Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments

مشاريع الشركة

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري
شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

تعد شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments، من الشركات العقارية الرائدة، وهي عبارة عن مطور مصري أمريكي، وتسعى إلى تقديم مشروعات تحظى بتصميمات راقية وفريدة، كما أنها تقدم تصميمات هندسية مبتكرة، من أجل العمل على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، الأمر الذي جعل شركة نيوجيرسي من أفضل شركات العقارات في مصر والوطن العربي.

وعلى مدار 20 عامًا داخل السوق العقاري المصري، نجحت شركة New Jersey Developments، في أن تسلم أكثر من 1,000 وحدة سكنية وأكثر من 300 وحدة سكنية، وتسعى الشركة طوال الوقت إلى توفير المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء داخل المشروعات، فضلًا عن الاهتمام بأدق التفاصيل واستخدام أحدث التقنيات العالمية، من أجل توفير الراحة والرفاهية.

المحتوى

مشاريع شركة نيو جيرسي العقارية

مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital

تصميم جينيسيس مول العاصمة الادارية
جينيسيس مول العاصمة الادارية

يعتبر مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital، من مشروعات شركة نيو جيرسي في العاصمة الإدارية، ويقع المول في أكثر الأماكن الحيوية والهامة في منطقة الداون تاون، ويوجد فيه مختلف الوحدات التجارية والإدارية والطبية والفندقية، وتم تصميم المول وفقًا لأحدث التصميمات والإنشاءات، ويتكون مول جينيسيس تاور من دور أرضي و14 دورًا علويًا و3 أدوار جراج.

وتبلغ المساحة الإجمالية في Mall Genesis Tower حوالي 6000 مترًا، وتم توفير الوحدات بمساحات متنوعة ومميزة، فتبدأ مساحة الوحدات في ول جينيسيس تاور من 30 مترًا، كما تبدأ أسعار الوحدات المطروحة للبيع من 3,505,000 جنيه مصري، والحجز بدون مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات، مع دفع 10% مصاريف صيانة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

 مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Soul Plaza Mall New Capital

تصميم سول بلازا العاصمة الإدارية
تصميم سول بلازا العاصمة الإدارية

مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Soul Plaza Mall New Capital، من أهم مشروعات شركة نيو جيرسي في العاصمة الإدارية، ويقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتم اختيار موقعه بعناية كبيرة، حيث يقع في أرقى الأحياء السكنية R7، وتبلغ المساحة الإجمالية 5,000 متر مربع، ويتكون مول سول بلازا العاصمة من دور أرضي ودور أول وثاني، مع إنشاءه وفقًا لأحدث التصميمات والديكورات.

كما عملت شركة نيو جيرسي على توفير الوحدات بمساحات متنوعة ومناسبة، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول سول بلازا من 35 متر مربع، كما تم إتاحة الوحدات بأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر في الوحدات المطروحة للبيع من 40,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 1,600,000 جنيه مصري، مع وجود أنظمة التقسيط المريحة والمناسبة، حيث يبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية جورا الجلالة العين السخنة Jura El Galala Sokhna

قرية جورا العين السخنة
قرية جورا العين السخنة

قرية جورا الجلالة العين السخنة Jura El Galala Sokhna، من مشروعات شركة نيو جيرسي في العين السخنة، وتقع قرية جورا في قلب مدينة الجلالة، وتبلغ مساحة القرية 10 أفدنة، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية جورا الجلالة من 75 مترًا، أما الأسعار فهي تبدأ من 5,489,000 جنيهًا، ويبدأ نظام التقسيط بدفع 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة Green Avenue New Capital

كمبوند جرين افينيو العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند جرين افينيو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Green Avenue New Capital، من مشروعات شركة نيو جيرسي بالعاصمة الإدارية، حيث يقع بالحي السابع R7، وتبلغ مساحة الكمبوند 11,5 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند جرين افينيو من 158 مترًا، وسعر المتر في كمبوند جرين افينيو جاء بشكل تنافسي و أما السعر الإجمالي فيبدأ من 4,205,000 جنيه مصري، بمقدم 5% وتقسيط على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Green Avenue New Capital

مول جرين افينيو العاصمة الادارية الجديدة
مول جرين افينيو العاصمة الادارية الجديدة

مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة  Mall Green Avenue New Capital، من مشروعات شركة نيوجيرسي في العاصمة الإدارية، ويقع في الحي السابع R7، ويتكون من دور أرضي و3 أدوارًا علوية ومساحة الوحدات في مول جرين افينيو 37 مترًا، بأسعار تبدأ من 50,000  جنيه مصري والسعر الإجمالي من 1,850,000 جنيه مصري، ونظام حجز يبدأ بمقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة نيو جيرسي العقارية:

  • إقامة 25 فيلا في مناطق سكنية متعددة.
  • إنشاء 60 وحدة سكنية داخل مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
  • إنشاء عدد من المراكز الطبية والتجارية في مصر وأمريكا.

شركاء شركة New Jersey Developments

نجحت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، على مدار السنوات الماضية، أن تنجز الكثير من الشراكات الناجحة في مختلف المجالات، سواء على مستوى التصميم أو الإنشاء، وذلك مع أهم الشركات التي قادت معها مسيرة النجاح، وأعطت سمة فنية ومعمارية مميزة للمشروعات، الأمر الذي جعل نيو جيرسي للتطوير العقاري، من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر.

بروشور شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments

أحدث مشروعات شركة نيو جيرسي العقارية: مول جينيسيس تاور العاصمة، كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية، مول سول بلازا، قرية جورا الجلالة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة