Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej

مشاريع الشركة

شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej

شركة نماء الخليج للتطوير العقاري
شركة نماء الخليج للتطوير العقاري

شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej هي شركة متخصصة في تطوير العقارات تأسست في السعودية عام 2019، ويرأس مجلس إدارة الشركة المهندس معاذ المخضوب، الذي قاد الشركة لعدة نجاحات ثم قرر دخول السوق المصري الواعد حيث تأسست الشركة برأس مال مشترك بين الجانبين المصري والسعودي، بهدف المساهمة في تعزيز مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها جمهورية مصر العربية.

وتوفر Namaa Alkhaleej Developments مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية عالية المستوى وفقًا لأعلى المعايير الدولية باستخدام أحدث التقنيات الذكية، لدمج الخبرات المصرية والسعودية في هذا المجال لتقديم منتج عقاري متميز سواء تجاري أو سكني قادر على تلبية طموحات العملاء المصريين، وحيث تسعى شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية لتكون واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشروعات شركة نماء الخليج العقارية

مول محور بلازا اكتوبر Mall Mehwar Plaza October

لاند سكيب مشروع محور بلازا
لاند سكيب مشروع محور بلازا

يعد مول محور بلازا اكتوبر Mall Mehwar Plaza October، مشروع نماء الخليج الأول في أكتوبر لذلك حرصت على اختيار موقع بعناية شديدة فهو على بُعد دقائق من أشهر معالمها مثل جامعة MSA، وجامعة مصر، وجامعة 6 أكتوبر، ومستشفى دار الفؤاد ومول العرب ومول مصر.

ويتميز محور بلازا بتصميم عصري يناسب أصحاب الذوق الرفيع ويجعله المول المشروع الأبرز في المنطقة، ويضم المول طابق تحت أرض+ طابق أرضي+ طابقين علويين، يُعتبر مول محور بلازا من إنجازات نماء الخليج، وهو مشروع متنوع يضم وحدات تجارية، إدارية، وطبية.

أما المساحات في محور بلازا من شركة نماء الخليج فتتراوح بين 39 و377 متر مربع وهو ما يجعله مشروع مثالي لأغلب الأنشطة، كما طرحته شركة نماء الخليج العقارية بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 8,947,125 جنيه مصري، بمقدم حجز 5%، وبالتقسيط على 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة نماء الخليج العقارية:

  • مول R7 مدينة السادات Mall R7 Sadat City.
  • مول كارز مدينة السادات Sadat City Mall Cars.
  • مول سنتر Mall center 9.

شركاء شركة Namaa Alkhaleej

إنشاء مشاريع ناجحة في بلدان مختلفة يتطلب مرونة وتعاون مع العديد من الشركات خاصة في مجال العقارات الذي يعد التعاون الجيد من أساسيات نجاحه ولذلك على مدار تاريخها تعاونت شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية من كبرى الشركات في مجال التصاميم والإدارة والمقاولات لتكون مشاريع نماء الخليج على مستوى عالي من الجودة قادرة على المنافسة.

وفي أحدث مشروعات نماء الخليج مشروع محور بلازا استندت مهمة التصميم لشركة MOD+PARTNERS الغنية عن التعريف ليصبح المحور بلازا أهم أيقونة عقارية بمنطقة 6 أكتوبر يسعى الجميع لشراء وحداته والاستثمار بها لتحقيق نجاحات جديدة حيث اثبتت التجارب أن مولات 6 أكتوبر هي الأنجح والأشهر على الإطلاق.

بروشور شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej

أشهر مشاريع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية هو مول محور بلازا أكتوبر
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة