مول مشروعمول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Mall IV Business Park New Cairo

مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس
مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

يمنحك مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Mall IV Business Park New Cairo من شركة ويلث للتطوير العقاري فرصة استثمار مضمونة العوائد بفضل الموقع المتميز بقلب التجمع، وكذلك التصميم الجذاب ومع تنوع الأنشطة وبالتالي تتنوع المساحات، أما أسعار اي في بيزنس بارك ويلث فهي مغرية تناسب أغلب العملاء.

المحتوى

موقع المشروع موقع IV Business Park Wealth Developments

يتواجد بأقدم وأهم مناطق التجمع الخامس وأكثرها حيوية وهو الحي الأول على ميدان مصطفى البغدادي بواجهة 30 متر على الميدان، بالقرب من العديد من المراكز الطبية التي تضمن ترافيك عالي للعيادات الطبية، كذلك تضمن المدارس ومجمع المحاكم المجاور لـIV Business Park Mall New Cairo وتوافد العديد من العملاء على المشروع على مدار اليوم.

خريطة مول اي في بيزنس بارك
خريطة مول اي في بيزنس بارك

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من اي في بيزنس بارك ويلث

  • يبعد اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة عن محور 79 دقائق معدودة.
  • يقع كمبوند IV القاهرة الجديدة بالقرب من مستشفى السلام الدولي والعديد من المراكز الطبية.
  • يفصل مول IV بيزنس بارك التجمع الخامس عن مجمع محاكم القاهرة الجديدة مسافة بسيطة.
  • يجاور مشروع اي في بيزنس بارك ويلث قريب من مول بيزنس بلس وزيد مول.

تصميمات المشروع تصميم مول IV بيزنس بارك

نظرة بانوارمية لمشروع اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة
نظرة بانوارمية لمشروع اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

عملت شركة ويلث على مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Iv Business Park New Cairo من المعالم الرئيسية للتجمع الخامس فمنحته عناصر جذب متعددة منها كرة مجسمة لعرض الإعلانات بتقنية الـ 5D، بالإضافة لطرح IV Business Park Wealth Developments أكبر منطقة فورد كورت في مصر على مساحة 7000 متر مربع.

 وتتكون الوحدات في المشروع من دور أرضي + 3 أدوار علوية، ويطرح اي في مول القاهرة الجديدة وحدات تجارية، وطبية، وإدارية بمساحت متنوعة تناسب الشركات الناشئة التي تبحث عن مساحة صغير بسعر جيد، وكذلك العلامات التجارية الكبيرة التي تبحث عن مشروع بموقع متميز وتقنيات حديثة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة
اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

يمتد اي في بيزنس بارك ويلث على مساحة 20,500 متر مربع، مع منح منطقة البلازا والفود كورت مساحة ضخمة هي الأكبر في التجمع، أما مساحات المكاتب والعيادات في IV Business Park Wealth Developments فتبدأ من 30 متر مربع، حيث يطرح مشروع اي في بيزنس بارك فكرة المكاتب الصغير (ميني أوفيس) أو البوث لتشجيع الشباب على بدء استثماراتهم مع شركة ويلث.

كما يمكن للشركات الكبرى الحصول على مساحات أكبر ليجد كل عميل ما يناسبه في IV Business Park New Cairo Mall أما مساحات المحلات التجارية في اي في بيزنس بارك ويلث فتبدأ من 50 متر مربع وهي مساحة مثالية لبدء استثمارك التجاري في أهم مول في التجمع الخامس.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار مول IV بيزنس بارك التجمع الخامس 2024

وحدات اي في بيزنس بارك التجمع الخامس الطبية
وحدات اي في بيزنس بارك التجمع الخامس الطبية

تواصل شركة ويلث للتطوير العقاري تقديم أفضل العروض لشراء وحدات بالتجمع الخامس وتشجيع المستثمرين الجدد على شراء وحدات مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة بسعر جيد فبعيدًا على الأرقام المبالغ فيها تبدأ أسعار مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس من 4,000,000 جنيه مصري ولمعرفة تفاصيل أسعار الوحدات في مول اي في بيزنس بارك تابع النقاط التالية:

  • يبدأ سعر المكاتب الإدارية في مشروع ويلث من 4,000,000 جنيه مصري.
  • أما أسعار المحلات التجارية بالدور الأرضي المرتفع لمول IV Business Park Mall فتبدأ من 10,524,500 جنيه مصري، وتبدأ أسعار محلات الدور الأرضي من 12,579,000 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في مول اي في القاهرة الجديدة؟

يُعد مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Iv Business Park New Cairo ليس مجرد مشروع عقاري، بل هو إضافة ثرية ومتميزة إلى قطاع العقارات، كما يتميز بكونه أكبر مول في محيط منطقة ميدان مصطفى البغدادي الذي يقع في قلب مدينة التجمع الخامس النابضة بالحياة والتي تعتبر مركزًا للنمو والتطور الاقتصادي.

إن مشروع IV، بما يحتويه من مساحات تجارية وإدارية وطبية مصممة بعناية فائقة، يوفر بيئة عمل مثالية تلبي كافة متطلبات الأعمال العصرية.، حيثُ يقدم فرصة فريدة للشركات والمحترفين لاستغلال موقعه الاستراتيجي وتصميمه الفريد لتعزيز علامتهم التجارية وتوسيع نطاق عملهم، كما تتميز الوحدات في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Iv Business Park بتصميمها العصري، الذي يوفر فرص استثمارية ممتازة.

مشروع IV بيزنس بارك لا يقتصر على كونه مجرد مركز تجاري، بل هو مجتمع متكامل يجمع بين التجارة والأعمال والرفاهية؛ فإن مميزات اي في بيزنس بارك تمتد لمرافقهُ وخدماته، حيثُ يتميز بمنطقة فود كورت واسعة تضم مجموعة من العلامات التجارية للمطاعم والكافيهات التي تلبي أذواق الجميع، ومناطق ترفيهية مصممة خصيصًا لتوفير تجربة ممتعة للعائلات، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

الاستثمار في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Iv Business Park New Cairo يعني الاستفادة من استراتيجية التسعير التي تقدمها شركه ويلث للتطوير العقاري، حيث تم تصميم هذه الاستراتيجية لتكون مغرية لكل من المستثمرين الصغار والكبار، حيثُ تُسهل اسعار اي في بيزنس بارك المرنة التي تبدأ من 4,000,000 جنيه وأنظمة تقسيطهُ المرنة على المستثمرين الجدد الدخول إلى السوق العقاري.

إن الاستثمار في IV بيزنس بارك يتجاوز كونه مجرد قرار مالي؛ إنه استثمار في المستقبل، مع مرافقه المتطورة، وموقعه الاستراتيجي، وتصميمه العصري، يقدم هذا اي في مول القاهرة الجديدة فرصة لا تُفوت للمستثمرين الراغبين في أن يكونوا جزءًا من واحدة من أكثر المناطق تطورًا ونموًا في مصر.

يعتبر مول IV التجمع الخامس مثالاً يحتذى به في استخدام التكنولوجيا المتقدمة والمرافق الحديثة، مما يضمن تجربة استثمارية وتجارية لا تضاهى، حيثُ يُعد بمثابة بوابة للفرص الاستثمارية الواعدة، ويعكس التزام شركة ويلث بتوفير معايير جديدة للجودة والابتكار في عالم العقارات.

أسعار مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

إطلالة مشروع اي في بيزنس بارك ويلث
إطلالة مشروع اي في بيزنس بارك ويلث

قدمت شركة ويلث العقارية العديد من الأنظمة لحجز وتقسيط وحدات مشروعها مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة، ليجد كل عميل نظام التقسيط المطابق لإمكانياته وميزانيته حيث يبدأ التقسيط في أي في مول التجمع الخامس بدون مقدم حجز ويمتد حتى 7 سنوات، مع سداد جدية حجز 30,000 جنيه مصري للعيادات والمكاتب، و50,000 جنيه مصري للمحلات التجارية وأنظمة التقسيط كالآتي:

  • بدون مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 4 سنوات.
  • دفع 10% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 5 سنوات.
  • سداد 15% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 6 سنوات.
  • دفع 25% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 7 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات مول اي في التجمع الخامس

وحدات اي في بيزنس بارك التجمع الخامس
وحدات اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

يراهن مشروع IV ويلث على تقديمه أحدث الخدمات والتقنيات التي تجعل منه المكان الترفيهي الأول للعائلات، وتوفير أفضل بيئة عمل تُشجع على الإبداع للمستثمرين والشركات، وخلال النقاط التالية سنتعرف على أهم الخدمات المتوفرة في IV New Cairo:

  • يتمتع مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس بمنطقة بلازا عملاقة تضمأشهر الكافيهات والمطاعم.
  • كما ستجد في IV New Cairo خدماتأمن وحراسة وكاميرات مراقبة على أعلى مستوى.
  • ويضم اي في بيزنس بارك ويلث جراج لخدمات العاملين بالمول وزواره.
  • ولإنجاز أعمالك بدقة يوجد انترنت فائق السرعة في مول اي في التجمع الخامس.
  • كما يضم Mall IV Business Park Fifth Settlement غرف اجتماعات، وقاعة للمؤتمرات لخدمة الوحدات الإدارية بسهولة ويسر.
  • ومنعًا للتزاحم وسهولة التنقل في مشروع اي في بيزنس بارك ويلث ستجد العديد من 16 مصعد مع 5 بوابات ذكية ومكتب استقبال.
  • ولتكتمل الخدمات يوجد مسجد ومنطقة ترفيهية للأطفال داخل المول.
  • ولتجربة تسوق ممتعة وفريد يوجد ماكينات الصراف الآلي ATM في IV Business Park Mall.

مميزات المشروع مميزات اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

اي في بيزنس بارك التجمع الخامس
اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

يجمع مشروع مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة مميزات عديدة تجعله الأفضل في التجمع مع حرصه على مخاطبه المستثمرين الجُدد عبر تقديم أسعار بيع مناسبة ونظم تقسيط متنوعة تبدأ من 0% مقدم على 7 سنوات، مع مساحات متنوعة تبدأ من 30 متر مربع، وإطلالات ساحرة على بلازا عملاقة وواجهة كبيرة على ميدان رئيسي بقلب التجمع وأكثر مناطق حيوية.

عيوب مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

قدمت شركة ويلث مشروع مثالي في قلب التجمع من خلال IV New Cairo Mall، ولكن قد ينتقد البعض تعدد أنشطة المول التي قد تُحدث نوع من التزاحم ولكن عالجت الشركة هذا الأمر من خلال توفير أكثر من مدخل للمول مع تخصيص أدوار منفصلة لكل نشاط والعديد من المصاعد الأمر الذي يضمن أداء متميز لكل نشاط داخل مشروع ويلث.

بروشور المشروع بروشور وصور مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة ويلث للتطوير العقاري

تأسست شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments في العام 2002، وقد أصبحت من أبرز الشركات العقارية الكبيرة خلال هذه الفترة، اكتسبت الشركة خبرة فائقة في قطاع المقاولات وكافة أصناف المعدات الثقيلة كما تعتبر الوكيل المعتمد لشركة Liebherr والشركة قد أنجزت مجموعة من المشروعات الهامة، مستعينة بخبرتها الواسعة والمعرفة المحددة بما يسعى إليه المستثمرون.

مشاريع شركة Wealth Developments العقارية السابقة