مول مشروع مول ايست سايد التجمع الخامس Mall East Side New Cairo

مول ايست سايد التجمع الخامس
مول ايست سايد التجمع الخامس

أطلقت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، مشروعها مول ايست سايد التجمع الخامس Mall East Side New Cairo، ليصبح القلبة الأولي للاستثمار في القاهرة الجديدة، حيث يجمع East Side LMD New Cairo بين العمل والمتعة ويقدم مزيجًا رائعًا من المرافق لكل من يبحث عن الجودة والتميز، كما تعد أسعار مول ايست سايد فرصة مثالية لحياة عصرية وعمل ناجح.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع ايست سايد لاند مارك

تبرز القاهرة الجديدة كجوهرة متلألئة، حيث الحياة تعانق الفخامة بكل تفاصيلها. مع خدماتها الراقية ومشاريعها العصرية، تعد وعدًا بحياة لا تضاهى في الأناقة والرقي حيث تقف شامخة وجاهزة للسكن والاستثمار، دون انتظار، وفي هذا النسيج العمراني الفريد، يلمع مول ايست سايد كنجم في السماء، متواجدًا بقلب القاهرة الجديدة، على مقربة من كل ما هو مهم وجوهري في المنطقة.

يقع ايست سايد مول القاهرة الجديدة داخل مشروع لاند مارك صبور كمبوند ستيت التجمع الخامس، فالهدف من إنشاء ايست سايد مول التجمع الخامس، وهو منح المستثمرين الفرصة للاستفادة من موقع الكمبوند المتميز للغاية عند تقاطع محور محمد نجيب ويوسف السباعي، مما يجعل مشروع ايست سايد لاند مارك صبور في موقع متميز يتمتع بإمكانية الوصول الفائقة.

موقع مول ايست سايد القاهرة الجديدة
موقع مول ايست سايد القاهرة الجديدة

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من مشروع East Side New Cairo

  • يبعُد مول ايست سايد لاند مارك صبور 10 دقائق عن مطار القاهرة مما يجعله وجهة هامة للعديد من رجال الأعمال.
  • يقع مشروع East Side على بُعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، كما يفصل مشروع East Side New Cairo عن طريق العين السخنة 25 دقيقة.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى مول ايست سايد القاهرة الجديدة من الطريق الدائري.
  • ولمحبي مناطق وسط القاهرة يفصل مشروع ايست سايد لاند مارك صبور عن مصر الجديدة 5 دقائق فقط، و يقع مول ايست سايد على بُعد 30 دقيقة من المعادي.
  • كما يقع ايست سايد مول التجمع الخامس على طريق السويس أمام مدينة الرحاب مباشرًا.
  • ويسهل الوصول إلى مشروع لاند مارك صبور عبر محوري محمد نجيب ويوسف السباعي.
  • ويجاور East Side New Cairo مشاريع مول جليستر بيزنس التجمع الخامس و كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

تصميمات المشروع تصميم مول ايست سايد القاهرة الجديدة

تصميم مشروع ايست سايد لاند مارك صبور
تصميم مشروع ايست سايد لاند مارك صبور

تم تصميم مول ايست سايد القاهرة الجديدة ليكون وجهة تجارية متعددة الأنشطة حيث تمتزج الأعمال والتسوق والصحة والرياضة في تناغم تام. هذا هو جوهرEast Side Landmark Sabbour الذي يجعله وجهة فريدة تعد بأكثر من مجرد مساحات عمل، بل إنه دعوة للمستثمرين وأصحاب الأعمال ليكونوا جزءًا من مجتمع مزدهر في مكان لا مثيل له.

أسندت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري مهمة وضع تصاميم مشروعها مول ايست سايد القاهرة الجديدة إلى شركة Benoy العالمية، فمنحت مول ايست سايد لاند مارك صبور تصميم فريد ومبهر على مساحة 170 فدان مقسمة لـ 3 مراحل مرحلة تجارية وطبية، وإدارية ورياضية، وتشمل كل مرحلة 7 مباني بارتفاع دور أرضي + 5 أدوار علوية، مع جراج 3 مستويات تحت الأرض.

مساحة المشروع مساحة مشروع ايست سايد مول التجمع الخامس

في قلب القاهرة الجديدة، تلألأ East Side Landmark Sabbour كجوهرة نفيسة، مستغلًا كل شبر فيه ليقدم تجربة فريدة من نوعها، في ايست سايد مول القاهرة الجديدة كل ركن يروي قصة الابتكار، من المحلات المتنوعة إلى المكاتب الإدارية العصرية، مرورًا بالعيادات الطبية في مشروع EastMed وصولاً إلى المناطق الترفيهية والرياضية المجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

يُعد مول ايست سايد لاند مارك صبور ليس مجرد مكان للتسوق والعمل، بل هو بوابتك لتحقيق النجاح والتميز في مشروعك، ووعد بعوائد استثمارية تفوق التوقعات بمساحات تناسب الجميع حيث تم طرح عيادات المرحلة الطبية من ايست ميد لاند مارك صبور الطبي بمساحات 52 متر مربع، كما يمكنك شراء مبني ستاند أون بمساحة تبدأ من 2,500 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول ايست سايد التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار مول ايست سايد التجمع الخامس 2024

وحدات مول ايست سايد لاند مارك صبور
وحدات مول ايست سايد لاند مارك صبور

ابدعت شركة لاند مارك صبور في نسج خيوط بيئة عمل استثنائية، مهدة الطريق للمستثمرين نحو إطلاق مشاريعهم الطموحة في قلب القاهرة الجديدة من خلال مشروعها ايست سايد مول التجمع الخامس حيث الأسعار المغرية تتراقص على إيقاع الفرص والأحلام، وتبدأ أسعار بيع العيادات في مشروع ايست سايد لاند مارك صبور من 7,000,000 جنيه مصري، بخصم يصل إلى 40% للدفع الكاش.

وتتناسب أسعار مول ايست سايد القاهرة الجديدة مع ما يقدمه من مزايا وخدمات منها التواجد بمنطقة غاية بالحيوية والرقي بقلب التجمع الخامس وسط العديد من الكمبوندات الراقية مما يضمن ترافيك عالي ومستدام للمستثمرين في East Side LMD New Cairo، هذا كله بالإضافة للاستثمار مع شركة موثوقة ذات خبرة عقارية طويلة ببناء ارقى وافخم المشروعات العقارية مثل شركة لاند مارك صبور.

أسعار مول ايست سايد التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في ايست سايد مول التجمع الخامس

شركة لاند مارك صبور العقارية تجعل حلم امتلاك وحدة في مول ايست سايد التجمع الخامس أمرًا سهلًا للمستثمرين من خلال تقديم خطط تقسيط مريحة، هذه الخطط تزيل الحواجز المالية، وتأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع التي تناسب كل عميل حسب احتياجاته وميزانيته، مما يسهل على العملاء اختيار الطريقة المثالية لهم لتصبح أصحاب وحدات، إليكم بعض تفاصيل خطط التقسيط المتاحة في مول ايست سايد القاهرة الجديدة:

  • سداد مقدم 5% وبعد 3شهور 5% وتقسيط باقي ثمن وحدتك في مشروع East Side New Cairo على 7سنوات.
  • سداد مقدم 25% وتقسيط ثمن وحدة مشروع مول ايست سايد على 4 سنوات مع خصم 20%.
  • كما حدد شركة لاند مارك صبور رسوم الصيانة بـ7% ، كما أعلنت عن تسليم وحدات مول ايست سايد خلال عام 2027.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول ايست سايد التجمع الخامس إضغط هنا

مبنى مشروع مرحلة ايست ميد التجمع الخامس EastMed New Cairo

مرحلة ايست ميد التجمع الخامس
مرحلة ايست ميد التجمع الخامس

تأتي ايست ميد القاهرة الجديدة خصيصًا لتوفير عيادات طبية مجهزة بشكل كامل لتلبية احتياجات الأنشطة الطبية المختلفة، ضمن مشروع ايست سايد لاند مارك، وتتألف من 7 مباني، كل مبنى يشتمل على دور أرضي و5 أدوار علوية، كما يحتوي كل مبنى على جراج تحت الأرض على 3 مستويات، وتتراوح مساحات العيادات من 52 متر مربع، مما يجعلها مثالية لمختلف التخصصات الطبية.

خدمات المشروع مرافق وخدمات East Side Mall New Cairo

بلازا مول ايست سايد لاند مارك صبور
بلازا مول ايست سايد لاند مارك صبور

أحدثت شركة لاند مارك ثورة في الخدمات داخل مول ايست سايد القاهرة الجديدة، لجذب أكبر عدد من المستثمرين حيث تم تخطيط East Side LMD New Cairo بشكل يضمن تقديم تجربة مثالية لا مثيل لها لكل من يزور أو يعمل في مول ايست سايد التجمع الخامس.

يقدم East Side Mall New Cairo خدمات على مستوى عالٍ تسهم في توفير الراحة للزائرين وتحسين أداء العاملين، كل ذلك وفقًا لأرقى المعايير العالمية المطلوبة من قبل المستثمرين والعملاء، إليكم نظرة على أبرز الخدمات التي يقدمها مشروع لاند مارك صبور:

  • يحتوي ايست سايد مول القاهرة الجديدة على نظام فعال لمكافحة الحرائق، جاهز للتشغيل عند الحاجة.
  • يوجد في مول ايست سايد لاند مارك صبور على العديد من المطاعم وكافيهات التي تقد أشهى المأكولات.
  • ولتعزيز التواصل بين العاملين يوفر كوفي كورنر ومساحات عمل مشتركة مشروع ايست سايد لاند مارك صبور.
  • مول ايست سايد التجمع الخامس يضمن أعلى مستويات الأمان من خلال نظام تعقيم وتهوية متقدم.
  • لتجنب الازدحام، تم تزويد East Side Landmark Sabbour بجراجات ذكية لتسهيل ركن السيارات.
  • يحتوي مشروع East Side على شواحن سيارات كهربائية لمواكبة التطورات المقبلة.
  • يوجد في مول ايست سايد غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات، مما يسهل عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • ووفر مول ايست سايد مسارات خاصة للدرجات بمحيط المول.
  • كما يوفر مشروع ايست سايد مولدات كهربائية تحسبًا للطوارئ، كما تعمل جميع وحدات بالألياف الضوئية.
  • يحرص East Side Mall New Cairo على تسهيل كافة الخدمات أمام ذوي الإعاقة.
  • تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة في مشروع ايست سايد مول القاهرة الجديدة.
  • تنشر كاميرات المراقبة المتطورة منتشرة في كل أنحاء مشروع East Side New Cairo لتعزيز الأمن والسلامة.

مميزات المشروع مميزات مول ايست سايد لاند مارك صبور

وحدات ايست سايد مول القاهرة الجديدة بالإضاءة الليلية
وحدات ايست سايد مول القاهرة الجديدة بالإضاءة الليلية

يبرز مشروع ايست سايد كنجم في سماء الاستثمار بفضل أسعار بيعه التنافسية وموقعه، ويعد بمثابة مغناطيس يجتذب المستثمرين نحوه، بتنوع مساحاته، يفتح أبواب مشروع East Side New Cairo الفرص للعملاء الراغبين في زرع استثماراتهم وجني ثمارها الوفيرة فـ مول ايست سايد التجمع الخامس، يقدم أكثر من مجرد مساحة عمل؛ إذ يضفي لمسة من الحيوية والإبداع عبر تصميمه الفريد وخدماته الذكية والشاملة.

عيوب مشروع شركة LMD

بعض العملاء قد لا يحبون الانتظار طويلًا لاستلام وحداتهم في مشروع ايست سايد لاند مارك صبور لأنه لا يزال قيد البناء. ولكن، شراء وحدة في East Side Landmark Sabbour يعتبر فكرة جيدة للاستثمار، لأن قيمة وحدتك مول ايست سايد ستزداد مع الزمن وهذا يعني أن المستثمرين سيشاهدون قيمة استثمارهم تكبر حتى قبل أن يحصلوا على وحداتهم.

بروشور المشروع بروشور وصور ايست سايد مول التجمع الخامس

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول ايست سايد.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري المالكة

أضاءت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري Land Mark Sabbour Developments، المنفذة لمشروع مول ايست سايد سماء العقارات في مصر منذ تأسيسها في عام 2007 بيد المهندس الفذ أحمد صبور، تعتبر رمزًا للنجاح والابتكار في مجال التطوير العقاري بفضل بخبراتها الواسعة ومشاريعها البارزة التي قدمت أعلى درجات الفخامة بأقل سعر ممكن لبناء مشروعات تجارية ومجتمعات غاية في الرقي.

استقطبت شركة لاند مارك صبور الأنظار ليس فقط على الصعيد المحلي الذي ابدعت فيه بل عانقت الأفق العالمي حيث بسطت أجنحتها نحو الإمارات العربية في 2011 وتنسج خيوط تميزها حتى في إسبانيا، محققةً بذلك انطلاقة عابرة للحدود بمشاريع تتحدث عن نفسها.

مشاريع شركة Land Mark Sabbour Developments العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن مول ايست سايد التجمع الخامس