وحدات بنتهاوس أعلى عمائر Compound One 33 October لتتمتع بروف فسيح يقدم إطلالات بانورامية على لاندسكيب كمبوند وان 33 اكتوبر الخلاب وسماء صافية.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند وان 33 الشيخ زايد إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند وان 33 الشيخ زايد 2024

كمبوند وان 33 بدر الدين الشيخ زايد
كمبوند وان 33 بدر الدين الشيخ زايد

تمكن شركة بدر الدين العملاء من اقتناء وحداتهم بأسعار تنافسية في كمبوند وان 33 اكتوبر One 33 October، ليقدم مساحات سكنية للبيع بتسعيرة مغرية بالشيخ زايد وأكتوبر، حيث يبدأ سعر متر وحدات وان 33 اكتوبر بدر الدين من 39,000 إلى 42,000 جنيه مصري، لينطلق سعر شراء شقة في مشروع وان 33 زايد بداية من 7,572,388 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في كمبوند One 33؟

تتمتع شركة بدر الدين للتطوير العقاري بسجل حافل بالإنجازات في مجال العقارات، مما يعزز الثقة في جودة مشروعاتها والتزامها بتسليم الوحدات وفقًا لأعلى معايير الجودة والتميز، إن الاستثمار في مشروع وان 33 الشيخ زايد One 33 الذي يحمل توقيع شركة بدر الدين يعد فرصة لضمان الحصول على عائد مجزي للاستثمار.

 كذلك فإن موقع كمبوند وان 33 بجوار ماونتن فيو يسهل الوصول إلى مناطق الخدمات والترفيه المختلفة، وبالتالي يعزز من قيمة الاستثمار العقاري ويضمن ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية، أيضا يتميز كمبوند وان 33 اكتوبر One 33 October بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم أقصى درجات الراحة والأمان.

أسعار كمبوند وان 33 الشيخ زايد المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق الحجز والتقسيط في كمبوند وان 33 اكتوبر

يتيح كمبوند وان 33 بدر الدين لعملائه فرصة الانتقال إلى عالم الأناقة من خلال نظام تقسيط مرن يراعي تنوع احتياجات عملاء One 33 Compound October، وتبدأ رحلتك نحو ملكية منزلك الجديد في وان 33 اكتوبر دون أن تثقل كاهلك بالأعباء المالية، وبمقدم بسيط في متناول اليد، وخطط سداد One 33 Sheikh Zayed المريحة:

النظام الأول: سداد مقدم 10% فقط من قيمة وحدات كمبوند وان 33 زايد مع إمكانية توزيع باقي المبلغ على مدار 5 سنوات.

النظام الثاني: دفع 10% مقدم، ثم 5% من قيمة وحدتك في كمبوند وان 33 بدر الدين بعد 3 أشهر مع إتاحة وان 33 زايد استكمال المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند وان 33 الشيخ زايد إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات مشروع One 33 October

مرافق كمبوند وان 33 زايد
مرافق كمبوند وان 33 زايد

يمثل وان 33 زايد بدر الدين واحة من الفخامة والرقي، حيث تتناغم مرافقه ومميزاته لتعزف سيمفونية الحياة المثالية، ليقدم Compound One 33 October لسكانه تجربة فريدة من الرقي والخصوصية، مما يجعل وان 33 زايد بدر الدين خيارًا مفضلًا للعيش والاستثمار بمرافق على مستوى عالمي:

  • يتوسط كمبوند وان 33 الشيخ زايد كلوب مركز اجتماعي يعج بالأنشطة الثقافية والترفيهية.
  • ويتخلل حدائق كمبوند وان 33 اكتوبر مسارات مخصصة لركوب الدراجات والركض بأمان وسلاسة.
  • كما تتوزع حمامات سباحة غاية في الأناقة والرفاهية بأنحاء One 33 Badreldin Developments.
  • ويحرص كمبوند وان 33 زايد على متعة وأمان الأطفال بتخصيص كيدز آريا في هواء وان 33 اكتوبر الطلق.
  • أما لمتعة تسوق لا تنتهي وفي أي وقت من اليوم يوفر Compound One 33 October منطقة تجارية مبهرة تجد فيها كل ما ترغب.
  • وتضمن جراجات كمبوند وان 33 بدر الدين الذكية المتطورة أمان سيارات سكان One 33 October وتجنب الزحام والتكدس.
  • وللحفاظ على One 33 Compound October مساحة آمنة ومريحة، تم توفير بوابات إلكترونية ذكية على مداخل وان 33 اكتوبر بدر الدين.
  • ولا يقف نظام أمن وان 33 زايد بدر الدين عند هذا، بل تمتد تجهيزات خدمات كمبوند One 33 October ليشمل كاميرات مراقبة وأفراد أمن منتشرين بأنحاء One 33 Sheikh Zayed.
  • كما يبقى One 33 Compound Sheikh Zayed في أبهى صورة ومنظر بنظام إدارة النفايات للحفاظ على نظافة كمبوند One 33 طوال اليوم.

مميزات المشروع مميزات كمبوند وان 33 زايد

مزايا وان 33 اكتوبر بدر الدين
مزايا وان 33 اكتوبر بدر الدين

يصبح مشروع وان 33 زايد رمز للتميز والفخامة، بموقعه المتألق في أرقى مناطق الشيخ زايد الذي يمنح سكان One 33 October قربًا من كل الوجهات، ويصبح الانتقال من One 33 Badreldin بين زوايا شرق القاهرة وقلبها النابض مسألة دقائق، كأنك تمتلك مفتاح المدينة بين يديك في وان 33 زايد بدر الدين.

عيوب One 33 Badreldin Developments

قد يرى البعض تحفظات لعدم توافر الفلل في Compound One 33 New Zayed غير أن مطور وان 33 زايد شركة بدر الدين قد وجدت حلًا يجمع بين الأناقة والتوسع، وذلك بطرح شقق دوبلكس وبمساحات فسيحة ورحبة مع تسهيلات الترف والرفاهية لتفادي عيوب كمبوند وان 33، مما يجعل الحلم بالعيش في فيلا رحبة أمرًا ممكنًا دون الحاجة إلى تحمل تكاليفها الباهظة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة بدر الدين العقارية

تعتبر شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr El Din Developments من العلامات المميزة لمنطقة الشيخ زايد، بخبرة عقارية تتجاوز 15 عامًا من التشييد والبناء، وتتبع مجموعة البدر المتخصصة في المشاريع العقارية التجارية، وهو ما أهلها لتتألق عبر مشاريع عقارية وتجارية آخرهاOne 33 New Zayed الذي أكسبتها ثقة العملاء وترقبهم لمشروعاتها، وانعكست على تطوير المجتمعات وخلق تجارب حياتية رائعة وممتدة لسنوات.

مشاريع شركة Badr El Din Developments العقارية السابقة

  • كمبوند كيان أكتوبر Compound Kayan 6 October.
  • مول أركان بلازا بالشيخ زايد Arkan Plaza El Sheikh Zayed.
  • مزار مول الشيخ زايد Mazar Mall El Sheikh Zayed.
  • تنفيذ سلسلة كمبوند الكرمة في الشيخ زايد كرمة 1,2,3,4.

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند وان 33 الشيخ زايد