Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group

مشاريع الشركة

شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group

تضم شركة مرسيليا جروب Marseilia Group، مجموعة من الشركات المصرية المساهمة التي تعمل بعدة أنشطة منها الاستثمار العقاري والسياحي والمقاولات وإدارة الفنادق والمطاعم وغيرها من المجالات، وتؤمن الشركة بشعار “نشيد لنبني حياة”، لذلك دعمت شركة مرسيليا جروب العقارية خطط الدولة في بناء مجتمعات عمرانية جديدة في العين السخنة والساحل الشمالي والعلمين الجديدة وغيرها من المدن.

وبفضل القيادة الرشيدة لرئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا Marseilia Group السيد/ شريف حليو الذي يمتلك خبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات، أصبحت مرسيليا جروب من أكبر شركات العقارات في مصر، كما أن مشاريع مرسيليا جروب العقارية الناجحة علامات مضيئة في أماكن تواجدها سواء في الساحل الشمالي أو غير من المناطق الهامة والحيوية.

المحتوى

مشاريع شركة مرسيليا جروب العقارية

قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Beach 5 North Coast Village

توين هاوس مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي
مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

تأتي قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Beach 5 North Coast Village، مشروع مرسيليا جروب الجديد بالساحل الشمالي بعد عدة مشاريع سابقة حققت نجاح مُبهر ونالت استحسان كافة عملاء الشركة، وتقع مارسيليا بيتش 5، بالكيلو 210 طريق الإسكندرية – مطروح على شاطئ رأس الحكمة.

ووفرت شركة مرسيليا جروب العقارية مختلف أنواع الوحدات في مارسيليا بيتش 5 حيث تضم شاليهات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وفلل مستقلة، بمساحات تبدأ من 55 وحتى 450 متر مربع، وأسعار تنافسية تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري، بنظام تقسيط مريح للغاية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مرسيليا بيتش 4 سيدي عبد الرحمن Marseilia Beach 4 Sidi Abdel Rahman

مرسيليا بيتش 4 سيدي عبد الرحمن
مرسيليا بيتش 4 سيدي عبد الرحمن

ومن أشهر مشاريع مرسيليا جروب، هو مرسيليا بيتش 4 سيدي عبد الرحمن Marseilia Beach 4 Sidi Abdel Rahman، وقد منحته شركة مرسيليا جروب موقع ممتاز بالكيلو 124 طريق الإسكندرية – مطروح، ويضم فلل وشاليهات بمساحات تبدأ من 85 متر مربع، وطرحت شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري المشروع بأسعار تنافسية، بمقدم حجز 10%، وفترة سداد 6 سنوات مع استلام فوري للوحدات.

قرية مرسيليا بوكيه الساحل الشمالي North Coast Marseilia Bouquet

مرسيليا بوكيه الساحل الشمالي
مرسيليا بوكيه الساحل الشمالي

يعتبر مشروع مرسيليا جروب للتطوير العقاري، مرسيليا بوكيه Marseilia Bouquet، من أهم مشاريع الساحل الشمالي لما يتمتع به من موقع ممتاز بالكيلو 75 بطريق الإسكندرية – مطروح أمام البحر مباشرًا، وتضم القرية فلل وشاليهات بمساحات تبدأ من 80 متر مربع، وأسعار متنوعة بحسب المساحة، مع نظام تقسيط يبدأ من 10% مقدم و فترة سداد حتى 6 سنوات.

قرية مرسيليا كاسكاديا الساحل الشمالي Marseilia Cascada North Coast

مرسيليا كاسكاديا الساحل الشمالي
مرسيليا كاسكاديا الساحل الشمالي

ومازلنا مع مشاريع شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري بالساحل الشمالي، حيث أطلقت الشركة أيضًا كاسكاديا الساحل الشمالي من مارسيليا جروب، وتوجد القرية عند الكيلو 134,5 طريق الإسكندرية – مطروح، وتقتصر على الشاليهات فقط بمساحات تبدأ من 70 متر مربع، وأسعار تبدأ من 875,000 جنيه مصري، بمقدم 10% وفترة تقسيط حتى 7 سنوات.

مرسيليا بلو باي آسيا العين السخنة Marseilia Bluebay Asia El Sokhna

مرسيليا بلو باي آسيا العين السخنة
مرسيليا بلو باي آسيا العين السخنة

أما مشروع مرسيليا جروب للتطوير العقاري بالعين السخنة فهو مرسيليا بلو باي آسيا العين السخنة Marseilia Bluebay Asia El Sokhna، الذي يبُعد عن بوابة الزعفرانة بـ4 كيلو متر، وقد تم تصميم القرية لتحاكي الطراز التايلاندي في البناء، وتضم القرية شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ من 96 متر مربع، بأسعار تبدأ من 1,344,000 جنيه مصري، بمقدم 5% وفترة سداد حتى 6 سنوات.

كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية Golden Yard New Capital

إطلالة وحدات جولدن يارد
جولدن يارد العاصمة الإدارية

كما وصلت مشاريع شركة مرسيليا جروب للعاصمة الإدارية، فأطلقت كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية Golden Yard New Capital بالتعاون مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية، الحي السكني R7، تحديدًا بالقطعة 9G-2، ويضم مشروع مرسيليا جروب 1750 شقة بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، وأسعار تبدأ من 921,500 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% وبالتقسيط حتى 8 سنوات.

مشاريع الشركة السابقة

  • قرية مارسيليا بيتش 1 الساحل الشمالي Marseilia Beach 1 North Coast Village.
  • قرية مارسيليا بيتش 2 الساحل الشمالي Marseilia Beach 2 North Coast Village.
  • قرية مارسيليا بيتش 3 الساحل الشمالي Marseilia Beach 3 North Coast Village.
  • مرسيليا علم الروم ريزورت Marseilia Alam El Rom Resort.
  • مرسيليا لاند العلمين Marseilia Land El Alamein.
  • حياة مرسيليا الاسكندرية Hayat Marseilia Alexandria.
  • مرسيليا فلورانس المنتزة Marseilia Florence.
  • مرسيليا مول الساحل الشمالي Marseilia Mall North Coast.
  • فلورانس ميجا مول Florence Mega Mall.

شركاء شركة Marseilia Group

للشراكات والتعاون دور هام للنجاح في مجال العقارات وهو ما تعلمه جيدًا شركة مرسيليا جروب، فقد نشأت نتيجة تضامن وتعاون عدة شركات، لذلك تستعين Marseilia Group بشركات المقاولات والإدارة الخاصة بها، بالإضافة لتعاقدها مع كبرى شركات التصميم الهندسي لطرح مشاريع عالية الدقة والكفاءة.

بروشور شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group

أحدث مشروعات شركة مرسيليا جروب العقارية: قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة