مول مشروعمول إن 90 التجمع الخامس Mall N90 New Cairo

مول إن 90 التجمع الخامس
مول إن 90 التجمع الخامس

يُعد مول إن 90 التجمع الخامس Mall N90 New Cairo الذي تطوره شركة ويلث للتطوير العقاري من أبرز الوجهات الواعدة بالقاهرة الجديدة، لما يقدمه من فرص استثمارية مضمونة العوائد ويعد من أقوى النقاط هي موقع إن 90 مول ويلث الاستراتيجي وتصميمه الجذاب، وتنوع وحدات مول N90 Wealth بمساحات تناسب مختلف الأنشطة، ما يُسهم في تقديم أسعار تنافسية وجودة عالية.

المحتوى

موقع المشروعموقع مول إن 90 القاهرة الجديدة

يتميز موقع مشروع ان 90 بيزنس كومبلكس بأنه مركزي وفريد، حيث يتوسط مشروع N90 Business المسافة بين التسعين الشمالي والجنوبي بالقاهرة الجديدة، ويقع مباشرة على ووتر واي 2، ليصبح N90 Business Mall في قلب أحد أهم المناطق التجارية والحيوية في مصر.

ويقترب مول إن 90 التجمع الخامس من الطرق الرئيسية والمحاور السريعة مما يوفر سهولة كبيرة في التنقل، بالإضافة لضمان مول N90 شارع التسعين تدفق مستمر من العملاء لمجاورة إن 90 مول ويلث عدد من الجامعات والمدارس الدولية، فضلًا عن أهم المجمعات السكنية بالتجمع الخامس.

خريطة مول إن 90 التجمع الخامس
خريطة مول إن 90 التجمع الخامس

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من إن 90 مول التجمع الخامس

  • يسهل الوصول إلى N90 التجمع الخامس من محور محمد نجيب.
  • يبعد N90 Business Mall حوالي 5 دقائق من الطريق الدائري وطريق السويس.
  • يقع مشروع N90 القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.
  • تفصل دقائق معدودة بين إن 90 مول التجمع الخامس ومدينة الرحاب ومدينتي.
  • ويتواجد مطار القاهرة الدولي على بُعد 15 دقيقة من N90 Fifth Settlement.
  • كما يجاور مول N90 شارع التسعين أهم الأحياء السكنية الراقية مثل كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس وكمبوند هايد بارك.

تصميمات المشروع تصميم مول إن 90 القاهرة الجديدة

تصميم إن 90 القاهرة الجديدة
تصميم إن 90 القاهرة الجديدة

يتألق مول إن 90 بيزنس كومبلكس التجمع الخامس كمجمع تجاري حديث متعدد الطوابق مع تصميم معماري عصري، ويتميز مشروع N90 القاهرة الجديدة بواجهات زجاجية واسعة توفر إضاءة طبيعية، كما تبرز شعارات العلامات التجارية جزءًا لا يتجزأ من واجهة N90 Business Mall.

وينتج عن طوابق إن 90 مول التجمع الخامس المتدرجة شرفات مفتوحة ومساحات خارجية، وبالوقت نفسه تطل على بلازا خاصة بمشروع ان 90 بيزنس بلاند سكيب رائع يسمح لرواد مشروع إن 90 التجمع الخامس بالاستمتاع بالطبيعة، ليَعد التصميم الكلي لمشروع مول ان 90 بيزنس كومبلكس التجمع الخامس بتجربة تسوق فاخرة وحديثة، مع اهتمام إن 90 مول ويلث بتوفير مساحات مريحة وجذابة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحات Mall N90 Business Complex New Cairo

يُعد إن 90 مول القاهرة الجديدة في التجمع الخامس مثالاً بارزاً للتخطيط المعماري المدروس الذي يجمع بين الأناقة والفعالية، فبالرغم من التنوع الواسع في الوحدات التي يقدمها N90 Wealth Developments، تم تركيز مول N90 شارع التسعين على المساحات التجارية، لتبدأ المحلات التجارية من مساحة 102 متر مربع، وتُعد عاملاً جذابًا وسط السوق التجاري بالقاهرة الجديدة.

بينما يضم مول إن 90 التجمع الخامس وحدات إدارية وطبية بمساحات تبدأ من 57 متر مربع، موفرة بيئة متسعة ورحبة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء، مما يجعل مول N90 Wealth بيئة عمل متكاملة تخدم الزائرين والمستأجرين على حد سواء.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول إن 90 التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار مول إن 90 التجمع الخامس 2024

وحدات إن 90 القاهرة الجديدة
وحدات مول إن 90 ويلث

يقدم إن 90 مول القاهرة الجديدة دعوة مفتوحة لفرصة استثنائية بامتلاك وحدات تجارية وإدارية وطبية في قلب التجمع الخامس، حيث يبدأ سعر المتر لوحدات مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة التجارية من 236,000 جنيه مصري بسعر إجمالي 24,072,000 جنيه مصري، وبالنسبة للمكاتب والعيادات فتبدأ أسعار مول N90 شارع التسعين من 145,000 جنيه مصري للمتر بإجمالي 8,265,000 جنيه مصري.

كما طرح مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة محل تجاري بالدور أرضي بمساحة ضخمة تصل إلى 228 متر مربع + مساحة خارجية ( أوت دور) 134 متر مربع، بسعر بيع يصل إلى 79,721,000 جنيه مصري مما يجعله فرصة استثمار جيدة للبراندات العالمية التي تبحث عن مساحات كبيرة بموقع متميز على شارع التسعين.

وتُضاف رسوم الصيانة على هذه الوحدات بواقع 100 جنيه مصري للمتر للوحدات التجارية، و70 جنيه مصري للمتر للوحدات الإدارية والعيادات الطبية، كما تتاح الجراجات للجميع بدون أي رسوم إضافية، مما يعزز من قيمة الاستثمار في مول N90 القاهرة الجديدة ويوفر راحة إضافية للمستثمرين ولزائرين ان 90 مول ويلث.

لماذا الاستثمار في مشروع ان 90 بيزنس كومبلكس؟

يتبنى مطورو مشروع N90 Mall New Cairo مبادئ التخطيط العمراني الفعال، والتي تضمن استغلال كل متر بطريقة تخدم الغرض من البناء دون إهدار للمساحة، يشمل هذا المفهوم التصاميم الداخلية والخارجية الذكية في مشروع N90 التجمع الخامس التي تحقق الاستفادة القصوى من المساحات المتاحة لتقديم قيمة مضافة للمستخدمين وتعزيز إمكانية الاستثمار.

تعد الوحدات في مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة ذات أسعار تنافسية لتصبح وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية ذات قيمة مضافة، تساعد اسعار مشروع N90 في جذب عدد أكبر من الزوار والمستأجرين، ما يعزز من إمكانيات تحقيق الأرباح، ويشجع العلامات التجارية الكبرى والماركات العالمية على فتح فروع لها داخل المول.

أسعار مول إن 90 التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة تقسيط وحدات مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

تلمع أحدث فرص الاستثمار الذهبية في قلب القاهرة الجديدة من مشروع ان 90 التجمع الخامس N90 Mall New Cairo، حيث يتيح إن 90 مول ويلث للمستثمرين فرصة امتلاك وحدات تجارية، أو إدارية، أو طبية في مول N90 Wealth واحد من أكثر المواقع تميزًا وبقيمة استثمارية متزايدة يومًا بعد يوم، وبأنظمة تقسيط متعددة من مشروع N90 القاهرة الجديدة:

  • يمكنك تملك وحدتك من N90 Mall New Cairo بمقدم 15% فقط وبالتقسيط على مدى 4 سنوات.
  • كما يتيح مول N90 شارع التسعين شراء وحداته بمقدم 20% مع إمكانية التقسيط على 5 سنوات.
  • وتصل أطول فترة تقسيط من مشروع N90 القاهرة الجديدة إلى 6 سنوات مع سداد مقدم 30% من قيمة وحدات مول N90 New Cairo.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول إن 90 التجمع الخامس إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات إن 90 مول التجمع الخامس

نظرة بانورامية لمشروع إن 90 ويلث التجمع الخامس
نظرة بانورامية لمشروع إن 90 ويلث التجمع الخامس

استمتع برحلتك داخل مشروع N90 New Cairo، بفضل مرافق مول N90 Wealth واعتماده على تكنولوجيا تشغيل وإدارة حديثة، تخلق متعة قضاء الوقت في مول ان 90 التجمع الخامس، سواء بالتسوق من أشهر الماركات العالمية، أو لإنجاز الأعمال بكفاءة وفعالية في بيئة Mall N90 Business Complex New Cairo الفعالة المتكاملة، ونستعرض أهم مميزات N90 Business New Cairo:

  • تضفي اللاند سكيب المميز على إن 90 مول القاهرة الجديدة طابع الحداثة والرقي، وتوفر مساحات خضراء تبعث على الهدوء والاسترخاء.
  • تمتد المطاعم والكافيهات في مول إن 90 القاهرة الجديدة على مساحات مفتوحة، مما يسمح لزوار مول N90 القاهرة الجديدة بالاستمتاع بالأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة.
  • يضمن الجراج الحديث سهولة الوصول والأمان لسيارات زوار مول إن 90 بيزنس كومبلكس التجمع الخامس.
  • ومع بوابات إلكترونية ذكية يوفر مول N90 New Cairo نظام دخول وخروج متطور وآمن من وإلى مول إن 90 التجمع الخامس.
  • تتم الحركة بين أدوار Mall N90 Business Complex New Cairo بسهولة عبر سلالم كهربائية ومصاعد حديثة تضمن تدفقًا مريحًا للزوار والموظفين.
  • توفر منطقة إن 90 مول القاهرة الجديدة لماكينات الصراف الآلي سهولة الوصول للخدمات المالية في مول N90 Wealth.
  • يضمن الإنترنت فائق السرعة في N90 Mall New Cairo سرعة التواصل وإنجاز المهام والأعمال.
  • وتستضيف قاعة الاجتماعات والمؤتمرات الأنيقة فعاليات إن 90 مول ويلث واللقاءات الهامة مجهزة بأحدث التقنيات.
  • بينما يشمل نظام إدارة وتشغيل مشروع N90 القاهرة الجديدة تكييف مركزي ونظام إضاءة وتحكم ذكي بكفاءة في استهلاك طاقة مول N90 New Cairo وراحة للمستخدمين.
  • بينما يضمن نظام الطوارئ الفعال الأمان في مشروع ان 90 التجمع الخامس بجميع الظروف.
  • ويتيح مول N90 القاهرة الجديدة خدمات الصيانة والأمن والنظافة لضمان بقاء مول إن 90 بيزنس كومبلكس التجمع الخامس في أفضل حالاته وتوفير بيئة آمنة ونظيفة تسر الزائرين.

مميزات المشروعمميزات مول إن 90 التجمع الخامس

مشروع إن 90 ويلث التجمع الخامس
إن 90 ويلث التجمع الخامس

يتمتع مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة بمميزات عديدة تجعله وجهة مثالية للأعمال والتسوق في قلب القاهرة الجديدة، فيشمل إن 90 مول القاهرة الجديدة موقع استراتيجي فريد على شارع التسعين الشمالي، وبالقرب منه التسعين الجنوبي، مما يزيد من جاذبية مول N90 Business Complex New Cairo للزوار والمستثمرين.

وتعد المساحات التجارية الواسعة ذات التصميم العصري بمثابة ركن أساسي من مميزات الوحدات في مول ان 90 القاهرة الجديدة، ويُضاف إلى ذلك الخبرة الواسعة لشركة ويلث العقارية وخلفيتها الأجنبية التي استندت إليها في تطوير مشاريعها، مما يعكس مستوى عاليًا من الاحترافية والجودة في جميع جوانب التصميم والبناء.

عيوب Mall N90 New Cairo

يبقى تحفظ بعض العملاء على شراء الوحدات التي لا تزال تحت الإنشاء أمر شائع، لا سيما لأولئك الذين يفضلون الاستلام الفوري، ومع ذلك، يمكن أن يكون عرض وحدات مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة للبيع خلال مرحلة الإنشاء استثمارًا ذكيًا للغاية.

إذ يُتيح مول N90 القاهرة الجديدة للمستثمرين الاستفادة من أسعار أولية مغرية تكون عادة أقل من الأسعار عند الانتهاء من البناء، وخطط الدفع المرنة، وبالطبع تزداد قيمة الوحدات بشكل كبير بمجرد اكتمال إن 90 مول التجمع الخامس، مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية مضمونة، وهو ما يتطلب رؤية بعيدة المدى والثقة في المطور العقاري وجودة المشروع.

بروشور المشروع بروشور وصور مول إن 90 القاهرة الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة ويلث للتطوير العقاري

تمتلك شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments أكثر من 10 سنوات من الخبرة مكنتها من النمو السريع لتصبح واحدة من الأسماء اللامعة في مشهد العقارات المصرية، لما لديها من باع في قطاع المقاولات والمعدات الثقيلة، وكونها الوكيل المعتمد لشركة Liebherr العالمية، بما يضمن توفير أفضل المعدات والخدمات لمشاريعها الضخمة، ليضع هذا المزيج معايير جديدة للمجمعات متعددة الاستخدامات في مصر.

مشاريع شركة Wealth Development العقارية السابقة

معلومات عن المشروعأسئلة عن مول إن 90 القاهرة الجديدة