Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

مشاريع الشركة

الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

الشركة السعودية المصرية للتعمير
الشركة السعودية المصرية للتعمير

الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers، من أكبر الشركات العقارية في مصر، حيث تأسست عام 1975 كشركة مساهمة مصرية بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والحكومة السعودية ممثلة في وزارة المالية، وخلال تلك الفترة الطويلة نجحت شركة SED في العديد من المشروعات السكنية الكبيرة، وذلك في مناطق عديدة مثل التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، وذلك بإجمالي 4500 وحدة سكنية.

وتسعى شركة Saudi Egyptian Developments إلى تطوير أوضاعها بالشكل الذي يتناسب مع متطلبات السوق العقاري في كافة المراحل، وتعمل على ذلك من خلال الدراسات والتخطيط الجيد قبل البدء في تنفيذ المشروع، من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة، سواء على مستوى الوحدات السكنية أو المشروعات السياحية الكبيرة التي تملك شركة SED خبرة فيها.

المحتوى

مشاريع الشركة السعودية المصرية العقارية

كمبوند ميادين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Mayadin New Capital

واجهات كمبوند ميادين SED
واجهات كمبوند ميادين SED

يتألق كمبوند ميادين العاصمة الإدارية Compound Mayadin New Capital، المشروع الفريد المُقَدم من الشركة السعودية المصرية للتعمير، في الحي الخامس R5 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتربع في موقع استراتيجي بالقرب من معالم رئيسية كالبرج الأيقوني والقصر الرئاسي، مما يُتيح الوصول بسهولةٍ إلى الحي الدبلوماسي ومراكز الأعمال الهامة.

يمتد مشروع الشركة السعودية المصرية على مساحة ضخمة تبلغ نحو 960 فدان، مُصممٌ ليعكس روعة التصاميم المعمارية المصرية العريقة ويحتضن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية والتجارية والطبية والإدارية، كما تتألف عمائر الكمبوند من دور أرضي و5 أدوار علوية، مما يمنحه إطلالة بانورامية على النهر الأخضر ومساحات خضراء خلابة.

يُعرض في كمبوند ميادين مجموعة متنوعة من الوحدات التي تشمل شقق وفلل وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 118 وتصل إلى 294 متر مربع، مصممةٌ لتوفر الراحة والخصوصية للسكان، كما يبدأ سعر الإجمالي للوحدات من 7,300,000 جنيه مصري، مع إمكانية دفع مقدم حجز 10% والتقسيط على 8 سنوات، مما يجعله استثمارًا مثاليًا لمن يبحث عن التميز في أحدث مدن مصر العصرية.

قرية مارينا 8 الساحل الشمالي Village Marina 8 North Coast

ستاند ألون مارينا 8 الساحل الشمالي
ستاند ألون مارينا 8 الساحل الشمالي

قرية مارينا 8 الساحل الشمالي Village Marina 8 North Coast، هي أحدث مشروعات الشركة السعودية المصرية، وتتواجد القرية بالكيلو 99 على طريق مطروح، وتمتد على 118 فدان وتضم شاليهات وشقق وتاون هاوس وتوين هاوس وستاند ألون فيلا، بمساحات من 105 متر مربع، أما أسعار الشاليهات فتبدأ من 7,700,000 جنيه مصري، وتقدم شركة SED نظام سداد بمقدم 10% على 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd Compound 5th Settlement

كمبوند جايد التجمع الخامس
كمبوند جايد التجمع الخامس

كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd Compound 5th Settlement، من مشروعات الشركة السعودية المصرية في التجمع الخامس، ويقع الكمبوند في التجمع الخامس أمام الرحاب، وتبلغ المساحة الإجمالية 68 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في مشروع شركة SED من 151 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 6,604,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة التقسيط المريحة التي تبدأ بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول سنترال القاهرة الجديدة Mall Central New Cairo

نظرة بانورامية على سنترال القاهرة الجديدة
نظرة بانورامية على سنترال القاهرة الجديدة

مول سنترال من مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير في القاهرة الجديدة، وهو بمثابة فرصة ذهبية للمستثمرين بسبب موقعه الاستراتيجي في شارع التسعين مباشرة، كما أنه قريب من 3 محاور رئيسية، وتبلغ المساحة الإجمالية 20 فدان لمشروع شركة SED ، فيما تم إنشاء مول سنترال على مساحة تتراوح من 1,300 إلى 2,100 مترًا، ويتكون من دور أرضي و6 أدوار علوية.

ويقدم المول وحدات إدارية وتجارية بمساحات مميزة تتراوح من 80 إلى 490 مترًا، وقد تم توفيرها بأسعار تنافسية للغاية حيث تبدأ أسعار الوحدات من 11,200,000 جنيهًا،  ونظام الحجز يبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط على 6 سنوات، ويتم استلام الوحدات نصف تشطيب خلال عام 2026.

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة Compound Bleu Vert New Capital

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة Compound Bleu Vert New Capital، من مشروعات الشركة السعودية المصرية في العاصمة الإدارية، وهو مجمع سكني متكامل في قلب العاصمة الإدارية، وبالتحديد في الحي السابع R7، وبالتالي فهو قريب من الأماكن الحيوية، وتبلغ المساحة الإجمالية لكمبوند بلوفير العاصمة 70 فدان، وتم البناء على 19% فقط، وتبدأ الشقق في مشروع شركة SED من 50 مترًا.

أما الأسعار في Compound Bleu Vert فهي مناسبة وتنافسية، فيأتي سعر المتر تنافسي، وحرصت الشركة على تقديم تسهيلات على تسديد ثمن الوحدات المطروحة للبيع حيث تبدأ من 4,789,000 جنيه مصري، فيبدأ نظام التقسيط بدفع 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ويتم تسليم الوحدات إما نصف تشطيب أو تشطيب كامل سوبر لوكس، والتسليم خلال عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

الحي اللاتيني العلمين الجديدة The Latin District New Alamein

الحي اللاتينيى العلمين الجديدة
الحي اللاتينيى العلمين الجديدة

يعتبر الحي اللاتيني العلمين الجديدة The Latin District New Alamein، من مشروعات الشركة السعودية المصرية في العلمين الجديدة، ويتميز بموقع هام على الطريق الساحلي الدولي، ويُقام مشروع شركة SED على 650 فدان، ويحتوي على 249 عمارة سكنية، وتبدأ الوحدات في الحي اللاتيني من 94 مترًا، وأسعار الوحدات من 3,700,000 جنيه، والحجز بدفع 5% وتقسيط على 5 سنوات، والاستلام عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند صواري الإسكندرية Compound Sawary New Alexandria.

كمبوند صواري الإسكندرية
كمبوند صواري الإسكندرية

نفذت السعودية المصرية للتعمير، مشروع كمبوند صواري الإسكندرية Compound Sawary New Alexandria، واختارت له موقعًا متميزًا على طريق الإسكندرية الصحراوي، وتم إنشاء المشروع على مساحة 417 فدانًا، كما أنه يطل مباشرة على بحيرة مريوط، ويقدم كمبوند صواري حياة اجتماعية متكاملةن والأسعار تبدأ من 2,300,000 جنيه مصري، حيث تدور حول توفير جميع الاحتياجات التي تعكس نمط الحياة المريح.

كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة Compound Al Riyadh Secon New Cairo

كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة
كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة

كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة Compound Al Riyadh Secon New Cairo، من مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير، ويقع في منطقة التجمع الخامس، وتبلغ المساحة الإجمالية في المشروع 68 فدان، ويتكون من 120 عمارة، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند الرياض سيكون من 170 مترًا، فيما تبدأ أسعار الوحدات من 3,000,000 جنيه مصري، ونظام تقسيط بدفع 10% وتقسيط على 8 سنوات.

SED نايل تاورز SED Nile Towers

SED نايل تاورز
SED نايل تاورز

مشروع SED نايل تاورز SED Nile Towers، من تنفيذ الشركة السعودية المصرية للتعمير، حيث تتكون من برجين يطلان مباشرة على نهر النيل، ويتكون من 23 دورًا بارتفاع 72 مترًا، وتبلغ مساحته الإجمالية 10,000 مترًا، ويحتوي البرج الأول على 190 وحدة سكنية، والثاني تديره إدارة هيلتون العاليمة نظرًا لموقعه المميز على نهر النيل.

مشروعات أخرى للشركة السعودية المصرية العقارية:

  • تأسيس مشروعات درة وزهرة في أسيوط الجديدة.
  • إنشاء هيلتون دمياط الجديدة.
  • مشروع ليك دريم في 6 أكتوبر.

شركاء شركة Saudi Egyptian Developments

قامت الشركة السعودية المصرية في الأساس على شراكة بين الحكومتين المصرية والسعودية، وبالتالي فإن الشركة تؤمن كثيرًا بمبدأ الشراكات، وهو ما ساعدها في عقد شراكات ناجحة مع أهم شركات التصميم والإنشاءات داخل مصر، وأحدث هذا الأمر طوال الوقت نقلة نوعية في مشروعات شركة SED، وأعطاها لمسة مختلفة، وجعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور الشركة السعودية المصرية للتعمير

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور الشركة السعودية المصرية للتعمير

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

احدث مشاريع الشركة السعودية المصرية للتعمير: كمبوند جايد التجمع الخامس، ومول سنترال القاهرة الجديدة، وكمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة، والحي اللاتيني
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة