مول مشروعمول فاستو بلازا العاصمة الإدارية Mall Vasto Plaza New Capital

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة
مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

باستثمارات مصرية سعودية قدمت شركة CLD للتطوير العقاري منظور جديد في قطاع العقارات عبر مشروعها مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New Capital، الذي منحته كافة عناصر التفوق والإبداع ليكون المشروع المثالي لعملائه، حيث نجح مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن في الجمع بين المساحات المتنوعة والتصميم الراقي والموقع الاستراتيجي مع الأسعار الجيدة.

المحتوى

موقع المشروع موقع مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية

 بموقع فريد وحيوي أقامت شركة CLD للتطوير العقاري مشروعها فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية ليصبح الأيقونة الأهم في منطقة محور الوزارات، حيث يقع Mall Vasto Plaza New Capital بالقطعة H-15 المطلة على شارعين رئيسين وللتعرف أكثر عل مزايا موقع مشروع CLD تابع النقاط التالية.

موقع مشروع شروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن
موقع مشروع شروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية

  • يطل مشروع Channel Locations Developments مباشرة على محور الوزرات.
  • يتمتع عملاء وزوار فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية بفيو رائع للبرج الإيقوني.
  • يعد مشروع Mall Vasto Plaza New Capital قريب للغاية من منطقة الأعمال المركزية.
  • يجاور مشروع فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية الجديدة مول فوربس إنترناشيونال تاور ومول دبل تو تاور.

تصميمات المشروع تصميم مشروع Vasto Plaza Mall New Capital

نظرة بانوامية لمول فاستو بلازا العاصمة
نظرة بانوامية لمول فاستو بلازا العاصمة

يجمع تصميم مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية بين الأناقة والبساطة في آن واحد، فلن يختلف أحد على جمال تصميمه، وكذلك الواجهات الزجاجية التي تسمح بمرور أشعة الشمس، مما يعزز الكفاءة الإنتاجية لعملائه ويزيد الشعور بالراحة بداخل مشروع Channel Locations Developments، كما يمنح تصميم مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية إطلالة مميزة لجميع وحداته.

ويعد مول فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية مشروع متعدد الأنشطة تجاري وإداري وطبي، ويتكون Vasto Plaza Mall New Capital من دور الأرضي + 9 أدوار علوية، تم تخصيص عدد من الأدوار لكل نشاط لتلافي مشاكل التزاحم ولكي يشعر كل نشاط بالاستقلالية، كما أن مشروع مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية يتسم بالريادة وجاءت تقسيمة أدوار مشروع Channel Locations Developments كالآتي:

  • من الدور الأرضي وحتى الثاني للمحلات التجارية.
  • ومن الدور الثالث وحتى التاسع للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية

أقامت شركة CLD للتطوير العقاري مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية Vasto Plaza Mall New Capital على مساحة ضخمة تصل إلى 10,000 متر بواجهة تتعدى الـ 100 متر على وتطل على محور الوزارات، لتناسب البراندات العالمية والشركات الناشئة التي تطمح في إقامة استثمار واعد.

مساحة وحدات فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية متنوعة للغاية، حيث تبدأ مساحة وحدات مشروع Channel Locations Developments الإداري من 38 متر مربع، كما تبدأ مساحة الوحدات التجارية في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية من  39 متر مربع، لتبدأ مساحة الوحدات الطبية في المول من 39 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة 2024

وحدات فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية بالإضاءة الليلية
وحدات فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية بالإضاءة الليلية

تعد المشروعات الأولى للشركات العقارية فرص استثمارية لا تعوض خاصة مع الشركات الطموحة مثل شركة CLD التي ستصبح من أهم الشركات العقارية بمصر خلال سنوات قليلة، لذلك حرصت الشركة على طرح وحدات مشروعها الأول مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية بأسعار بيع تنافسية تجعله منافس قوي بين مشاريع العاصمة الإدارية وللتعرف على تفاصيل أسعار شراء وحدات مشروع CLD تابع النقاط التالية:

  • يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية في مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن من 165,000 جنيه مصري، ليبدأ سعر المحلات من 7,140,000 جنيه مصري.
  • أما المكاتب الإدارية في فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية فتبدأ أسعارها من 95,000 جنيه مصري للمتر، ليصل أقل إجمالي سعر للوحدة الإدارية في مول فاستو بلازا 3,800,000 جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر متر العيادة في Vasto Plaza Mall New Capital من 104,000 جنيه مصري، ليصل أقل إجمالي سعر للعيادات في مول فاستو بلازا 4,840,000 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في مشروع مول فاستو بلازا في العاصمة الإدارية؟

يمثل مشروع مول فاستو بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية متميزة للغاية لعدة أسباب، حيثُ أنهُ يقع في قلب منطقة محور الوزارات، مما يجعله نقطة جذب للزائرين والعاملين في هذه المنطقة الحيوية، كما يوفر إمكانية الوصول السهل إلى البرج الإيقوني والعديد من مناطق الأعمال المركزية، مما يزيد من قيمة الاستثمار به.

يجمع مول فاستو بلازا Vasto Plaza New Capital بين الأناقة والبساطة في التصميم، مع واجهات زجاجية تسمح بمرور الضوء الطبيعي، مما يخلق بيئة عمل وتسوق مريحة ومحفزة، جذابة للمستأجرين والزوار على حد سواء، على جانب تقديمهُ مجموعة واسعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، مع توزيع مدروس للأدوار يضمن تجربة استخدام مريحة وخالية من التزاحم، مما يجعله ملائمًا لمختلف الأعمال والخدمات.

يقدم مول فاستوا بلازا مساحات متنوعة تبدأ من 38 متر مربع، مما يسمح للمستثمرين اختيار الوحدة التي تناسب نشاطهم التجاري بأفضل شكل، كما وفر المول مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الراقية، بما في ذلك قاعات للمؤتمرات، ونظام أمني متطور، ومساحات خضراء واسعة، وأشهر المطاعم والمقاهي العالمية وغيرهم من الخدمات التي تُعزز من تجربة العمل والتسوق للمُلاك والزوار.

تقدم شركة CLD للتطوير العقاري أنظمة تقسيط ميسرة ومرنة تلائم مختلف احتياجات المستثمرين، ومن المُعلن عنهُ أن المشروع قيد الإنشاء حاليًا، وهذا ما يُتيح فرصة للحصول على الوحدات بأسعار أقل، مع تحديد موعد الاستلام خلال 4 سنوات، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية للراغبين في الاستفادة من أسعار ما قبل الإنجاز والتخطيط لمستقبلهم العقاري بشكل مدروس.

أسعار مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع الحجز والتقسيط في مشروع Channel Locations Developments

تعد أنظمة حجز وتقسيط فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية من أهم مميزاته، فقد وضعت شركة CLD للتطوير العقاري نظام تقسيط مريح لحجز وحدات Vasto Plaza Mall New Capital بأقل مقدم مع أطول فترة تقسيط، مع سداد جدية حجز 20,000 جنيه مصري للمكاتب والعيادات، و50,000 جنيه مصري للمحلات التجارية مع خصم 10% بمناسبة الافتتاح.

وتأتي برامج الحجز والسداد في Vasto Plaza Mall كالتالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 4 سنوات مع الحصول على خصم 5%.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 6 سنوات + 5% بعد الاستلام.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 25% وتقسيط الباقي على 8 سنوات + 10% بعد الاستلام

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New Capital

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية

وحدات مول فاستو بلازا
وحدات مول فاستو بلازا

يمتلك القائمون على بناء مشروع مول فاستو بلازا خبرة كبيرة في إدارة المولات، حيث تمتلك شركته المؤسسة أكثر من 13 مول تجاري في مدينة جدة، مما يجعلها على دراية كبيرة بكافة احتياجات العملاء حيث ستنقل شركة CLD خبرة الجانب السعودي في تقديم أعلى درجات الرفاهية داخل فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية ليكون بيئة عمل مثالية للعاملين به ونزهة رائعة لزواره.

أهم الخدمات التي يوفرها مشروع Vasto Plaza Mall New Capital:

  • تضم الوحدات التجارية في Vasto Plaza Mall New Capital أهم الماركات العالمية، وذلك لإرضاء كافة الأذواق للزائرين والمُلاك.
  • تمّ تجهيز مجموعة قاعات من أجل عقد الاجتماعات والمؤتمرات الهامة في مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن.
  • يعمل مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن بالكامل بنظام التكييف المركزي والإنترنت الفائق السرعة في كافة أرجائه.
  • النظام الأمني في مول فاستو بلازا يضم أفراد أمن وحراسة مُدربّين على أعلى مستوى.
  • كما ستجد مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة التي تمّ توزيعها بمنتهى الاحترافية في كافة أرجاء مشروع CLD.
  • تمّ تزويد مشروع Vasto Plaza Mall New Capital بأحدث نُظُم إطفاء الحرائق والإنذار المبكر قبل حدوثها، إلى جانب توفير الأماكن الآمنة للزائرين والمُلاك للخروج في حالة حدوث حريق.
  • تضُم الوحدات التجارية في مشروع CLD مجموعة من أشهر مطاعم العالم، لكي تقدم أشهى المأكولات من كافة البلدان.
  • يتولى صيانة مول فاستو بلازا بالكامل كبرى شركات الصيانة والتنظيف، والتي تقوم بهذا الدور بشكل يومي.
  • كما يوجد حمامات سباحة، وسونا، وسبا في مشروع CLD.
  • وجود عدد كافي من السلالم الكهربائية والمصاعد البانورامية من أجل توفير الجُهد على الزائرين وسهولة تنقلهم بين أدوار المول.
  • مساحة جراجات كبيرة تستوعب الأعداد الكبيرة بسيارات الزائرين والمُلاك في مشروع مول فاستو بلازا.
  • يوجد في Vasto Plaza Mall New Capital منطقة كيدز اريا آمنة تضم أحدث وسائل الترفيه والأمان للأطفال، مع تقديم خدمة مجالسة الأطفال.
  • مساحات خضراء شاسعة تحيط بكافة جوانب مول فاستو بلازا، وذلك لإضفاء المظهر الجذاب والفريد.

مميزات المشروع مميزات مول فاستو بلازا

قدمت شركة CLD العديد من المزايا تجعل مشروعها الأول مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لا تعوض للاستثمار في العاصمة الإدارية، خاصة مع أسعار مول فاستو بلازا التنافسية وموقعه الممتاز و تصميمه الراقي ومساحاته المتنوعة وخدماته المتكاملة، حيث سيصبح مشروع مول فاستو بلازا شريك رئيسي في نجاح عملائه.

عيوب Vasto Plaza Mall New Capital

لا يتوجد عيوب تذكر في مشروع متكامل الأركان مثل مول فاستو بلازا خاصة مع حرص شركته المنفذة على جعله مشروع مثالي، ولكن قد يتخوف البعض من تعدد الأنشطة داخل المول مما يخلق نوع من التزاحم ولكن الفصل التام بين كل نشاط داخل مول فاستو بلازا سواء في الأدوار يجعل كل نشاط يشعر بأن مول فاستو بلازا هو مخصص له فقط.

بروشور المشروع بروشور وصور مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة CLD للتطوير العقاري المالكة

نشأت شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments بشراكة مصرية سعودية تتكون من شركة Channel السعودية وهي الجانب السعودي بالشركة ويضم شركتي ال عبيد وشركة نما للتطوير العقاري، أما الجانب المصري في شركة CLD فيمثله شركة Locations صاحبة المشاريع الهامة في العاصمة الإدارية.

وتسعى CLD للاستثمار على نطاق واسع في مشروعات سعودية مصرية بميزانيات ضخمة، حيث ستُقَدِّمُ خِدماتَ تستندُ إلى معاييرها العالمية، التي تعتمد على التطبيق العملي، والاستدامة، والكفاءة في كلِّ مرحلة من مراحل الأعمال، تَهدِفُ إلى تقديم خدمةٍ استثنائية، بفضلِ خبراتِها المهنية المتعددة، وتحقيق توقعات المستثمرين، وتلبية احتياجاتهم، لتكون الخيار الأمثل للمستثمرين.

مشاريع شركة Channel Locations Developments العقارية السابقة

مشاريع شركة لوكيشنز:

مشاريع شركة نماء السعودية

  • 13 مول في مدينة جدة السعودية.

معلومات عن المشروع معلومات عن مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة