Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

مشاريع الشركة

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري
شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

تأسست شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments عام 1994، وهي شركة التطوير العقاري الخاصة بمجموعة اميل عبدالله وفيرست جروب الكويتية أحد أهم الشركات في مجال المقاولات العامة، بخبرة تمتد لأكثر من 36 عام بمصر والكويت، حيث نفذت الشركة الأم 60 مشروع بالكويت، كما تخصصت في بناء الأبراج شاهقة الارتفاع بمصر حيث نفذت 20 برج في شيراتون والمقطم والمعادي.

ويسعى المهندس إميل عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة اوربن لينز، لتكون أكبر شركة للتطوير العقاري بمصر خلال 5 سنوات، خاصة مع امتلاك الشركة ملاءة تقدر بنحو بـ 10 مليار جنيه مصري، كما أن لديها المعدات الخاصة بها، وقد بدأت Urbnlanes Developments بالفعل في شراء الصف الأول بشارع التسعين الشمالي والجنوبي، ودفع مقدم الحجز للأرض لشركة العاصمة الإدارية لبدء مشروعتها.

المحتوى

مشروعات شركة اوربن لينز العقارية

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Compound Yellow Residence New Cairo

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس
كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس

ومن مشايع شركة اوربن لينز للتطوير العقاري السكنية كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس، والذي يقع يتواجد مباشرة على طريق السويس، وتبلغ مساحته الإجمالية 24 فدان، يطرح كمبوند يلو القاهرة الجديدة شقق سكنية ووحدات دوبلكس وبنتهاوس، على الطراز الأوروبي بمساحات تتراوح بين 77 و284 متر مربع، فيما تبدأ الأسعار من 6,700,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ايست لين التجمع الخامس East Lane New Cairo

ايست لين القاهرة الجديدة مول
ايست لين القاهرة الجديدة مول

أطلقت شركة أوربن لينز أحدث مشروعتها مول ايست لين التجمع الخامس East Lane New Cairo، بقلب التجمع الخامس بشارع التسعين الجنوبي بالقرب من الجامعة الأمريكية، ويتكون ايست لين من دور أرضي + 4 طوابق متكررة، ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات تبدأ من 55 متر مربع، وأسعار تبدأ من 3,575,000 جنيه مصري، بمقدم 10% وفترة سداد حتى 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower New Capital

مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية
مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

يعتبر ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower New Capital، هو أحدث مشاريع شركة اوربن لينز للتطوير العقاري، ومع ضخامة الشركة المنفذة والتنافس داخل العاصمة الإدارية حصلت الشركة على موقع استراتيجي قريب من كافة معالم العاصمة الإدارية، بالصف الأول من الأبراج السياحية، على بعد 3 محطة النقل التبادلية وفندق الماسة كما أنه قريب من النهر الأخضر والحي الحكومي وحي التنزه والتسوق.

كعادة شركة اوربن لينز جاء مشروعها ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية شاهق الارتفاع يخطف الأنظار بتصميمه الفريد والعصري، حيث يتكون البرج 41 طابق تشمل البدروم والوحدات التجارية والإدارية، ويمتد المول على مساحة 18,000 متر مربع، مع توفير كافة الخدمات منها تشغيل كامل للمول نظام الـ سمارت سيستم، مصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، إنترنت فائق السرعة، شاشات عرض، خدمات حراسة وأمن.

ويتميز مشروع شركة اوربن لينز بمساحاته الذكية فتبدأ من 40 متر مربع، أما أسعار ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة فهي فرصة ذهبية للمستثمرين الطموحين حيث تبدأ من 9,432,978 جنيه مصري، بمقدم 10% مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، مع يتم تسليم جميع وحدات شركة اوربن لينز على المفتاح.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة اوربن لينز العقارية:

  • بناء المؤسسات الاقتصادية والحكومية في الكويت مثل وزارة المالية والجامعة الأمريكية.
  • تسليم أكثر من 60 مشروعًا و20 برجًا بارتفاعات تتخطى 40 دورًا بنظام التسليم على المفتاح.
  • تختص الشركة بالمشروعات المتعلقة بالعائلة الملكية بدولة الكويت.
  • تسليم مباني متعددة الاستخدام في مصر بشيراتون والمعادي والمقطم.

شركاء شركة Urbnlanes Developments

رغم امتلاك شركة اوربن لينز للعديد من الكفاءات إلا أن مع دخولها السوق المصري ولضمان نجاح مشروعها الأهم والأحدث بالعاصمة الإدارية الجديدة وقعت العديد من الشركات منها التعاون مع الاستشاري المعماري Hafez consult، والاستشاري الإنشائي المهندس محمد جودة لوضع تصاميم وتقسيمات ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

كما وقعت Urbnlanes Developments مذكرة تعاون مع شركة إنوڤا مصر لإدارة وتشغيل ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الطاقة والخدمات المتعددة التقنيات، هي تتولى إدارة نحو350,000 مبنى في مصر والشرق الأوسط.

بروشور شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

أحدث مشروعات شركة اوربن لينز العقارية: ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة