Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

مشاريع الشركة

شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

شركة باور هاوس للتطوير العقاري
شركة باور هاوس للتطوير العقاري

تملك شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments، خبرة تتجاوز الـ 18 عامًا في مجال التطوير العقاري، منذ أن تم إنشاؤها عام 2003 على يد مجموعة من المستثمرين المصريين والإماراتيين، تحت اسم مزايا الإماراتية، وقد نجحت شركة باور هاوس في تنفيذ الكثير من المشروعات الناجحة، وذلك في مختلف أنواع الوحدات السكنية والإدارية والتجارية.

المحتوى

مشاريع شركة باور هاوس العقارية

مول متجه العاصمة الإدارية Mall Motajh New Capital

موقع مشروع متجه العاصمة باور هاوس
موقع مشروع متجه العاصمة باور هاوس

تواصل شركة باور هاوس العقارية إنجازاتها في العاصمة الإدارية الجديدة بإطلاق مول متجه العاصمة الادارية، ويأتي كثالث مول للشركة في العاصمة الجديدة، وبموقع ممتاز في الصف الأول مباشرة أمام مبنى البرلمان والمنطقة الرئاسية، ليضم نشاط إداري بالأساس على مساحة كلية 9150 متر مربع، متألفًا من 8 طوابق بالإضافة لدور أرضي، بينما تبدأ مساحات مشروع باور هاوس من 36 متر مربع.

وفي إطار دعم بيئة عمل فعالة تحتضن المستثمرين ورواد الأعمال تطرح شركة باور هاوس للتطوير العقاري وحدات مول متجه كاملة التشطيب بأسعار تبدأ من 2,376,000 جنيه مصري، حيث يبدأ سعر المتر من 66,000 جنيه مصري، مع جدية حجز تبلغ 20,000 جنيه مصري، يتيح مول متجه العاصمة الادارية نظام تقسيط على 8 سنوات بمقدم 10% فقط للحصول على وحدتك.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة  Diwan Mall New Capital

مول ديوان العاصمة الادارية الجديدة
مول ديوان العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر مشروع ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة  Diwan Mall New Capital، من ضمن مشروعات شركة باور هاوس في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مول تجاري إداري، اختارت الشركة موقعه بعناية في منطقة الداون تاون، ويتمتع ديوان مول العاصمة بتصميمات عصرية وحديثة، وتبلغ مساحته الإجمالية 2028 مترًا، فيما تبلغ نسبة الإشغالات 28% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

ويتكون Diwan Mall New Capital من دور أرضي و8 أدوار علوية، فالدور الأرضي والأول والثاني للوحدات التجارية والباقي للوحدات الإدارية، وتبدأ مساحة الوحدات في ديوان مول العاصمة من 24 مترًا حتى 72 مترًا، كما وفرت الشركة الوحدات بأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر في ديوان مول من 19,000 جنيهًا حتى 90,000 جنيهًا، بسعر إجمالي من 504,000 جنيه مصري.

كما تم توفير أنظمة التقسيط المريحة من جانب شركة باور هاوس في ديوان مول العاصمة، حيث تبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ونظام التشطيب إما يكون كاملًا أو ثلاثة أرباع تشطيب، مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المستثمرون والزوار في ديوان مول.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة  Mrsa Mall New Capital

تصميم مرسا مول العاصمة الإدارية
تصميم مرسا مول العاصمة الإدارية

مشروع مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة  Mrsa Mall New Capital، من ضمن مشروعات باور هاوس في العاصمة الإدارية، حيث يقع في أكثر الأماكن المميزة في منطقة الداون تاون، ويقع على شارع بعرض 70 مترًا وشارع آخر عرضه 30 مترًا، وتم تصميم مرسا مول العاصمة على الطراز العالمي والفريد، ويتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية.

وتم توفير الوحدات في Mrsa Mall New Capital بمساحات متنوعة، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مرسا مول من 47 متر مربع، فيما يبدأ سعر المتر في الوحدات المطروحة للبيع من  120,000 جنيهًا بسعر إجمالي من 5,640,000 جنيه مصري، مع توفير أنظمة التقسيط التي تبدأ من 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، والتسليم خلال عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشروعات أخرى نفذتها شركة باور هاوس العقارية

  • الحي الثالث R3 في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع الجامعة الكندية.
  • فندق كمبنسكي القاهرة الجديدة.
  • مدينة المنصورة الجديدة.
  • مدينة العلمين الجديدة.

شركاء Power House Developments

عملت شركة باور هاوس للتطوير العقاري، على عقد الشراكات الناجحة، وكان على رأسها التعاون مع شركة مزايا الإماراتية، التي تملك خبرة كبيرة في مجال الإنشاءات، كذلك الشراكة الناجحة مع الاستشاري الهندسي الدكتور أكرم فاروق، الغني عن التعريف في المجال العقاري، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة باور هاوس للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة باور هاوس للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

أشهر مشروعات شركة باور هاوس العقارية: ديوان مول العاصمة، مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة