Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

مشاريع الشركة

شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

شركة نيو بلان للتطوير العقاري
شركة نيو بلان للتطوير العقاري

نشأت شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments، نتيجة مساهمة عدة شركات مصرية سعودية وإماراتية وهي شركة الراشد للمقاولات (سعودية)، وشركة الخليل للمقاولات (شركة مصرية سعودية)، وعدة شركات إمارتية وهم جلوبال ماريتيم، ودايموند أويسيز، ووكالات بايونير للملاحة، والأشرفية هوم، ويرأس مجلس إدارة هذه المجموعة السيد/ وليد خالد الذي يملُك نحو 24 عامًا من الخبرة في مجال العقارات.

ستصبح New Plan Developments قريبًا من أكبر شركات العقارات خاصة مع قوة الشركات المساهمة في إنشائها، وكونها من أوائل شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية، حيث نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية بها؛ وبالفعل نالت هذه المشاريع اعجاب العملاء وتخطت مبيعاتها عدة مليارات، كما حصلت الشركة على ثقة الدولة، حيث شاركت محافظة بورسعيد في تنفيذ كمبوند سكني هام هناك.

المحتوى

مشاريع شركة نيو بلان العقارية

كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Amara Residence New Cairo

وحدات كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة
وحدات كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة

يقع كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Amara Residence New Cairo بقلب القاهرة الجديدة بشارع التسعين، ويمتد على 27 فدان ويضم شقق بمساحات تبدأ غرفتين، بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 7,300,000 جنيه مصري، مع نظام سداد مريح يبدأ بدون مقدم 0% على 8 سنوات، كما ستقوم شركة نيو بلان بتسليم وحدات Amara Residence New Plan خلال 3 سنوات ونصف.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Compound Talah New Capital

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

تتوالى سلسلة نجاحات شركة نيو بلان العقارية في العاصمة الإدارية بإطلاق كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Compound Talah New Capital، بموقع ممتاز بالحي السابع R7، ويمتد المشروع على مساحة 30 فدان أغلبها مساحات خضراء، ويتكون المشروع من عدة عمائر سكنية، تضم دوبلكس وشقق، بمساحات تبدأ من 125 وحتى 350 متر مربع.

كما طرحت شركة نيو بلان للتطوير العقاري مشروع طله العاصمة الإدارية للبيع بأسعار تنافسية تبدأ من 3,450,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مريح لتشجيع العملاء على شراء شقق تالا العاصمة الإدارية، فيبدأ من 10 % مقدم مع فترة سداد تمتد حتى 10 سنوات، أما موعد تسليم مشروع نيو بلان فهو عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدةCompound Serrano New Capital

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية بالإضاءة الليلية
كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano New Capital، هو باكورة مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري الذي أطلقته عقب عدة مشاريع تعد الأهم في العاصمة الإدارية، ويقع مشروع نيو بلان في الحي السابع R7 تحديدًا بالقطعة N1 على مساحة 15 فدان، ويضم 17 عمارة سكنية.

وقد طرحت شركة نيو بلان العقارية كمبوند سيرانو بمختلف أنواع الوحدات منها الاستديو والشقق والدوبلكس وبنتهاوس مع مساحات تبدأ من 76 وحتى 315 متر مربع، أما أسعار كمبوند سيرانو فتبدأ من 1,976,000 جنيه مصري، بدون مقدم حجز وفترة سداد حتى 8 سنوات.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Atika New Capital

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

ومن مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري، كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital، بالحي السكني السابع R7 أيضًا تحديدًا بالقطعة G1، ويمتد الكمبوند على مساحة 35 فدان، ويضم 1500 وحدة متنوعة بين شقق، دوبلكس، بنتهاوس، بمساحات تبدأ من 112 وحتى 280 متر مربع، وأسعار تبدأ من 3,696,000 جنيه مصري بمقدم حجز 0% وفترة سداد 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية الجديدة Tonino Lamborghini New Capital

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية
كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع نيو بلان العقارية كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية Tonino Lamborghini New Capital، هو هدية لعشاق الرفاهية على الطريقة الإيطالية، بموقع ممتاز بالحي السابع R7، ويمتد على مساحة 9817 متر مربع، ويقتصر على الشقق وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 120 وحتى 187 متر مربع، وأسعار تبدأ من 3,233,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% وفترة سداد حتى 10 سنوات.

ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية
ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital، هو مشروع نيو بلان الأشهر داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في موقع استراتيجي بحي المال والأعمال، ويتكون من طابق أرضي + 7 طوابق متكررة، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري وإداري فقط.

وطرحت شركة نيو بلان للتطوير العقاري المحلات التجارية في مول ايلفين بمساحات تبدأ من 146 وحتى 431 متر مربع، أما المكاتب الإدارية فتبدأ من 48 وحتى 136 متر مربع، ووضعت شركة نيو بلان العقارية أسعار تنافسية لمول ايلفين تبدأ من 2,716,800 جنيه مصري، بمقدم 10% وفترة تقسيط حتى 6 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة نيو بلان العقارية:

  • كمبوند إيكلا بورسعيد Éclat portsaid.
  • إنشاء عددًا من الفنادق في مدينة شرم الشيخ.
  • مجموعة أبراج سكنية وشركات بترول في دبي.

شركاء شركة New Plan Developments

العمل الجماعي من أهم سُبل النجاح في مجال العقارات، لذلك ستجد أغلب مشاريع نيو بلان بالتعاون مع جهات وشركات كبرى، مثل محافظة بورسعيد، و كذلك شراكتها الهامة مع شركة تونينو لامبورجيني الإيطالية، كما تحرص New Plan Developments على التعاون مع كبرى شركات التصميم الهندسي والمقاولات والإدارة والتشغيل لضمان أعلى مستوى من الجودة لمشاريعها.

بروشور شركة نيو بلان للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة نيو بلان للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

أشهر مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري: كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة