شقق كمبوندكمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East Compound New Cairo

كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة
كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة Ivoire East New Cairo، هو مثال حي للإبداع المعماري في قلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث يدعوك مشروع ايفوري ايست لخوض تجربة فريدة من نوعها، فكل تفصيله في كمبوند ايفوري ايست مصممة بعناية فائقة لتلبي احتياجات وتطلعات كل من يبحث عن اسلوب حياة متميز، معيدًا تصور الحياة السكنية من منظور ثوري غير مسبوق وكل هذا بأسعار تنافسية للغاية.

يَعِد كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس بتحقيق حلمك إلى واقع، محولًا بجرأة قلب القاهرة الجديدة إلى مكان دائم الخضرة، فضلًا عن مناظره خلابة التي تنبض بالحياة في كمبوند ايفوري ايست PRE، كل هذا مع مميزات أُخرى؛ حيث تتربع المرافق الحصرية على عرش الفخامة لترتقي بمعايير جديدة كليًا من الرفاهية في مشروع PRE للتطوير العقاري.

يتميز ايفوري ايست القاهرة الجديدة بأسعاره المناسبة، إلى جانب أنظمة التقسيط المرنة التي توفرها شركة مشروع ايفوري ايست، مقدمة باقة من أفضل العروض لكي يكتشف المستثمرين والباحثين عن سكنٍ راقٍ كل هذا في كمبوند Ivoire East ما يفوق توقعاتهم، الشىء الذي يُعيد تعريف مفاهيم السكن الفاخر والحياة العصرية.

المحتوى

موقع المشروعموقع مشروع ايفوري ايست

موقع كمبوند ايفوري ايست التجمع
موقع كمبوند ايفوري ايست التجمع

يبرز كمبوند ايفوري ايست PRE كمثال بارز على التميز والرقي وسط مشاريع القاهرة الجديدة المعروفة بموقعها الاستراتيجي الفريد، حيثُ يقع ايفوري ايست القاهرة الجديدة على شارع التسعين، ضمن منطقة حيوية تحيط بها أبرز المعالم والمراكز الهامة، موفرًا للسكان سهولة الوصول إلى كافة المناطق، وجاعلاً من مشروع ايفوري ايست خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية في بيئة عصرية ومتكاملة.

أماكن قريبة من المشروع المناطق المجاورة من ايفوري ايست التجمع الخامس

  • يقع ايفوري ايست القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي بالقرب من مدينتي، مما يتيح للسكان الاستفادة من مرافقها الراقية وأجوائها الهادئة.
  • يتمركز ايفوري ايست القاهرة الجديدة بموقع مثالي قريب من كايروفيستيفال سيتي، المعروف بمراكزه التجارية العالمية وتجارب التسوق الفريدة، موفرًا خيارات ترفيهية لا مثيل لـ مشروع PRE للتطوير العقاري.
  • يبعد كمبوند ايفوري ايست القاهره الجديده Ivoire East New Cairo بضع دقائق عن مستشفى تبارك، ليضمن توفير رعاية صحية متميزة وقريبة للسكان، مما يعزز من جودة الحياة اليومية.
  • يسهل الوصول من كمبوند Ivoire East التجمع الخامس إلى العاصمة الإدارية الجديدة، المتألقة بمشاريعها الضخمة والمستقبلية، مما يعزز من قيمة من كمبوند إيفوري إيست بايونيرز الاستثمارية ويجعله نقطة ارتكاز للمستقبل.
  • يسهل الوصول من كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة إلى مطار القاهرة الدولي، مما يجعل الرحلات الدولية أكثر يسرًا لمحبي السفر والتنقل.
  • يجاور كمبوند ايفوري ايست PRE الجامعة الأمريكية بالقاهرة، موفرًا فرصًا تعليمية عالية الجودة للسكان والطلاب.
  • يتميز كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس بكونه مُحاط بمشاريع هامة وبارزة في مدينة القاهرة الجديدة، مثل كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة و كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.

تصميمات المشروع تصميم كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

التصميم الهندسي لفلل مشروع ايفوري ايست
التصميم الهندسي لفلل مشروع ايفوري ايست

يمتد كمبوند ايفوري ايست PRE على مساحة شاسعة تبلغ 104 فدان في قلب القاهرة الجديدة، حيثُ يُعيد كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس تعريف مفهوم العيش الراقي مع توفير ملاذ يتسم بالسكينة والفخامة، فهذا الفضاء الواسع لا يُقدم فقط مساحة مريحة، بل يُعيد صياغة الحياة اليومية من خلال تشجيع أسلوب حياة نشط، مفصلًا ليلائم احتياجات السكان في كمبوند ايفوري ايست PRE.

تتميز المنطقة المُحيطة بمشروع ايفوري ايست بوجود حدائق مُعتنى بها بشكل رائع تزخر بالنباتات والبحيرات الصناعية، إلى جانب حدائق صغيرة غنية، مما يخلق بيئة مثالية للتواصل مع الطبيعة وتعزيز الروابط المجتمعية في أجواء من الهدوء والراحة، كما أن جمال إيفوري لا يقتصر فقط على الطبيعة الخلابة المحيطة به، بل يتجلى أيضًا في تنوع التصاميم السكنية التي تضمها.

يوفر ايفوري ايست التجمع الخامس فلل بتصميمات أنيقة وإبداعية، وفلل دوبلكس فاخرة بديكوراتها الفريدة، وكلٌ منهم مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة لساكنيها في كمبوند ايفوري ايست، إضافة لتواجد لوفت وبينتهاوس داخل كمبوند ايفوري ايست بايونيرز، متخطيًا مفهوم السكن ليقدم مجموعة من المرافق التي تشمل مساحات خضراء واسعة، ومرافق ترفيهية، وأماكن للتجمعات، مما يعزز الشعور بالانتماء والرفاهية في كمبوند Ivoire East.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة الوحدات في كمبوند ايفوري ايست القاهره الجديده

دوبلكس كمبوند ايفوري ايست التجمع
دوبلكس كمبوند ايفوري ايست التجمع

يقدم كمبوند ايفوري ايست مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية للبيع التي تتميز بمساحاتها المدروسة بعناية، مما يلبي احتياجات وتوقعات العملاء الباحثين عن الرفاهية والخصوصية، حيثُ أن مساحة الدوبلكس في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة تبدأ من 235 إلى 240 متر مربع، مما يوفر بيئة معيشية رحبة ومثالية للأسر الباحثة عن الرحابة والتميز.

تتراوح مساحات اللوفت بين 232 و233 متر مربع، مما يعكس تصميمًا معماريًا مبتكرًا يجمع بين الأناقة والوظائف العملية، ويوفر كمبوند ايفوري ايست Compound Ivoire East New Cairo مساحات معيشية مفتوحة تلائم أسلوب الحياة العصري، حيثُ تتراوح مساحات البينتهاوس بين 225 متر مربع، بجانب تميزها بإطلالاتها البانورامية الخلابة التي توفر تجربة سكنية فريدة من نوعها.

تأتي فلل ستاند الون في كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس بمساحات تبدأ من من 278 إلى 345 متر مربع، مما يتيح مجالًا واسعًا للتصميم الداخلي والخارجي، ويوفر بيئة معيشية مثالية في كمبوند Ivoire East التجمع الخامس للعائلات الكبيرة التي تقدر الفخامة والاستقلالية في آنٍ معًا.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند إيفوري إيست التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع اسعار كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس 2024

أسعار وحدات كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة
أسعار وحدات كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

يبرز مشروع ايفوري ايست كوجهة سكنية فاخرة، تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي رغبات المقيمين بأسلوب حياة راقٍ ومتميز، فقد طرحت شركة ايفوري ايست القاهرة الجديدة سعر المتر للوحدات ليناسب كافة العملاء وليختاروا شراء الوحدة التي يرغبون بها.

يبدأ سعر الدوبلكس في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة من 18,540,000 جنيه مصري، موفرةً فرصة لامتلاك مسكن يجمع بين الفخامة والتصميم العصري، أما اللوفت تبدأ بسعر 17,640,000 جنيه مصري، مقدمًا مساحة معيشية مفتوحة تعزز من شعور الاتساع والحرية في كمبوند Ivoire East التجمع الخامس.

تبدأ اسعار البينتهاوس من 17,950,000 جنيه مصري، ولهذا تُعتبر الخيار الأمثل لمن يبحثون عن إطلالات خلابة وخصوصية لا مثيل لها، بينما تبدأ الفلل المستقلة داخل كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة من 34,650,000 إلى 56,470,000 جنيه مصري، موفرةً تجربة سكنية فريدة تناسب الباحثين عن الفخامة والاستقلالية داخل مشروع Ivoire East Compound New Cairo.

أسعار كمبوند إيفوري إيست التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروعأنظمة الحجز في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند ايفوار التجمع الخامس لعملائه أنظمة سداد ميسرة بالتقسيط، حيثُ يبدأ مقدم الحجز من 5% فقط مع التقسيط حتى 7 سنوات مما يجعل حلم امتلاك وحدة سكنية فاخرة في أحد أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة أقرب إلى الواقع، موفرًا كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة مرونة كبيرة في الشراء لتسهيل عملية الشراء للجميع، مما يضمن تجربة استثمارية موثوقة ومرضية.

من المتوقع تسليم وحدات مشروع PRE Developments في غضون 3.5 سنوات، مما يعني أن المستثمرين والمقيمين لن ينتظروا طويلاً لبدء حياتهم في مسكن أحلامهم، ولضمان استدامة وجودة المعيشة في كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس، تم تحديد نسبة الصيانة بـ 8%، مما يعكس التزام شركة بايونيرز بتوفير بيئة سكنية ممتازة تحافظ على قيمة العقار وتضمن أفضل مستويات الرفاهية والأمان لسكانها.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند إيفوري إيست التجمع الخامس إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

مميزات كمبوند ايفوري ايست بايونيرز
مميزات كمبوند ايفوري ايست بايونيرز

يقدم كمبوند Ivoire East التجمع الخامس منظورًا نابض بالحياة، بفضل أسلوب تصميم عالي الطراز يستدعي الطبيعة الخلابة داخل وحدتك، لذلك فإن جميع الوحدات داخل مشروع PRE Developments مصممة بعناية لتعظيم المساحة الشخصية للسكان، مما يثير إحساسًا بالخصوصية والحرية، بينما يرحب بالمناظر الطبيعية الجذابة وضوء النهار الطبيعي داخل المنازل.

كل جانب من جوانب كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ينسج جمال الطبيعة في نمط حياتك اليومي، مما يعزز بيئة أكثر صحة حيث يمكنك النمو وسط المناظر الطبيعية الخضراء، فإن مشروع PRE Developments يتخذ مكانته كمشروع سكني يجسد الاستدامة والانسجام مع الطبيعة، وإليك نظرة أعمق على الخدمات المتميزة التي يوفرها:

  • يعكس كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة التزامه بالاستدامة من خلال التصاميم الخضراء والمساحات التي تمنح الأولوية للطبيعة، مما يسهم في خلق بيئة صحية ومنعشة للسكان.
  • يضمن مشروع Ivoire East Compound New Cairo خدمات الأمن المتقدمة ونظام المراقبة بالكاميرات من أجل سلامة وأمان واستقرار جميع السكان.
  • يبرز كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس بمناظره الطبيعية الخلابة والحدائق الغنية التي تعزز جودة الحياة وتوفر مساحات للتنزه والاسترخاء.
  • تتوفر أماكن مخصصة لحفلات الشواء بداخل مشروع PRE Developments مع إمكانية تنظيم تجمعات ممتعة في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء.
  • يضم كمبوند ايفوري ايست كلوب هاوس مع جيم مجهز بالكامل، سبا، وجاكوزي، مما يقدم تجربة لا مثيل لها من الرفاهية والراحة.
  • يوجد منطقة التجارية داخل كمبوند ايفوري ايست مُعطيًا تجربة تسوق شاملة، تضم أشهر الماركات والمطاعم لتلبية جميع احتياجات السكان.
  • تتوفر حمامات سباحة مصممة بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب جميع الأعمار والتفضيلات، وتوفير فرصة للراحة والاستجمام.
  • تتواجد مناطق لعب للأطفال داخل مشروع PRE للتطوير العقاري، موفرًا بيئة آمنة وممتعة للأطفال، حيث يمكنهم اللعب والترفيه بحرية.
  • يضم كمبوند إيفوري إيست بايونيرز ممرات للمشي وركوب الدراجات، تُشجع على نمط حياة صحية من خلال توفير مساحات آمنة لممارسة الرياضة.
  • ولضمان السلامة، يتم تجهيز كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire New Cairo بأحدث أنظمة الإطفاء للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة.
  • تتوفر خدمات صيانة دورية وفرق نظافة تعمل على مدار الساعة، للحفاظ على جودة ونظافة المرافق داخل مشروع PRE للتطوير العقاري.
  • سعت شركة بايونيرز على توفير جراجات واسعة تستوعب عدد كبير من السيارات داخل كمبوند ايفوري ايست، مما يضمن الراحة للسكان وسهولة الوصول، مع تجنب لأي تكدس.

مميزات المشروعمميزات كمبوند Ivoire East التجمع الخامس

يقدم كمبوند إيفوري إيست بايونيرز تجربة سكنية لا مثيل لها في قلب القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الأناقة و الرفاهية كما يمتاز كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي وتصميمه الذي يدمج بين الطبيعة الخلابة والعمارة الحديثة، موفرًا مساحات متنوعة، بأسعار تنافسية، بجانب تقديمهُ لمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة، مما يجعل كل يوم في مشروع PRE Developments تجربة جديدة للمتعة والاستجمام.

عيوب كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

على الرغم من كافة المزايا التي يقدمها كمبوند ايفوري ايست، فإن العملاء قد يترددون في الشراء نظرًا لأنه لا يتوفر شقق السكنية داخل مشروع ايفوري ايست، ولكن حرصت شركة بايونيرز على تنوع الوحدات المتوفرة، لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، مما يضمن لكل مشتري إمكانية اختيار الوحدة الأمثل التي تلبي رغباته وتوقعاته من بين تشكيلة واسعة من الوحدات.

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند ايفوري ايست

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور ايفوري ايست التجمع الخامس.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة بايونيرز للتطوير العقاري

شركة بايونيرز للتطوير العقاري
شركة بايونيرز للتطوير العقاري

تُعتبر شركة بايونيرز PRE Developments واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تميزت بإنشاء مجتمعات سكنية فاخرة تجسد مفهوم الحياة الراقية وتحقق حلم العيش في عالم يتسم بالجمال والرفاهية، كما تهدف الشركة إلى إعادة تصور العيش المتكامل من منظور مبتكر، لتقديم مجتمعات استثنائية تثري حياة سكانها وتلهم النمو الشخصي والانسجام الطبيعي في كل نقطة تواصل.

مشاريع PRE Developments السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن ايفوري ايست التجمع الخامس