شقق كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square New Cairo

كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس
كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس Compound Al Marasem Fifth Square New Cairo يعتبر من أحدث وأهم مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة؛ حيث يمتلك كمبوند المراسم موقعاً استراتيجياً في التجمع الخامس، وتحديداً يقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس بمنطقة الجولدن سكوير، بالقرب من مجموعة هائلة من أشهر المشروعات السكنية بالتجمع.

أما فيما يتعلق بأسعار المراسم فيفث سكوير فقد استطاعت الشركة المؤسسة تحقيق المعادلة الصعبة بين وضع أسعار تنافسية لوحدات Fifth Square New Cairo، واختيار الموقع المثالي للمشروع، مع توفير تنوع في أنواع الوحدات والتشطيبات الخاصة بكل وحدة؛ لنتعرف بشكل أكبر على تفاصيل هذا المشروع الذي استطاع تقديم النموذج الأفضل والأكثر تكاملاً للمشروعات السكنية في مصر.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند فيفث سكوير

يمتلك كمبوند فيفث سكوير المراسم التجمع هذا الموقع الاستراتيجي المميز في التجمع الخامس؛ حيث تم تشييد المشروع بالمنطقة الأفضل على الإطلاق بالتجمع، وهي منطقة جولدن سكوير الشهيرة والتي يقع بها أرقى كمبوندات التجمع الخامس مثل كمبوند بالم هيلز قطامية، ماونتن فيو التجمع الخامس، وعلى مقربة من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

خريطة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس
خريطة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

أماكن قريبة من المشروع الأماكن الهامة القريبة من فيفث سكوير

  • يبعد مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بحوالي 20 دقيقة فقط عن مصر الجديدة.
  • يقع Compound Fifth Square New Cairo على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية.
  • ثلاث دقائق فقط تفصل بين مدينة الرحاب ومشروع المراسم التجمع الخامس.
  • يبعد كمبوند المراسم فيفث سكوير عن منطقة الداون تاون وكايرو فيستيفال بما يقرب من 10 دقائق فقط.
  • كمبوند فايف سكوير يقع على بعد 45 دقيقة فقط من طريق السويس.

مساحة المشروع تصميم كمبوند المراسم التجمع Al Marasem New Cairo

حرصت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري على تحقيق المفهوم العصري للتطويرات العمرانية في الشرق الأوسط من خلال مشروع المراسم التجمع الخامس، وهذا يبدو واضحاً في الاهتمام بفخامة التصميمات الداخلية والخارجية للمباني، وكذلك بتوفير تنوع في الوحدات ومساحاتها، بالإضافة إلى تقديم كل الخدمات الأساسية وكافة عوامل الترفيه، وهذا ما يجعلنا نعتبر مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس مدينة كاملة متكاملة الخدمات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحة كمبوند فيفث سكوير Fifth Square New Cairo

عمائر كمبوند فيفث سكوير التجمع
عمائر كمبوند فيفث سكوير التجمع

تم تشييد مشروع كمبوند المراسم على مساحة 158 فدان، بواجهة 850 متر مربع على تبة ارتفاعها 12:6 متر، هذا وقد تم تخصيص 70% من مساحة الكمبوند للشقق بمعدل 217 عمارة سكنية، بينما المساحة المتبقية 30% تم تخصيصها فقط للفيلات بأنواعها الثلاث، وتم تقسيم شقق المراسم فيفث سكوير إلى 4 أنواع وهي شقق بغرفة واحدة وغرفتان وثلاث غرف بالإضافة إلى البنتهاوس.

اهتمت شركة المراسم في مشروعها الأحدث فيفث سكوير المراسم التجمع Al Marasem Fifth Square New Cairo بتضمين أنواع مختلفة من الفيلات، النوع الأول هو ستاند ألون Stand Alone، بينما النوع الثاني فهو التوين هاوس Twin house، والنوع الثالث تاون هاوس Town house؛ حيث تم الاهتمام بتوفير أنواع مختلفة من الوحدات لإرضاء جميع عملاء كمبوند المراسم.

مساحات شقق وفلل المراسم فيفث سكوير

فيلا ستاند الون المراسم فيفث سكوير
فيلا ستاند الون المراسم فيفث سكوير

اهتمت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بتوفير تفاوت في مساحات وحدات المراسم التجمع الخامس، وذلك التفاوت لا يقتصر على نوع واحد من الوحدات، بينما تتميز كافة وحدات كمبوند فيفث سكوير التجمع بتفاوت المساحات، والآن نستعرض مساحات وحدات كمبوند فايف سكوير:

  • تبدأ مساحات الشقق في كمبوند المراسم التجمع الخامس من 170 متر مربع.
  • تبدأ مساحات تاون هاوس ميدل من 246 متر مربع للمبنى، و252 متر مربع للأرض، 147 متر مربع للحديقة.
  • تبدأ مساحة تاون هاوس كورنر في كمبوند المراسم من 250 متر مربع للمبنى، و348 متر مربع للأرض، بالإضافة إلى 243 متر مربع للحديقة.
  • تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 370 متر مربع للمبنى، و450 متر مربع للأرض، بالإضافة إلى 287 متر مربع للحديقة.

كذلك قد وفرت الشركة المؤسسة نظامين تشطيب مختلفين لوحدات كمبوند فيفث سكوير Compound Al Marasem Fifth Square، النظام الأول هو نظام النصف تشطيب، بينما النظام الثاني فهو نظام التشطيب المتكامل، حتى يتمكن العميل من اختيار النظام الأمثل بالنسبة إليه.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع اسعار المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس 2024

حققت شركة المراسم الدولية المعادلة الصعبة بين توفير وحدات مثالية من حيث التصميم والمساحة مع توفير أسعار مثالية وتنافسية في الكمبوند، إذ تم وضع متوسط السعر لكافة أنواع وحدات الكمبوند حسب نظام التشطيب الذي يختاره العميل، والآن سوف نتعرف بشكل أكبر على أسعار وحدات كمبوند المراسم فيفث سكوير:

  • تبدأ أسعار الشقق في فيفث سكوير من 15,300,000 جنيه مصري بتشطيب كامل.
  • يبدأ سعر تاون هاوس كورنر المراسم من 14,700,000 جنيه مصري.
  • يصل سعر وحدات التوين هاوس إلى 23,000,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الفلل المستقلة في فيفث سكوير التجمع من 23,000,000 جنيه مصري.
أسعار كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة الحجز والتقسيط في فيفث سكوير التجمع

أعلنت شركة المراسم عن استلام مقدم الحجز لوحدات كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس بنسبة تتراوح بين 10% و 15%، مع توفير نظام تقسيط يصل إلى 8 سنوات ونسبة تحصيل حتى الاستلام بقيمة 35%، كما تم تحديد وديعة صيانة للشقق بنسبة 5%، بينما وديعة الصيانة للفيلات فقد بلغت 6%، على أن يتم تسليم الوحدات بين 6 إلى 18 شهر.

  • يمكن حجز كمبوند المراسم بدون مقدم 0%، والباقي بالتقسيط على 4 سنوات.
  • دفع 5% كمقدم حجز، و5% بعد 3 شهور، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • إمكانية دفع 10% مقدم حجز، ثم 10% بعد 3 شهور، والباقي بالتقسيط على 8 سنوات.
للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس إضغط هنا

تصميمات المشروع نظام شريك المراسم

ليك ريزيدنس المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس
ليك ريزيدنس المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

أطلقت شركة المراسم للتطوير العقاري نظام عبقري جديد يسمى نظام شريك المراسم تحت شعار “شركاء وليس فقط عملاء” وهو نظام استثمار عقاري يسمح لك بمشاركة الشركة من خلال شراء 50% فقط من الوحدة التي تختارها في كمبوند المراسم فيفث سكوير، مع امتلاك الشركة نسبة الـ 50% المتبقية.

ويكون لك الحق في تأجير وحدتك والحصول منها على ربح شهري أو السكن فيها أو بيعها، فلك حرية التصرف في وحدتك كما تريد، ويتم تطبيق نظام شريك المراسم على منطقة “ليك ريزيدنس Lake Residence” الواقعة على مساحة 20,850 متر مربع.

هذه المساحة تم تقسيمها على خمس مباني متصلة، وتقدم ليك ريزيدنس شقق سكنية فآخرة ومجهزة على أعلى مستوى مع أرقى أنواع الفرش، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية، مما يسهل عملية الإيجار للشقة والحصول على أعلى عائد ربحي.

يقدم Lake Residence مجموعة من الخدمات والمرافق وأهمها خدمات الهاوس كيبينج وخدمة الـ Laundry، فضلاً عن تقديم واي فاي مجاني بسرعة عالية لخدمة كافة الوحدات بنفس الكفاءة، فضلا عن المصاعد البانورامية والبحيرات الشاطئية والحديقة المركزية التي تقدم مسارات مخصصة للركض وممارسة الرياضة بمختلف أنواعها.

مميزات نظام شريك المراسم

شقق ليك ريزيدنس المراسم فيفث سكوير
شقق ليك ريزيدنس المراسم فيفث سكوير

نظام شريك المراسم في كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس Compound Al Marasem Fifth Square New Cairo أحدث ضجة هائلة في سوق العقارات بسبب مزاياه المتنوعة ومنها:

  • نظام التقسيط: من خلال شريك المراسم يمكنك امتلاك 50% فقط من شقتك في فيفث سكوير، وتسديد السعر بأقساط تصل إلى 4 سنوات.
  • المرونة الشديدة: يتميز هذا النظام بالمرونة الشديدة؛ حيث إنه يتيح لك حرية تأجير أو بيع الوحدة بمنتهى السهولة بدون أي قيود، ولا يشترط شراكة الشركة مدى الحياة، فيمكنك شراء الـ 50% المتبقية من الوحدة بنفس القيمة التي تعاقدت عليها.
  • العائد الأكيد: كل الشقق في كمبوند المراسم مجهزة بكل الوسائل والخدمات التي تحتاجها للسكن الآمن والمريح، ويتهافت الجميع على الإقامة بها، مما يضمن لك سهولة تأجيرها أو بيعها وبالتالي ضمان تحقيق عائد استثماري كبير بسبب ارتفاع أسعار الشقق بنسبة من 10 إلى 15% سنويًا.
  • شريك ثقة: الشركة المالكة للكمبوند هي شركة المراسم العقارية هي شريكك؛ والتي تعد شركة عملاقة في السوق العقاري المصري، مما يعطي الثقة للعملاء لشراء الوحدات وتأجيرها وبيعها، وتحقيق أفضل عائد استثماري بنصف الثمن.

مول مشروع مول المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

مول المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس
مول المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

مول فيفث سكوير المراسم التجمع Mall Al Marasem Fifth Square New Cairo هو المول الرئيسي داخل الكمبوند، وهو مول تجاري ذو تصميم أنيق يقع على شارع التسعين الشمالي مباشرة؛ أي يمتلك موقعاً استراتيجياً هائل، إذ يبعد دقيقة ونصف فقط من طريق السويس، وكذلك على بعد خمس دقائق من الجامعة الأمريكية، كما يقع على بعد دقائق معدودة من الرحاب والسوق الشرقي.

يمتلك مول المراسم واجهة مميزة بمساحة 600 متر على الشارع الرئيسي، وهي مساحة مثالية لأخذ واجهة بانورامية على شارع التسعين مباشرة، وفيما يخص عدد طوابق المول فهو يتكون من طابق أرضي وطابق أول وثاني، هذه الطوابق تقدم وحدات بمساحات متفاوتة وبسعر متر يتراوح بين 85,000 جم و150,000 جم، مع أنظمة حجز وتقسيط تبدأ من 2,50% وأقساط على 6 سنوات.

يقدم مول المراسم التجمع الخامس مجموعة من المطاعم والكافيهات والهايبر ماركت، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الصيدليات والمحال التجارية المتنوعة؛ حيث من المتوقع تسليم هذه الوحدات بعد ثلاث سنوات من الحجز.

كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس Compound Moon Residence New Cairo

كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس
كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس

يعتبر كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس، المرحلة الجديدة التي أطلقتها شركة المراسم للتطوير العقاري في مشروع فيفث سكوير، حيث توفر من خلاله الشقق والفلل عالية الفخامة التي ترضي طموحات جميع العملاء، كما يتمتع كمبوند مون ريزيدنس بموقع حيوي بالقرب من التسعين الشمالي، الأمر الذي جعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية في القاهرة الجديدة.

واستطاعت الشركة توفير مجموعة كبيرة من التصميمات الفريدة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع من العملاء، واستعانت بأفضل الاستشاريين حتى يمكنها توفير التنوع في المساحات، وتبدأ مساحة شقق Compound Moon Residence من 93 متر مربع، أما الفلل فتبدأ من 245 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق من 3,880,000 جنيه مصري والفلل من 4,850,000 جنيه، والحجز يبدأ بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.

وقد عملت شركة المراسم العقارية على توفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، حتى تنقل إليهم كل معاني السعادة والرفاهية، كما أنها اهتمت بالجانب الترفيهي في كمبوند مون ريزيدنس العاصمة فوفرت مجموعة متنوعة من وسائل التسلية مثل النوادي الرياضية وصالات الجيم وتراكات للجري وخدمات أمن على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى أفضل خدمات الصيانة والتشغيل.

فيديو المشروع فيديو فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square New Cairo

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات المراسم فيفث سكوير

خدمات المراسم فيقث سكوير
خدمات المراسم فيقث سكوير

امتلاك شقة أو فيلا في مشروع المراسم فيفث سكوير في التجمع الخامس؛ سيمكنك من الاستفادة بقدر كبير جداً من الخدمات والامتيازات المقدمة في الكمبوند:

  • يقدم فيفث سكوير المراسم التجمع كلوب هاوس على مساحة 5000 متر مربع لخدمة منطقة الفلل، كما تم تخصيص كلوب هاوس على مساحة 15000 متر مربع لخدمة العمارات السكنية.
  • تم الاهتمام بالمساحات الخضراء والحدائق لتوفير مناظر بانورامية للوحدات السكنية داخل مشروع المراسم التجمع الخامس.
  • لمحبي ممارسة الرياضة تم تخصيص مسارات محددة لممارسة الرياضة وركوب الدراجات بكل حرية داخل الكمبوند.
  • نظام إنارة يعتمد على الطاقة الشمسية لإنارة شوارع الكمبوند.
  • يقدم كمبوند المراسم التجمع الخامس جراجات تحت الأرض لركن السيارات بدلا من تكدسها.
  • تم عمل بوابات إلكترونية تساعد على التحكم في الدخول والخروج من الكمبوند بشكل أسهل وأكثر أمانا.
  • يوفر لك Compound Al Marasem New Cairo عدد كبير من حمامات السباحة التي تناسب الكبار والصغار.
  • يتوافر منطقة تجارية عالمية تضم أشهر البراندات والماركات على مستوى العالم.
  • توفير نظام الحراسة والأمن على مدار الـ 24 ساعة، بأفضل الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمان والاستقرار في الكمبوند.
  • يضم كمبوند المراسم فيفث سكوير العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وأجود الأطعمة والمشروبات.
  • منطقة مخصصة للأطفال Kids Area مزودة بأحدث وأفضل الألعاب الترفيهية لتسليتهم.
  • يوجد صالة رياضية وجيم مزوده بأحدث الألعاب الرياضية.
  • يوفر Al Marasem Fifth Square New Cairo مناطق مخصصة للشواء وإقامة الحفلات.
  • مناطق هادئة للجلوس وسط المساحات الخضراء للتأمل والاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء.

مميزات المشروع مميزات كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يقدم فيفث سكوير التجمع الخامس مميزات عديدة أولها الموقع الاستراتيجي في التجمع، كذلك يقدم المشروع أنواع متفاوتة من الوحدات السكنية؛ إذ يمكنك إيجاد شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع بمساحات مختلفة، وكذلك يمكنك شراء فيلا بأنواع مختلفة (ستاند ألون، توين هاوس، تاون هاوس).

بجانب وجود مول فيفث سكوير الذي من المنتظر أن يقوم بخدمة الكمبوند بالكامل. هذا وقد أعلنت شركة المراسم عن نظام جديد وهو نظام شريك المراسم الذي يمكنك من الحصول على شقتك بنصف الثمن فقط وبالتقسيط أيضاًً، الامر الذي لن تجده في أي مشروع آخر.

عيوب ومشاكل كمبوند المراسم Al Marasem New Cairo

ربما يرى البعض أن من مشاكل كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس Compound Al Marasem Fifth Square New Cairo هو عدم تقديم المشروع لشقق 4 غرف وما فوق، فالشقق التي تم طرحها في المشروع تبدأ من غرفة حتى ثلاث غرف فقط.

لكن في الواقع قامت شركة المراسم بتلبية رغبات محبي المساحات الكبيرة بتقديم فيلات بثلاث أنواع مختلفة في كمبوند فايف سكوير، وهذا يمكن محبي المساحات الكبيرة من الحصول على فيلا مستقلة أو وحدات توين هاوس وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 246 متر مربع.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع كمبوند فيفث سكوير

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور فيفث سكوير التجمع الخامس.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة شركة المراسم للتطوير العقاري

شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Development شركة ساطعة في سماء المجال العقاري، وهي إحدى شركات مجموعة بن لادن السعودية الهامة بالقطاع العقاري، فهي تعتبر واحدة من أهم 5 شركات على مستوى العالم؛ إذ تأسست شركة المراسم في عام 1931 لتبدأ مشوارها في عالم التطوير العقاري، وتسير بخطى ثابتة نحو التوسع في الشرق الأوسط بمشروعات ضخمة تعبر عن خبرة وإتقان.

أعمال شركة Al Marasem السابقة:

  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة
  • بعض التوسعات والأعمال في المطارات المصرية مثل مطار شرم الشيخ الدولي، مطار الغردقة، مطار الإسكندرية.
  • فندق فيرمونت بالقاهرة.
  • نادي الرحاب، نادي هليوبوليس.
  • مستشفى المراسم التجمع الخامس.
  • مول الرحاب.
  • مول دريم لاند.
  • مراسي (المرحلة الأولى، المرحلة الثالثة).
  • المبنى الإداري الرئيسي لعامر جروب.

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس