شقق كمبوند كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎ أعلنت عنه شركة نيو جينيرشن للتطوير العقاري حديثاً، بموقع ممتاز في الحي السابع، ومن اسمه Botanica يضم الكمبوند مجموعة كبيرة من الأشجار النادرة والمناظر الخضراء الطبيعة الساحرة، ويجمع بين الحداثة في التصميم والخدمات الهائلة المقدمة، ويوفر لك مجموعة متعددة من الوحدات بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة وأنظمة تقسيط هائلة.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع كمبوند بوتانيكا إن العاصمة الإدارية

يشغل كمبوند بوتانيكا موقع هام بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الحي السكني السابع R7، وتحديداً في قطعة رقم E2A، على 3 شوارع رئيسية، يبلغ عرض كل منهم حوالي 70 م، مما يضمن تواجد الكمبوند بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والهامة في العاصمة الإدارية.

خريطة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية
خريطة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة لكمبوند بوتانيكا إن العاصمة الإدارية

  • يقع الكمبوند بالقرب من منطقة الخدمات والحديقة المركزية في حي R7، بجانب كمبوند زافاني، كمبوند بلو فير.
  • يبعد Botanica New Capital عن النهر الأخضر وفندق الماسة بمسافة قصيرة.
  • يقع كمبوند بوتانيكا لشركة نيو جينيرشن على مقربة من دار الأوبرا ومبنى البرلمان.
  • الكمبوند قريب من أرض المعارض والمدينة الطبية، وأيضاً قريب من الطرق الرئيسية الهامة مثل محور محمد بن زايد الجنوبي ومحور الأمل.

تصميمات المشروع تصميم ومساحة كمبوند بوتانيكا Botanica New Capital

تصميم مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية
تصميم مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

قامت شركة New Generation بوضع تصميمات حديثة وراقية للغاية في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، على الطراز الإيطالي، كما أنه تم إنشاء المشروع على مساحة تبلغ 23 فدان، تم استغلال 19% منها فقط للبناء، وباقي المساحة مخصصة للمسطحات الخضراء والمرافق الخاصة بالكمبوند.

يضم مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة 966 شقة سكنية مقسمة على عدد من العمائر، وكل عمارة تتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، وتتنوع الوحدات فيها ما بين استديو شقق نموذجية، وشقق دوبلكس، مع توفير 2 أسانسير خاص لكل عمارة مستقلة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحات شقق بوتانيكا إن العاصمة الإدارية

تتنوع الشقق في بوتانيكا باختلاف مساحاتها وموقعها، فتبدأ مساحة شقق المشروع من 72 م2 وتصل إلى 229 م2، وتقوم الشركة بطرح المرحلة الأولى لكمبوند بوتنيكا بعدد محدود من الاستوديوهات والشقق السكنية، وتبدأ مساحات الشقق بـ 2 غرف نوم تبدأ من 120 م2.

بوتانيكا إن العاصمة الإدارية الجديدة Botanica Inn New Capital

بوتانيكا إن العاصمة الإدارية الجديدة
بوتانيكا إن العاصمة الإدارية الجديدة

طرحت شركة نيو جينيرشن العقارية مرحلة جديدة من كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية تتمثل في وحدات فندقية، حيث ترجمت فيها أرقى التصميمات والتشطيبات التي تحاكي بها المباني العالمية، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، كما يوجد شقق فندقية في بوتيكا إن العاصمة الإدارية يحتوي كل دور بها على مرفق خدمي أو وسيلة ترفيهية، فضلًا عن التنوع في مساحات الوحدات.

ويتمتع مشروع بوتانيكا نيو جينيريشن بوجود الكثير من وسائل الراحة والترفيه التي وفرتها الشركة أمام العملاء طوال الوقت، وفي الوقت نفسه يتوفر في مشروع بوتانيكا الفندقي وحدات متعددة المساحات وبأسعار تنافسية للغاية وتكون كاملة التشطيب بالفرش والتكييفات، ويمكن التعرف على مساحة الوحدات في مشروع بوتانيكا العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • وحدات تتكون من غرفتين: مساحة الوحدات في مشروع بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 103 متر مربع.

كما حرصت شركة نيو جينيرشن على توفير الشقق الفندقية في Botanica Inn New Capital بأسعار معقولة تتناسب مع حجم المميزات والخدمات الكثيرة التي توفرها أمام العملاء، فهي لا تهدف إلى تحقيق الأرباح المادية الكثيرة بقدر ما تريد أن تكسب احترام العملاء ورضاهم على ما تقدمه لهم، وتأتي أسعار بوتانيكا إن العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • الوحدات المكونة من غرفتين: يوجد شقق فندقية في بوتيكا إن العاصمة الإدارية تبدأ من 3,611,000 إلى 4,257,000 جنيه مصري.
  • تبلغ مصاريف الجراج في مشروع بوتانيكا الفندقي حوالي 100,000 جنيه مصري، ومصاريف الصيانة 5%.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية 2024

لاند سكيب بوتانيكا
لاند سكيب بوتانيكا

تبدأ أسعار الشقق في بوتانيكا للبيع من 3,611,000 جنيه مصري، ويعود السبب في اختلاف أسعار الشقق في بوتانيكا إلى عدة عوامل منها الموقع، ونوع التشطيب، وطبيعة التصميم، والمساحة، ويبلغ سعر الجراج 50,000 جنيه، أما اشتراك الكلوب هاوس بالكمبوند فهو مجاناً.

أسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طريقة الحجز والتقسيط في بوتانيكا

شقق كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية
شقق كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

تقدم لك شركة نيو جينيرشن العقارية أنظمة سداد مناسبة لكي تتمكن من حجز أو شراء شقة في بوتانيكا بالتقسيط بالطريقة الأنسب لك؛ وذلك بدفع مقدم حجز يبدأ من 10%، وتقسيط المبلغ على أقساط متساوية في غضون 10 سنوات بأقساط متساوية. ويبدأ EOI’S المقدم الخاص بالحجز والتقسيط من 20,000 جنيه مصري.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية إضغط هنا

موعد تسليم الشقق والتشطيب

أوضح المهندس “أحمد سليم” رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري أنه من المخطط طرح المشروع وتسليمه على 4 مراحل بيعية، أما بالنسبة لمواصفات التشطيب في الكمبوند، فسوف تسلم الشركة بنظام نصف تشطيب؛ مما يتيح لك إمكانية وضع لمساتك في التشطيب النهائي وأعمال الديكور والإضاءة.

مول مشروع بوتانيكا هب ستريب مول Botanica Hub Strip Mall

بوتانيكا هب ستريب مول
بوتانيكا هب ستريب مول

أطلقت شركة نيو جينيرشن بوتانيكا هب ستريب مول كي توفر من خلاله فرصًا تسويقية على أعلى مستوى لسكان الكمبوند، فالمشروع يقع في أهم منطقتين خدميتين بحي R7 ويمتد على مساحة تصل إلى 3,000 متر مربع ويقدم وحدات تجارية وطبية، ويتكون مول بوتانيكا هب من دور أرضي ودورين متكررين، والمساحات تبدأ من 17 متر مربع، والأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه مصري.

فيديو المشروع فيديو كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات الكمبوند

مسارات المشي والجري في بوتانيكا العاصمة الإدارية
مسارات المشي والجري في بوتانيكا العاصمة الإدارية

الإقامة في شقق كمبوند بوتانيكا ستمنحك عدد لا حصر له من المرافق والخدمات والامتيازات التي تتناسب مع روح الكمبوند المليئة بالمناظر الطبيعية ومنها:

  • المنطقة التجارية متكاملة الخدمات على مساحة 30,000 م بواجهة عرض المشروع، بجانب المطاعم والكافيهات رفيعة المستوى.
  • نادي Club House يضم صالة رياضية ومنتجع صحي وجيم وحمام سباحة للسيدات.
  • المناظر الرائعة المُحيطة بالشقق، والمتنوعة بين اللاند سكيب، والمساحات الخضراء، بجانب مجموعة من الاشجار النادرة.
  • يوجد في Compound Botanica New Capital 2 أسانسير في كل عمارة.
  • النادي الاجتماعي الرياضي الذي يُتيح ممارسة مختلف أنواع الرياضات، بجانب حمامات السباحة للأطفال والكبار.
  • يقدم مشروع بوتانيكا نيو جينرشين المسارات المخصصة لممارسة رياضة المشي والجري وتراك ركوب العجل.
  • الجراجات الآمنة الموزعة على المناطق السكنية وكافة المناطق الخدمية.
  • كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة يوفر لك الأمن والحراسات وكاميرات المراقبة على مدار الـ 24 ساعة، وبوابات الامن.
  • يوجد منطقة ملاعب للكبار، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • يستخدم المشروع نظام ألواح الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة.
  • توفير أحدث أنظمة إطفاء الحريق، للتعامل الفوري والسريع مع حالات الحرائق.
  • يوجد خدمات النظافة والصيانة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

مميزات المشروع امتيازات شقق الكمبوند

بوابة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية
بوابة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

عند حجز شقة في كمبوند بوتانيكا بالتقسيط كانت أو كاش ستحصل على كم هائل من المميزات بدءاً من الموقع المميز في الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية، بجانب تصميمات الشقق ومساحاتها المتنوعة، وإحاطة الكمبوند بكم هائل من المساحات الخضراء والمناظر المبهجة واللاند سكيب والأشجار النادرة، والفيو الرهيب من الشقق، وتقديم الخدمات التجارية والرياضية والترفيهية.

عيوب كمبوند بوتانيكا Botanica New Capital

يوفر مشروع بوتانيكا عدد من الشقق والاستديوهات بمساحات متنوعة، وهذا قد لا يناسب البعض الذي يريد الحصول على فيلا في الكمبوند،ويُؤخَذ على أغلب مشاريع العاصمة الإدارية بالنسبة للبعض، كونها بعيدة عن القاهرة، ولكن لقد تغير هذا المفهوم، فالعاصمة الإدارية ملتصقة بأكبر وأشهر المناطق في مصر، كالرحاب والتجمع الخامس والشروق وغيرهم.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري

شقق بوتانيكا العاصمة الإدارية
شقق بوتانيكا العاصمة الإدارية

يعود الفضل في إنشاء كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital إلى شركة نيوجينيريشن العقارية New Generation Development وهي الشركة التي تم إنشاؤها بواسطة كل من: “شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري” و”شركة إمارات مصر للتنمية العمرانية”، بعد توقيع عقد شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية لتنمية وتطوير كمبوند بوتانيكا.

أوضح المهندس “أحمد سليم” رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري؛ أنه تم تأسيس شركة نيوجينريشن بين الشركتين، بهدف تنمية الكمبوند، ومن المخطط طرح المشروع على 4 مراحل بيعية، ويتوقع تسويقه خلال فترة قصيرة مع الاتجاه لبدء انتقال الحكومة للعمل من العاصمة بداية العام المقبل وعودة الرواج للسوق.

وقد قال “عاصم فاضل” رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينرشن؛ إن المشروع يتم تطويره على 4 سنوات، وتبدأ مرحلة الإنشاءات خلال شهرين بعد صدور القرار الوزاري مباشرة، وجاري العمل على إنهاء الرسومات الهندسية، ومن المخطط ضخ 100 مليون جنيه في إنشاءات العام الأول.

لقد استعانت الشركة لوضع تصميمات المشروع بالاستشاري الهندسي: د/ محمد شوقي الرائد في مجال الاستشارات الهندسية في مجموعة من مشاريع العاصمة الإدارية وصاحب أفضل Master plans في العاصمة، الأمر الذي جعل شركة نيوجينيريشن، من أفضل شركات العقارات في مصر .

أعمال شركة New Generation Development السابقة

تمتلك شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري Cairo Capital Developments خبرة أكثر من 20 سنة في مجال المشروعات السكنية في مصر، ونذكر منها:

أما شركة إمارات مصر للتنمية العمرانية Emirates Misr فهي رائدة في أعمال المقاولات في مصر والسعودية والصين وصاحبة كبري شركات السياحة في مصر.

معلومات عن المشروع أسئلة شائعة عن كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة