Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El-Masria Group Developments

مشاريع الشركة

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El-Masria Group

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري
شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تملك شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group، تاريخ طويل من العمل في السوق العقاري يمتد لنحو 34 عامًا حيث تأسست El Masria Group Developments عام 1987، وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة والكمبوندات السكنية حيث قامت بتسليم 10 آلاف شقة على المفتاح.

وتعتبر شركة المصرية جروب العقارية من أهم شركات التطوير العقاري في مصر لما تقدمه من مشاريع تُلبي احتياجات العملاء من مواقع حيوية وأسعار جيدة ومساحات متنوعة بالإضافة لتصاميم عالمية وراقية مع خدمات متكاملة، كل هذا جعلها الاختيار الأول للعديد من المستثمرين والباحثين عن السكن الراقي.

المحتوى

مشاريع شركة المصرية جروب العقارية

كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة Compound Isola Villas New Zayed

إطلالة وحدات ايزولا فيلا نيو زايد
إطلالة وحدات ايزولا فيلا نيو زايد

يتواجد كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة Compound Isola Villas New Zayed  بمنطقة حوض 11 القريبة من كافة الطرق والمعالم الرئيسية في زايد، بمساحة إجمالية تصل إلى 15 فدان، ويطرح مشروع المصرية جروب فلل بمساحات متنوعة تبدأ من 269 حتى 316 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 12,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 5% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة Compound Isola Sheraton Heliopolis

مشروع ايزولا شيراتون مصر الجديدة
مشروع ايزولا شيراتون مصر الجديدة

كمبوند ايزولا شيراتون من مشروعات شركة المصرية جروب العقارية في مصر الجديدة، وهو مشروع متكامل يضم كافة الأنشطة المختلفة سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية، بحيث يتحقق الراحة للسكان وتوفير بيئة ناجحة للاستثمار تضمن ترافيك كبير طوال الوقت، ويتمتع كمبوند ايزولا شيراتون بموقع استراتيجي في شارع الصاعقة، بحيث يكون الكمبوند على مقربة من أهم معالم مصر الجديدة.

ومن ناحية أخرى استطاعت شركة المصرية جروب تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث تبدأ مساحة الشقق من 170 متر مربع والوحدات التجارية من 77 متر مربع والوحدات الإدارية من 259 متر مربع، أما أسعار الوحدات فتبدأ من 8,510,000 جنيه مصري، كما يتم تسديد ثمن الوحدات بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ورسوم الصيانة في Compound Isola Sheraton تبلغ 8%.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر
كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر

يعتبر كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens، من أهم مشاريع المصرية جروب العقارية، حيث أنشأته بموقع استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر على بُعد دقائق من منطقة الأهرام والمتحف المصري الجديد وميدان الرماية والطريق السياحي، وطريق الفيوم.

ويمتد مشروع المصرية جروب العقارية على مساحة 26000 متر مربع، ويضم وحدات متنوعة بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس، بمساحات تبدأ من 190 متر مربع وحتى 450 متر مربع، وتتمتع وحدات الدوبلكس والبنتهاوس بحديقة وحمام سباحة خاصين بهما، وهي مزايا هامة لا تتوفر في العديد من الكمبوندات.

كما طرحت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري شقق كمبوند ايزولا بأسعار تنافسية تبدأ من 4,252,000 جنيه مصري، بمقدم يبدأ من 10% مع فترة تقسيط حتى 10 سنوات، مع استلام فوري للوحدات وهي أهم مميزات المشروع وما يجعله استثمار عقاري أمن ومضمون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر Compound Bait El Masria Hadayek October

كمبوند بيت المصرية
كمبوند بيت المصرية

أطلقت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري مشروع كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر Compound Bait El Masria Hadayek October، بموقع ممتاز على طريق الفيوم الرئيسي وبالقرب من الطريق الدائري الممتد إلى المعادي ومدينة نصر، كما يفصل بينه وبين أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي ودريم لاند مسافة بسيطة.

ويتكون المشروع من 64 عمارة سكنية تضم 1716 شقة، بمساحات تتراوح بين 105 و110 متر مربع، مع خدمات متكاملة من مول ومدارس، كما تشكل المساحات الخضراء 80% من مساحة مشروع المصرية جروب بأسعار تنافسية، مع نظام تقسيط يبدأ من مقدم 50% مع تقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات، واستلام فوري للوحدات.

مشاريع أخرى لشركة المصرية جروب العقارية:

  • كمبوند بدر المصرية.
  • عمارات المصرية كلاس.
  • عمارات المصرية سيمبل.
  • عمارات المصرية بلازا.
  • عمارات المصرية رويال.
  • عمارات المصرية كاسيل.
  • عمارات المصرية إمبريال.
  • عمارات المصرية هايتس.

شركاء شركة El-Masria Group

التاريخ العريق لشركة المصرية جروب للتطوير العقاري يؤكد تعاونها مع كبار المصممين الهندسيين وشركات المقاولات لتنفيذ مشروعات المصرية جروب، وأهم شراكات El-Masria Group هي تعاونها مع البنك العربي الإفريقي بالعديد من المشاريع منها كمبوند بيت المصرية، وكمبوند بدر المصرية، وكمبوند ايزولا حدائق أكتوبر الذي يُعد أحدث مشروعات شركة المصرية جروب، ويعد الاستلام الفوري هو الميزة الأهم بمشاريع المصرية جروب.

بروشور شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El-Masria Group Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة