Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments

مشاريع الشركة

شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments

شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري
شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري

شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments، واحدة من الشركات الرائدة في المجال العقاري، والتي تم تأسيسها عام 2017، وقد أثبتت بما حققته أنها الأجدر بالريادة، وقد حققت شركة لافيردي إيجيبت ريادتها في السوق العقاري، بعد أن وضعت جودة المشروعات وكفاءتها على رأس الأولويات التي تسعى إلى تحقيقها إلى العملاء الذين يشاركونها تجربة النجاح أو حتى المجتمع نفسه.

وتسعى شركة La Verde Egypt Developments دائمًا إلى تقديم رؤية متميزة، من أجل العمل على تحقيق التناسق بين النظرة العملية والجمالية في مشروعاتها، حتى تقدم تجربة فريدة إلى عملائها، وتسعى لافيردي إيجيبت إلى أن تتمتع تلك التجربة بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، التي تتناغم مع الوحدات السكنية والتجارية.

كما تؤمن شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري، أن هدفها هو إنشاء مؤسسة تطوير عقاري، تنافس محليًا وعالميًا، كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، والعمل في الوقت نفسه على إنشاء تجمعات سكنية لا تقل من حيث الجودة عن المباني العالمية، سواء من حيث جمالية المعمار، أو المساحات الخضراء، أو كفاءة البنية التحتية ومستوى الرفاهية الكبير.

المحتوى

مشاريع شركة لافيردي إيجيبت العقارية

مول لابورتا العاصمة الإدارية الجديدة Mall La Puerta New Capital

وحدات مول لابورتا العاصمة الإدارية
وحدات مول لابورتا العاصمة الإدارية

يعتبر مول لابورتا العاصمة الإدارية الجديدة Mall La Puerta New Capital، من أحدث مشروعات شركة لافيردي العقارية، ويقع في الحي الثامن R8 بالعاصمة الإدارية، بتصميم فريد على الطراز الإسباني، يضم لابورتا مول وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة، وتبدأ أسعار لابورتا العاصمة من 2,000,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مريح للغاية.

كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital

تاون هاوس كمبوند لافيردي كاسيت
كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة

نفذت لافيردي إيجيبت مشروع لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية La Verde Casette New Capital، وهو أول كمبوند فيلات بالحي الثامن R8، حيث تم إنشاؤه على الطراز الإيطالي، ويحتل كمبوند لافيردي كاسيت مساحة 60 فدان، وتم استغلال 10% من المساحة فقط، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية إلى المناظر الخضراء والطبيعية، حيث يتضمن الكمبوند 200 فيلا.

وتتنوع الوحدات في كمبوند لافيردي كاسيت، ما بين فلل تاون هاوس وتوين هاوس وفلل ستاند ألون، وتبدأ مساحات الوحدات من 284 مترًا، ويبدأ سعر الفيلا في كمبوند لافيردي كاسيت من 16,032,500 جنيه مصري، أما نظام التقسيط في الوحدات المعروضة للبيع فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، والتسليم خلال 2023 بنظام نصف تشطيب.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة La Verde New Capital

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية La Verde New Capital، هو مشروع آخر تملكه شركة لافيردي إيجيبت في أرقى أحياء العاصمة الإدارية، الحي الثامن R8، ويمتد المشروع على مساحة 35 فدان ما يعادل 147 ألف فدان، وتم البناء على 20% من المساحة الإجمالية، والمساحة الباقية مخصصة إلى المساحات الخضراء، وتتنوع الوحدات في لافيردي العاصمة الإدارية، ما بين شقق سكنية وشقق دوبلكس وبنتهاوس.

وقد راعت شركة لافيردي إيجيبت المساحات في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية، حيث تبدأ المساحات من 135 مترًا حتى 346 مترًا، فيما يبدأ سعر المتر من  33,750 جنيه مصري بسعر إجمالي من 4,556,250 جنيه مصري، كما وضعت الشركة نظاما مميزًا للتقسيط عند شراء الوحدات المعروضة للبيع، وذلك بمقدم 10% على مدار 7 سنوات، والتسليم خلال عام 2022 نصف تشطيب.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء La Verde Egypt Developments

تؤمن شركة La Verde New Capital أن النجاح لا يتحقق إلا إذا تعاونت جميع الأطراف مع بعضها، وهذا ما وضعته في الاعتبار، حيث حققت شراكات ناجحة وكثيرة من كبرى شركات التصميمات والإنشاء، من أجل العمل على توفير تصميمات عالمية ومميزة، حتى تدمج أكثر العناصر التي تبعث على الراحة والجمال، وتحقيق مبدأ الرفاهية والاستدامة البيئية.

وتسعى شركة لافيردي إيجيبت إلى أن تقدم إلى عملائها كافة الخدمات التي يحتاجون إليها في محيط سكني متكامل، كما تسعى الشركة إلى تحقيق الريادة في مجال التطوير العقاري، مبرهنين في ذلك أنهم الشريك الأفضل في مجال الاستثمار العقاري، حيث يتعهدون إلى عملائهم بارتفاع قيمة أسهمهم، فضلًا عن التخطيط الذكي للمشروعات السكنية.

بروشور شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن La Verde Egypt Developments

أحدث مشاريع شركة لافيردي إيجيبت: كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية، كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة