كمبوند فلل قرية رمال الساحل الشمالي Village Remal North Coast

منتجع رمال الساحل الشمالي
منتجع رمال الساحل الشمالي

يتبادر إلى ذهنك في الحال شاطئ فيروزي يتلألأ على شاطئ من الرمال الذهبية مع صوت الأمواج المتتابعة بخفة عند سماع اسم أول مشاريع شركة مزيان للتطوير العقاري، قرية رمال الساحل الشمالي Village Remal North Coast، ليصبح كنز منطقة رأس الحكمة بجمالها الخلاب، وملاذ ساحر بتجربة ساحلية راقية، مقدمًا أسعار مثالية لوحداته الفاخرة، مع تخطيط الشركة لتكرار المشروع بمختلف سواحل مصر.

المحتوى

موقع المشروع موقع منتجع رمال مزيان الساحل الشمالي

تتألق قرية رمال مزيان الساحل الشمالي على ساحل رأس الحكمة، وبالتحديد في الكيلو 208، حيث الهدوء يلتقي بالجمال الطبيعي الخلاب، مجاورًا لفوكا باي، وعدد من ألمع مشروعات الساحل الشمالي، بالإضافة لقرب موقع منتجع رمال الساحل الشمالي من طرق السفر الرئيسية الواصلة للقاهرة ومرسى مطروح ما يضفي على Remal Mezyan Ras El Hekma قيمة استثنائية ويجعله نقطة جذب للباحثين عن التميز والرقي.

موقع قرية رمال الساحل الشمالي
موقع قرية رمال الساحل الشمالي

أماكن قريبة من المشروع  الأماكن القريبة من مشروعVillage Remal North Coast:

  • يسهل الوصول إلى مشروع مزيان الساحل الشمالي من الطريق الساحلي الدولي (إسكندرية – مطروح).
  • يتمتع منتجع رمال مزيان الساحل الشمالي بموقع على بعد 20 دقيقة عن طريق الضبعة.
  • يمكنك الوصول إلى Remal North Coast Resort من القاهرة في حوالي 3 ساعات فقط.
  • تقع قرية رمال الساحل الشمالي على مقربة من مطار العلمين الدولي، سيدي عبد الرحمن وسيدي حنيش.
  • يستغرق الوصول من منتجع رمال الساحل الشمالي مشروع Mezyan Development لمدينة مرسى مطروح ساعة واحدة.
  • يفصل قرية رمال مزيان الساحل الشمالي عن الاسكندرية ومطار برج العرب قرابة ساعتين.
  • يجاور مشروع Remal North Coast أشهر وألمع منتجعات الساحل الشمالي مثل قرية أمواج الساحل الشمالي، وتلال الساحل الشمالي.

تصميمات المشروع تصميم قرية رمال الساحل الشمالي

تصميم منتجع رمال مزيان
تصميم منتجع رمال مزيان

يلتقى الأزرق السماوي مع الأخضر الزمردي في قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast، بتصميم معماري يحتفي بالرقي والفخامة في 3 مراحل من شاليهات وفلل منتجع رمال الساحل الشمالي، حيث المياه الكريستالية لحمامات السباحة الأنيقة بقلب كل مرحلة على مساحة إجمالية تبلغ 15 فدان، مع عرض شاطئ 200 متر، مما يوفر الوصول المباشر إلى شاطئ منتجع رمال مزيان الساحل الشمالي.

تتمتع قرية رمال الساحل الشمالي بارتفاعات مدروسة تتراوح بين 9 إلى 21 متر فوق مستوى سطح البحر، لتضمن وحدات مشروع رمال الساحل الشمالي إطلالات مذهلة على البحر، كما يتميز مشروع Remal North Coast بنسبة بناء تبلغ 20% فقط من إجمالي مساحة الأرض، مما يعني وفرة المساحات الخضراء والمناطق المفتوحة التي تعزز من الاسترخاء والاستمتاع بلاندسكيب طبيعي ساحر.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحات مشروع مزيان الساحل الشمالي

لاند سكيب قرية رمال الساحل الشمالي
لاند سكيب قرية رمال الساحل الشمالي

يقدم مشروع رمال الساحل الشمالي مجموعة رائعة من الوحدات السكنية التي تندرج ضمن ثلاث مراحل تطويرية مختلفة تلبي كافة الأذواق، ولكن يجمعهم شاطئ قرية رمال الساحل الشمالي، تتمتع كل مرحلة في مشروع Mezyan Development منتجع رمال الساحل الشمالي بخصائص مميزة تجسد معاني الرقي والرفاهية، من حيث المساحات والتصميم والموقع لترضي الوحدات في منتجع رمال الساحل الشمالي جميع الأذواق:

  • المرحلة الأولى Emerald: يقدم منتجع رمال الساحل الشمالي من خلال مرحلة إيمرلد شاليهات فندقية فاخرة كاملة التشطيب، بمساحات تبدأ من 65 متر مربع، وتقع على ارتفاع 21 متر فوق مستوى سطح البحر، وهو أعلى ارتفاع في مشروع مزيان الساحل الشمالي منتجع Remal Resort North Coast.
  • المرحلة الثانية Opal: شاليهات أنيقة في بنايات Remal Mezyan North Coast بتصميمات معاصرة تتكون من طابق أرضي وطابقين علويين فقط بالإضافة لوحدات أنيقة مع الروف، وتبدأ المساحات في مرحلة أوبال منتجع رمال الساحل الشمالي من 115 متر مربع، وعلى ارتفاع 18 متر عن مستوى سطح البحر.
  • المرحلة الثالثة Garnet: تتألق في مرحلة جارنيت من مشروع Remal North Coast فلل فسيحة صف أول على البحر، تنقسم بين ستاند ألون فيلا وتاون هاوس مع حديقة وحمام سباحة خاص، بمساحات رحبة للغاية تبدأ من 300 متر مربع، وعلى ارتفاع 9 متر فقط عن سطح البحر.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في قرية رمال مزيان الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار قرية رمال الساحل الشمالي 2024

إطلالات منتجع رمال المزدوجة
إطلالات منتجع رمال المزدوجة

يتيح منتجع Remal Mezyan North Coast، الذي يمكن وصفه بأنه كنز خفي، فرصة ذهبية لامتلاك شاليهات وفيلات بأسعار تعتبر غير متوقعة في قلب ساحل رأس الحكمة بالساحل الشمالي، حيث تبدأ اسعار الوحدات في منتجع رمال الساحل الشمالي للبيع من 3,300,000 جنيه مصري، وتبرز الأسعار التنافسية قرية رمال الساحل الشمالي كخيار استثمار موثوق وفرصة مغرية في أكثر المناطق الواعدة في مصر.

أسعار قرية رمال مزيان الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق حجز وتقسيط مشروع Mezyan Development

تأتي أنظمة السداد لتزيد من جاذبية الاستثمار في قرية رمال راس الحكمة الساحل الشمالي، مما يُبشر بعوائد مالية معتبرة في المستقبل، خاصة مع تزايد الطلب على العقارات في هذه المنطقة الواعدة، حيث يتيح مشروع مزيان الساحل الشمالي Remal North Coast Resort للمشترين المرونة وسهولة الوصول إلى هذه الفرصة الفريدة عن طريق الأنظمة التالية:

  • النظام الأول: دفع مقدم قيمته 5% من قيمة وحدات Remal Ras El Hekma وسداد الباقي بالتقسيط على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم قيمته 10% مع إمكانية تقسيط الباقي على 9 سنوات لمشروع قرية رمال مزيان الساحل الشمالي.
  • موعد الاستلام: بعد 3 سنوات من التعاقد يتمكن عملاء Remal Mezyan Ras El Hekma من استلام منزلهم الخاص أمام بحر الساحل الشمالي.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في قرية رمال مزيان الساحل الشمالي إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات منتجع رمال مزيان الساحل الشمالي

المنطقة التجارية في مشروع رمال مزيان
المنطقة التجارية في مشروع رمال مزيان

كل يوم في قرية رمال راس الحكمة الساحل الشمالي هو تجربة متكاملة من الاسترخاء، والترفيه، والرفاهية، مما يجعل مشروع Remal North Coast وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة إقامة ساحلية مستوحاة من كنوز مشروع رمال الساحل الشمالي التي لا تقدر بثمن، وتغمر الروح بالهدوء مع أوقات من المتعة والمرح مع العائلة والأصدقاء:

  • تلتقي روعة التصميم مع سحر الطبيعة في قرية رمال الساحل الشمالي، لتقدم لسكانها إطلالة بانورامية مزدوجة، حيث كل وحدات Remal Resort North Coast تتمتع بمشاهد ساحرة للبحر الأزرق الصافي ومناظر خلابة لحمامات السباحة الرائعة في نفس الوقت.
  • تتمتع فنادق منتجع رمال الساحل الشمالي بخدمات فندقية تليق بأرقى المعايير العالمية، مما يضمن تجربة إقامة لا تُنسى.
  • توفر كبائن الشاطئ في Remal Mezyan North Coast الراحة والاستجمام مع إطلالات بانورامية على مياه البحر الفيروزية.
  • تتميز منطقة عربات الطعام في منتجع رمال الساحل الشمالي بتقديم أشهى الأطباق السريعة بجودة عالية وأجواء ممتعة.
  • مشروع Mezyan Development أولى اهتمام كبير بتصميم كلوب هاوس متكامل يعد مركزاً للأنشطة الاجتماعية والترفيهية العائلية.
  • يتخلل مشروع رمال الساحل الشمالي مسابح تناسب جميع الأعمار، مما يضمن الترفيه والمتعة لكل أفراد الأسرة في مشروع Remal North Coast.
  • المنطقة التجارية في Remal Mezyan Ras El Hekma مشروع مزيان الساحل الشمالي وجهة شاملة تضمن لك تجربة التسوق وعدم الحاجة إلى مغادرة القرية.
  • تضمن Remal Mezyan Resort تجربة ترفيهية متكاملة للأطفال والكبار في منطقة الألعاب المصممة بعناية لقضاء أوقات مليئة بالحماس والمرح.
  • يمكن الاطمئنان على الصغار في ناني سنتر، حيث العناية والترفيه مع الشعور بالأمان على طفلك في أيد المختصين.
  • تُقدم منطقة السبا في منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North Coast مجموعة واسعة من العلاجات الاسترخائية لتجديد النشاط والحيوية.
  • ولعشاق الرياضة، تتوفر في مشروع Mezyan Development ملاعب كرة قدم وتنس، كما يتيح Remal North Coast Resort فرصة الاستمتاع في جيم في الهواء الطلق.

مميزات المشروع مميزات منتجع رمال الساحل الشمالي

فنادق منتجع رمال الساحل الشمالي
فنادق منتجع رمال الساحل الشمالي

الميزة الأبرز في قرية رمال مزيان الساحل الشمالي هي قربها الشديد من البحر، حيث لا يفصل الشاليه الأبعد عن البحر سوى 200 متر فقط، مما يضمن للجميع سهولة الوصول إلى الشواطئ الرملية الناعمة، كما يتمتع مشروع Mezyan Development بارتفاعات متدرجة، مصممة ببراعة لضمان إطلالات بانورامية لكل وحدة على البحر الفيروزي والسماء الصافية.

عيوب مشروع رمال الساحل الشمالي

قد يخشى البعض شراء الوحدات تحت الإنشاء، لكن مع النمو العقاري السريع بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي، يصبح هذا التخوف بلا أساس، حيث يعد منتجع رمال الساحل الشمالي بمستقبل استثماري مشرق، مع تزايد قيمة الوحدات السكنية بمرور الوقت، وتتحول إلى استثمارات ذات عوائد مالية كبيرة.

بروشور المشروع بروشور وصور قرية رمال الساحل الشمالي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور قرية رمال راس الحكمة الساحل الشمالي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة مزيان العقارية

شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development هي كيان بارز في عالم العقارات، تمتد جذورها من رمال الخليج وصولاً إلى شواطئ المغرب، حيث عُرفت شركة مزيان العقارية بإرثها الطويل، وترسيخ معايير جديدة في الصناعة وفي تطوير مجتمعات تعكس التناغم بين الجمال الهندسي والوظيفي، مع التركيز على إثراء تجربة الحياة للأفراد والمجتمعات على حد سواء.

سابقة أعمال شركة Mezyan Development:

  • فندق ومنتجع مراكش Marrakech Retreat Hotel and Resort
  • فندق المزيان بلازا Almuzian Plaza II Hotel – البحرين
  • المساهمة في تأسيس مدينة لوسيل – قطر

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن قرية رمال مزيان الساحل الشمالي