Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

مشاريع الشركة

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري
شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

البداية كانت عن طريق مجموعة من المستثمرين العرب، الذي نجحوا في تأسيس شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments، حيث كان ذلك قبل 12 عامًا من الآن في دولة الإمارات، وخلال تلك الفترة الزمنية، استطاعت الشركة أن تبث جدارتها داخل السوق العقاري، عبر محفظة واسعة من المشروعات القوية في أبو ظبي والعديد من الإمارات.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته شركة New Event Developments، بدأت اهتماماتها تتجه صوب السوق المصري، فبدأت في مصر عام 2014، وسعت إلى إطلاق مشروعات تواكب خطة الدولة المصرية، وتلبي من خلالها احتياجات السوق العقاري، لتقرر الدخول إلى أهم المدن الاستثمارية، وهي العاصمة الإدارية الجديدة، لتصبح من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة Mall Trave New Capital

نظرة بانورامية لتصميم مول تريف العاصمة الإدارية
مول تريف العاصمة الإدارية

يعتبر مول تريف العاصمة الإدارية Mall Trave New Capital، من أحدث مشاريع شركة نيو ايفينت العقارية، حيث اختارت له الشركة موقع ممتاز بقلب الداون تاون، بإطلالة رائعة على الحديقة المركزية، وشارع حيوي عرضه 70 متر، يربط بين محور زايد وأهم أحياء العاصمة الإدارية.

كما منحت شركة نيو ايفينت مول تريف العاصمة الإدارية تصميم مبهر وجذاب، حيث أن المول عبارة عن 3 مباني على شكل حرف L، تتصل ببعضها عن طريق عدة كباري، كما يضم Mall Trave دور أرضي و12 دورًا علويًا، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري، وإداري.

وراعت شركة New Event Developments، تنوع المساحات في مول تريف لتلائم كافة الاحتياجات، لتبدأ من 35 متر مربع، كما وضعت نيو ايفينت أسعار تنافسية لمكاتب ومحلات تريف مول تبدأ من 2,772,000 جنيه مصري، بمقدم حجز يبدأ من 5%، وفترة سداد حتى 15 عام.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

تصميم اتش مول العاصمة الادارية
اتش مول العاصمة الادارية

باللمسة الإماراتية المميزة في قلب منطقة الداون تاون، أطلقت شركة نيو ايفينت مشروع اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital، حيث اختارت له موقعًا في أكثر الأماكن حيوية وتميزًا، والمول يقدم وحدات تجارية وإدارية، والمول بمثابة تحفة معمارية في العاصمة الإدارية، حيث إنه مصمم بالكامل على شكل حرف H، وتتميز واجهته بأنها تضيء بالكامل بشكل طبيعي.

ويتكون H Mall New Capital من دور أرضي و12 دورًا متكررًا، مع توفير مساحة كافية لإقامة الوحدات، حيث تبلغ مساحة اتش مول الإجمالية حوالي 4511 متر مربع، حيث لا تتعدى نسبة الإنشاءات 30% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ مساحة الوحدات في اتش مول العاصمة الإدارية من 21 متر مربع، وقد وفرت الشركة تنوعًا في المساحات لإرضاء كافة الأذواق.

جاءت أسعار اتش مول العاصمة الإدارية تنافسية بشكل كبير، من أجل إتاحة الفرصة للمستثمرين في شراء الوحدات المطروحة للبيع، فيبدأ سعر المتر من 77,000 جنيه مصري بسعر إجمالي يبدأ من 3,080,000 جنيه مصري، مع توفير نظام للسداد يتمتع بالمرونة الكبيرة، حيث يبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، مع إتاحة كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المستثمرون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة نيو ايفينت العقارية:

  • تنفيذ عدد من المشاريع في إمارة أبو ظبي.
  • التنفيذ والإشراف على أشهر المولات التجارية في إمارة أبو ظبي.
  • الإشراف على عدد من المشروعات العقارية في مختلف المدن الإماراتية.

شركاء شركة New Event Developments

النجاح الكبير الذي حققته شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري، لم يكن وليد اللحظة بل إنها نتاج إلى مجهود كبير مستمر طوال الوقت، ومن أهم العوامل التي ساهمت في هذا النجاح، هو شراكات الشركة الناجحة مع أشهر شركات التصميم والإنشاء والإدارة، وذلك على النحو التالي:

  • عقد شراكة مع شركة Archrete للاستشارات المعمارية.
  • عقد شراكة مع شركة KAD للإدارة والتشغيل.
  • عقد شراكة مع الاستشاري الهندسي حسين صبور، من أجل تقديم الاستشارات الهندسية.

بروشور شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة