Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Development

مشاريع الشركة

شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Development

شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري
شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري

منذ أن تم إنشاء شركة لاندمارك صبور Landmark Sabbour Development، وهي في مهمة كبيرة لصياغة تجارب تحويلية من خلال إنشاء مجتمعات مزدهرة ووجهات متكاملة، والتي ترغب من خلالها وضع العملاء في قلب عالم الابتكار، حيث تفتحر شركة لاندمارك صبور بتنفيذ مجموعة ناجحة وكبيرة من المشاريع، سواء كانت سكنية أو تجارية، مطبقة في ذلك أعلى معايير الجودة والاتقان.

وقد توسعت شركة Landmark Sabbour Developments في الإمارات، حيث نجحت هناك في تنفيذ العديد من المشروعات الهامة منذ عام 2011، كما أن الشركة تحاول طوال الوقت تلبية طموحات العملاء والمستثمرين، في توفير وحدات على أعلى مستوى من الدقة والمهارة، بالإضافة إلى المساحات والأسعار المميزة التي تطرحها، لتحتل مكانة متميزة بين أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة لاندمارك صبور العقارية

مول ايست سايد التجمع الخامس Mall East Side New Cairo

وحدات مول ايست سايد لاند مارك صبور
وحدات مول ايست سايد لاند مارك صبور

يضم الآن كمبوند ستيت لاندمارك صبور، مول ايست سايد التجمع الخامس Mall East Side New Cairo، حيث يستفيد من موقع الكمبوند الاستثنائي عند تقاطع محور محمد نجيب مع يوسف السباعي، مما يجعله وجهة محورية للأعمال والترفيه في المنطقة، بمساحة ضخمة تصل إلى 170 فدان، مقسمة إلى 3 مراحل، طبية، وإدارية، ورياضية بتصميم شركة Benoy العالمية.

تأتي المرحلة الطبية تحت مسمى ايست ميد لاندمارك صبور على رأس إنجازات المشروع، تقدم مساحات عيادات طبية تبدأ مساحاتها من 52 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 7,000,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى مباني مستقلة ومحلات تجارية منتشرة في ايست سايد مول، وتضم كل مرحلة في مشروع لاندمارك صبور 7 مبانٍ بارتفاع دور أرضي و5 أدوار علوية.

أتاحت شركة لاند مارك صبور العقارية إمكانية السداد بمقدم 5% والتقسيط على مدى 7 سنوات، مع رسوم صيانة تقدر بـ 7%، كما أعلنت الشركة عن خططها لتسليم الوحدات بحلول عام 2027، مما يعكس التزامها بتوفير مساحات عمل وترفيه ذات جودة عالية وتصاميم مبتكرة تلبي احتياجات السكان والشركات على حد سواء.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية زويا الساحل الشمالي Village Zoya North Coast

حمامات السباحة في قرية زويا غزالة باي
قرية زويا الساحل الشمالي

ويمتد مشروع لاندمارك صبور على مساحة 130 فدان، ويضم فلل ستاندالون وتاون فيلاز وتوين فيلاز وشاليهات بمساحات تبدأ من 93 وتصل إلى 950 متر مربع، بأسعار تبدأ من 10,500,000 جنيه مصري، ونظام تقسيط مريح يبدأ من 10% مقدم، مع فترة سداد حتى 6 سنوات، مع إمكانية استلام الوحدة خلال 3 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo

جانب من فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة
كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

يعبتر كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo أحدث مشاريع شركة لاند مارك صبور، ويقع في التجمع الخامس أمام مدينة الرحاب مباشرًا، ويمتد الكمبوند على مساحة 550 فدان، ويضم وحدات التاون هاوس، والتوين هاوس والفلل المستقلة، بمساحات تبدأ من 220 متر مربع، بأسعار تبدأ من  9,000,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 5% وفترة سداد حتى 8 سنوات.

مول وان ناينتي القاهرة الجديدة Mall One 90 New Cairo

مول وان ناينتي مول القاهرة الجديدة
مول وان ناينتي مول القاهرة الجديدة

يعتبر مول وان ناينتي القاهرة الجديدة Mall One 90 New Cairo، من أهم مشروعات شركة لاندمارك صبور في القاهرة الجديدة، حيث إنه مشروع استثماري متكامل يقدم وحدت تجارية وإدارية وفندقية، ويقع في قلب التجمع الخامس على امتداد شارع التسعين، وتم تصميم المول بشكل عصري بحيث يجذب أنظار المستثمرين ويليق بهم، فيما تبلغ المساحة الإجمالية في مول وان ناينتي 82 فدان.

وقد حرصت الشركة على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، من أجل أن تتيح الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول وان ناينتي من 124 مترًا، أما الأسعار فتمتاز بالتنافسية فتبدأ من 23,250,000 جنيه مصري، مع إتاحة أنظمة التقسيط المريحة والميسرة، حيث تبدأ بدفع 5% وتقسيط على 7 سنوات، كما سيتم استلام الوحدات خلال 3.5 سنة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة Mall Three Sixty New Cairo

مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة
مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة Mall Three Sixty New Cairo، من جانب شركة لاندمارك صبور في القاهرة الجديدة، حيث إنه يقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويقع في قلب منطقة الجولدن سكوير، أكثر الأماكن تميزًا في القاهرة الجديدة، ويتكون مشروع مول ثري سيكستي من 11 مبنى، كل مبنى يتكون من دور أرضي و3 أدوارًا علوية، ومساحته الإجمالية 12,5 فدان.

كما أن الشركة حققت التنوع الكبير في مساحات الوحدات في Mall Three Sixty، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 48 مترًا، فضلًا عن الأسعار التنافسية والمميزة، فتبدأ الأسعار في مول ثري سيكستي من 2,496,000 جنيهًا، مع إتاحة نظام تقسيط مريح وميسر، والذي يبدأ بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات، كما أنه يتم تسليم الوحدات في عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة لاندمارك صبور العقارية:

  • كمبوند ليان القاهرة الجديدة Layan New Cairo.
  • كمبوند اريا القاهرة الجديدة Compound Aria New Cairo.
  • برج كونتيننتال بدبي.

شركاء شركة Landmark Sabbour Development

أهم ما يميز شركة لاندمارك صبور هو الشركات المميزة والهامة التي عقدتها، مع مختلف أنواع الشركات، من أجل ضمان أن يتم تقديم خدمة مميزة وفريدة إلى كافة العملاء، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على جودة المشروعات التي طرحتها، وتأتي تلك الشراكات على النحو التالي:

  • شركة صبور للاستشارات الهندسية.
  • شركة Gensler للتصميمات والهندسة المعمارية.
  • شركة SOM للهندسة المعمارية.
  • هيل إنترناشيونال Hill International الاستشارية.
  • شركة LMS للمقاولات.
  • شركة Cosmos-E.
  • شركة الاستشارات والهندسة المتخصصة شاكر Shaker Consultancy.
  • شركة RMJM العالمية للعمارة والتصميم.
  • فنادق الوفت Aloft Hotels المملوكة لشركة ماريوت الدولية.
  • شركة W Hotels المملوكة لماريوت إنترناشيونال.

بروشور شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Development

أشهر مشروعات شركة لاندمارك صبور العقارية: زويا الساحل الشمالي، كمبوند ستيت القاهرة الجديدة، مول وان ناينتي القاهرة الجديدة، مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة