Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري Mabany Edris

مشاريع الشركة

شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري Mabany Edris

شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري
شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري

تأسست شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري Mabany Edris for Real Estate Investment فعليًا منذ 20 عامًا، إلا أن تاريخ عائلة إدريس في مجال العقارات يعود للخمسينات وشهدت الشركة الأم أوج ازدهارها خلال فترة السبعينات شارك المهندس الراحل عبد الفتاح إدريس في تنمية وإعمار أغلب المناطق في مدينة نصر و مصر الجديدة.

ولعل من أهم أسرار نجاح Mabany Edris for Real Estate Investment، هي قدرتها على مواكبة التطوير وقراءة المستقبل ففي عام 2002 ومع اتجاه الذوق العام نحو الكمبوندات قامت شركة مباني إدريس العقارية ببناء كمبوند بالم جاردنز، وقد تلاه مشروع جرين 1 الذي أصبح من أهم مشاريع مباني إدريس وتعاقبت سلسلة كمبوندات جرين.

هي عائلة عقارية ناجحة فعند وضع تصور لمشروع جديد وضعت شركة مباني إدريس العقارية بعين الاعتبار أن هذا المشروع سيصبح موطنًا لمئات العائلات، ومصدر رزق لمئات آخرين فتعمل على توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لهم بأفضل سعر، وفي أقرب موعد تسليم.

المحتوى

مشروعات شركة مباني إدريس العقارية

قرية كون رأس الحكمة الساحل الشمالي  Village Koun Ras El Hekma North Coast

شاليهات كون رأس الحكمة الساحل الشمالي
شاليهات كون رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية كون رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Koun Ras El Hekma North Coast، هي أحدث مشروعات شركة مباني إدريس العقارية، وتتواجد القرية في الكيلو 201 بمنطقة رأس الحكمة، وتمتد على 106 فدان وتضم شاليهات ودوبلكس وبنتهاوس، بمساحات من 60 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 3,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 5% على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول سنترال افينيو الشيخ زايد Mall Central Avenue Sheikh Zayed

جانب من وحدات مول سنترال افينيو
جانب من وحدات مول سنترال افينيو

يعتبر مول سنترال افينيو الشيخ زايد Mall Central Avenue Sheikh Zayed، مشروع شركة إدريس المميز، حيث حرصت على اختيار موقع ممتاز له بقلب الشيخ زايد حيث يسهل الوصول منه للطرق الرئيسية مثل طريق النزهة ومحور 26 يوليو وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، كما يجاور أغلب معالم زايد مثل هايبر وان وأركان بلازا، من اميريكان بلازا.

يضم مشروع مباني إدريس وحدات تجارية، وإدارية وطبية، ويتكون من دور أرضي + دورين علويين، وتتراوح مساحاته بين 77 و210 متر مربع، وطرحت شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري وحدات سنترال افينيو الشيخ زايد للبيع بأسعار شراء تنافسية تبدأ من 5,956,000 جنيه مصري، بنظام حجز وتقسيط مريح يناسب أغلب العملاء بدون مقدم حجز مع فترة تقسيط حتى 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند جرين 6 أكتوبر Compound Green 6 October

كمبوند جرين 6 أكتوبر
كمبوند جرين 6 أكتوبر

كمبوند جرين 6 أكتوبر أحدث مشروعات شركة مباني إدريس العقارية في أكتوبر، ويقع كمبوند جرين 6 في التوسعات الشمالية بأكتوبر، ويمتد على 13 فدان وتتكون فيه العمارات من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وتتراوح مساحة شقق جرين 6 من 116 إلى 248 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 4,205,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 10% على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ذا بلوك Mall The Block

مول ذا بلوك الشيخ زايد
مول ذا بلوك الشيخ زايد

مول ذا بلوك Mall The Block من أهم مشروعات شركة مباني إدريس العقارية في أكتوبر، ويقع المول بمنتصف مدينة الشيخ زايد، ويمتد على مساحة 3000 متر مربع ويتكون من 3 أدوار متكررة، وهو مول تجاري، وإداري، وطبي، بمساحات تصل إلى 104 متر مربع بأسعار تنافسية، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 10% على 5 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة Mabany Edris العقارية:

  • مجمع مطاعم تيفولي دوم زايد Mall Tivoli Dome Sheikh Zayed.
  • سلسلة كمبوندات جرين Compound Green.
  • مجمع رفيدة الطبي بالشيخ زايد.
  • كمبوند المنصورية.
  • مشروع بالم جاردنز.
  • مجمع المصرية لخدمات التخزين.

شركاء شركة Mabany Edris:

التاريخ العقاري الممتد لشركة مباني إدريس والنجاح الكبير لمشروعتها السكينة والتجارية والطبيعة يؤكد على تعاونها مع أمهر شركات المقاولات، وكذلك شركات البناء والتصميم لخروج مشروعاتها على أعلى مستوى من الرفاهية وكذلك تعاونت شركة مباني إدريس العقارية مع أهم شركات الإدارة والتشغيل في المولات التجارية لضمان تشغيلها بكفاءة تحافظ على قيمتها التسويقية وخدمة عملائها.

بروشور شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري Mabany Edris for Real Estate Investment

مشروعات شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري: كون رأس الحكمة الساحل الشمالي، مول سنترال افينيو الشيخ زايد،كمبوند جرين 6 أكتوبر.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة