Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

مشاريع الشركة

شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

شركة ويست واي للتطوير العقاري
شركة ويست واي للتطوير العقاري

بدأ اسم شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments يتردد في الآونة الأخيرة بعد سلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها في السوق العقاري، حيث نجحت في أن تثبت جدارتها خلال فترة قصيرة، كما تستمد تميزها من تأسيسها على يد العديد من الكيانات العقارية الرائدة في مصر، وهو ما انعكس على جودة المشروعات التي قامت بها سواء كانت سكنية أو تجارية.

وتقوم شركة ويست واي العقارية على تطبيق أفضل المعايير العالمية في البناء حتى تكون قادرة على مجاراة التطور الذي يحدث في السوق العقاري باستمرار، ولهذا السبب تتعاون West Way Developments مع الكفاءات الهندسية الكبيرة كي يتولوا مهمة تنفيذ تلك المشروعات بجودة عالية، حيث تخطط أن تكون خلال السنوات القادمة من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة ويست واي العقارية

مول تاون بلازا اكتوبر Mall Town Plaza New October

وحدات مول تاون بلازا ويست واي
وحدات مول تاون بلازا ويست واي

مول تاون بلازا اكتوبر الجديدة يقدم نموذجً مثاليًا للتطور العمراني والتجاري، حيثُ يتمتع بموقع استراتيجي على شارع الـ60 الحيوي، ويطل على ميدان عثمان بن عفان الشهير في أكتوبر، يتألف مشروع تاون بلازا من جراج ودور أرضي بالإضافة إلى 3 أدوار متكررة، ويضم وحدات تجارية ومنطقة بلازا واسعة تحتضن مجموعة من أشهر المطاعم والكافيهات، ما يجعله مركزًا للحياة العصرية والراقية.

يعكس تصميم تاون بلازا الحداثة والأناقة، مع الحفاظ على مزايا الواجهات الزجاجية، كما تصل مساحتهُ الضخمة إلى 4000 متر، مما يجعله من أكبر مولات أكتوبر وتتنوع مساحة وحداته لتبدأ من 21 متر مربع، كما يُتيح فرصة شراء وحدات بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 1,470,000 جنيه مصري، مع إمكانية الحجز بمقدم يبدأ من 10% وفترة سداد تمتد إلى 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ذا فور مول جنة زايد Z4 Mall Janna Zayed

واجهة ذا فور مول جنة زايد
واجهة ذا فور مول جنة زايد

أطلقت شركة ويست واي للتطوير العقاري ذا فور مول جنة زايد، وطرحت فيه وحدات تجارية وعيادات طبية، كما وفرت فيه عوامل النجاح باختيار الموقع المناسب في جنة زايد، كما صممته على أحدث الأفكار المعمارية، مع تحقيق التنوع في المساحات بحيث تبدأ من 20 متر مربع، أما سعر  الوحدة فيبدأ من 2,225,000 جنيه مصري، بمقدم  حجز 15% على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة Compound River Park Sheikh Zayed

فلل ريفير بارك زايد الجديدة
فلل ريفير بارك زايد الجديدة

كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد الجديدة من أعمال شركة ويست واي العقارية في الشيخ زايد، حيث سيكون واحدًا من المشروعات الفريدة التي يتم تنفيذها في تلك المنطقة لأنه مخصص بالكامل للفلل بمختلف أنواعها سواء كانت فلل التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة، ويتمتع كمبوند ريفير بارك بموقع استراتيجي بالقرب من وصلة دهشور بحيث يكون قريبًا من أكثر المناطق الحيوية.

وفي الوقت نفسه اهتمت شركة West Way Developments بأن يتم تصميم كمبوند ريفير بارك بشكل جذاب يحاكي المشروعات العالمية، وساهم في تنفيذ ذلك أفضل الاستشاريين المعماريين حيث يمتد Compound River Park على مساحة 5 أفدنة، ويضم 36 فيلا تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة، وتنتشر ما بين الفلل وبعضها مساحات خضراء ولاند سكيب، بحيث يكون من أجمل كمبوندات زايد الجديدة.

وحرصت شركة ويست واي العقارية على تحقيق التنوع في مساحات الفلل حتى تستطيع إرضاء جميع الأذواق، حيث تبدأ مساحة فلل التوين هاوس في كمبوند ريفير بارك من 228 متر مربع، أما الفلل المستقلة فتبدأ من 305 متر مربع، كما جاءت الأسعار بشكل مميز ومناسب للعملاء، حيث تتراوح أسعار بيع فلل كمبوند ريفير بارك من إلى 9,700,000 جنيه مصري.

وبجانب تلك المساحات المتنوعة والأسعار المميزة، وفرت شركة West Way Developments أنظمة مريحة في حجز وتقسيط الوحدات حتى يستطيع العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها دون أن تواجههم صعوبات مادية، ويبدأ حجز الوحدات في كمبوند ريفير بارك بدون مقدم وتقسيط الباقي على 15 سنوات، ورسوم الصيانة في Compound River Park Sheikh Zayed تبلغ 7% وتسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

360 هيلث ميديكال سنتر الشيخ زايد Mall 360 Health Medical Center Sheikh Zayed

نظرة بانورامية لمشروع 360 هيلث ميديكال سنتر
مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر

يعتبر مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر الشيخ زايد Mall 360 Health Medical Center Sheikh Zayed، من أحدث مشروعات ويست واي، ويقع بالحي التاسع في الشيخ زايد، بمساحة إجمالية تصل إلى 1313 متر، ويتكون من 2 بيزمينت + دور أرضي + دورين علويين.

ويضم مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر عيادات طبية ومركز أشعة وصيدلية، بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، كما طرحت شركة ويست واي مشروعها الأول بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 5,280,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط يبدأ من 5% مقدم حجز على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة West Way Developments

الشراكات المميزة من أهم عوامل النجاح في الكيانات العقارية، وهو الأمر الذي حرصت عليه شركة ويست واي للتطوير العقاري، لذا عقدت شراكات مثمرة مع كيانات مميزة في العديد من الجوانب سواء شركات التصميم المعماري أو الإدارة والتشغيل، الأمر الذي انعكس على جودة المشروعات التي نفذتها وتنال في الوقت نفسه احترام العملاء الذين وثقوا في كل ما تقدمه لهم.

ومن أهم عوامل النجاح التي تتمتع بها شركة ويست واي العقارية، أنها تتألف من عدة كيانات عقارية عملاقة كانت لها الدور الكبير في النجاح الذي تم تحقيقه؛ وهم شركة DIG وشركة انفينتي وشركة أليند ومعمار الفاروق وشركة ديار وشركة اليوسف.

بروشور شركة ويست واي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ويست واي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

أشهر مشروعات شركة ويست واي العقارية هي كمبوند ريفير بارك ومول 360 هيلث سنتر
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة