Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مجموعة طلعت مصطفى Talaat Moustafa Group

مشاريع الشركة

مجموعة طلعت مصطفى Talaat Moustafa Group

مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى

تعتبر مجموعة طلعت مصطفى Talaat Moustafa Group، هي شركة التطوير العقاري الأكبر في مصر الآن يعرفها الجميع حتى غير المهتمين بمجال العقارات فعلى مدار نصف قرن ساهمت الشركة في إعمار أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي، وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية، ومازلت محفظة أراضي Talaat Moustafa Group تتجاوز الـ 53مليون متر مربع بأفضل المواقع في مصر.

ارتبطت كلمة “كمبوند” لدى المصريين بمشاريع مجموعة طلعت مصطفى فالكثير لا يعلم منها إلا الرحاب ومدينتي الكمبوندات الأشهر والأقدم في مصر، حيث كان لمجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري نظرة ثاقبة باختيار مواقع واعدة أصبحت الآن الأهم في مصر وهي القاهرة الجديدة، كما تتخطى استثمارات Talaat Moustafa Group الـ30 مليار جنيه مع استمرار الشركة في تقديم أهم المشاريع العقارية في مصر.

المحتوى

مشروعات شركة مجموعة طلعت مصطفى العقارية

كمبوند نور العاصمة الإدارية الجديدة Compound Noor New Capital

نظرة بانورامية لمدينة نور طلعت مصطفى
نظرة بانورامية لمدينة نور طلعت مصطفى

يعتبر كمبوند نور العاصمة الإدارية الجديدة Compound Noor New Capital، من أهم مشروعات مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، وقد حرصت على اختيار موقع ممتاز له أمام العاصمة الإدارية بحي حدائق العاصمة التابع لمدينة بدر الجديدة، ويمتد مشروع مجموعة طلعت مصطفى على مساحة 5000 فدان.

ويضم كمبوند نور شقق وفلل بمساحات تتراوح بين67 و370 متر مربع، وطرحت مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري المشروع للبيع بأسعار شراء تنافسية للغاية تبدأ من 3,000,000 جنيه مصري، ولم تكتفِ Talaat Moustafa Group بالسعر المتميز، بل وفرت أيضًا نظام حجز وتقسيط مريح يناسب أغلب العملاء بدون مقدم حجز مع فترة تقسيط حتى 15 عام.

كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة Compound Madinaty New Cairo

كمبوند مدينتي
كمبوند مدينتي

على مدار عقود يتربع كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة Compound Madinat New Cairo، على عرش الكمبوندات في مصر، لتكون بحق مدينة عالمية على أرض مصرية تقع بامتداد القاهرة الجديدة، على مساحة 8 آلاف فدان، وتتراوح مساحات مدينتي بين 54 إلى 1200 متر مربع، بينما يأتي سعر المتر في مدينتي مميز ويبدأ إجمالي شقة مساحة 96 متر مربع من 7,644,328 جنيه مصري، بالتقسيط على 6 سنوات.

مدينة سيليا العاصمة الإدارية Celia City New Capital

مدينة سيليا العاصمة الإدارية
مدينة سيليا العاصمة الإدارية

مدينة سيليا العاصمة الإدارية Celia City هي أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، وتقع مباشرة على النهر الأخضر، وتمتد على500 فدان وتطرح فلل وشقق، وبمساحات تتراوح بين من77 إلى 360 متر مربع، وقد طرحتها مجموعة طلعت مصطفى بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 1,642,200 جنيه مصري بالتقسيط حتى 13 عام.

مدينة الرحاب القاهرة الجديدة Rehab City New Cairo

مدينة الرحاب
مدينة الرحاب

أول ما أدرك المصريون معنى الكمبوند كان من خلال مدينة الرحاب القاهرة الجديدة Rehab City New Cairo، التي لاتزال تحمل في نفوسهم طابع محبب لجمعها مزايا الكمبوند في أبسط وأجمل صوره، وتقدم مدينة الرحاب شقق وفلل بمساحات متنوعة، بسعر يبدأ من 1,000,000 جنيه مصري، بنظام تقسيط يناسب أغلب العملاء.

مشاريع أخرى لشركة مجموعة طلعت مصطفى العقارية:

  • كمبوند ماي فير May Fair Compound.
  • قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي Village Virginia Beach North Coast.
  • قرية الروضة الخضراء Green Paradise Village.
  • منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ.
  • فورسيزونز نايل بلازا – القاهرة.
  • فورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الإسكندرية.
  • فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل – القاهرة.

شركاء شركة Talaat Moustafa Group:

لاشك أن مجموعة طلعت مصطفى العقارية قد أحدث تغيير في خريطة العمران المصري، حيث حملت لواء التغيير والرفاهية في العقارات، مع تقديم أفضل استثمار ممكن من خلال تملك وحدة عقارية بمشاريع مجموعة طلعت مصطفى، وبالطبع خلال 50 عامًا من التألق استعانت المجموعة بأكبر الشركات في مجال التصميم وكذلك مجال المقاولات والإنشاءات مما ساعدها في احتلال صدارة الشركات العقارية بمصر.

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن مجموعة طلعت مصطفى Talaat Moustafa Group

أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى: كمبوند نور العاصمة الإدارية الجديدة
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة