Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments

مشاريع الشركة

شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments

شركة ماين ماركس للتطوير العقاري
شركة ماين ماركس للتطوير العقاري

ظهرت شركة ماين ماركس للتطوير العقاري كنتيجة لتحالف مصري-إماراتي يشمل 3 شركاء مصريين استراتيجيين: شركة ويلث العقارية، وشركة هوم تاون، وشركة الحياة للإنشاء والتعمير، بالإضافة إلى الشريك الإماراتي، مؤسسة روابي العين للمقاولات العامة، ويتولى المهندس جورج غانم رئاسة مجلس إدارة تطويرات ماين ماركس.

تتمتع شركة ماين ماركس بخبرة واسعة في قطاع التطوير العقاري والبناء، وتطمح لتصبح من أكبر شركات العقارات في مصر والمنطقة العربية، وتمزج مشاريع شركة ماين ماركس بين العراقة الإماراتية والأصالة المصرية مع التركيز على تحقيق أعلى مستويات الجودة والاستدامة في كافة أعمالها.

المحتوى

مشاريع شركة ماين ماركس العقارية

مول موراي التجمع الخامس Mall Moray New Cairo

تصميم موراي مول القاهرة الجديدة
تصميم موراي مول القاهرة الجديدة

مول موراي التجمع الخامس Mall Moray New Cairo، هو المشروع الأول لـ شركة ماين ماركس العقارية لذلك وضعت فيه الشركات المؤسسة لـ شركة Main Marks خلاصة خبراتها العقارية وكانت البداية منذ اختيار الموقع المتميز والواعد بقلب التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي مباشرة بإطلالته ساحرة على 3 شوارع رئيسية مما يعزز من فرصة نجاح مشروع ماين ماركس.

يمتد مشروع ماين ماركس مول موراي على مساحة ضخمة 17 فدان ويتكون مول موراي من طابق أرضي + 3 أدوار علوية، كما حرصت شركة ماين ماركس العقارية على جعل المشروع متاح لأكبر عدد من المستثمرين عن طريق تنوع أنشطته ووحداته فهو مول متعدد الأنشطة تجاري، وإداري، وطبي.

خاطبت شركة Main Marks الباحثين عن النجاح سواء ببداية طريق الاستثمار أو شركات وبرندات عالمية، لذلك وفرت مساحات متنوعة في مول موراي تبدأ من 60 متر للمكاتب والعيادات، و100 متر مربع للمحلات، كما حاربت شركة ماين ماركس العقارية الغلاء عن طريق توفير وحدات مشروعها مول موراي بأسعار تبدأ من 7,200,000 جنيه مصري مع نظام تقسيط وحجز 10% على 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة Main Marks Developments

رغم كونها في بداية مشوراها العقاري إلا أن شراكات التي عقدتها شركة Main Marks لترسيخ نجاح مشروعها مول موراي التجمع الخامس تؤكد أنها ستُحدث طفرة عقارية غير مسبوقة مستعينة بالشركة المصرية الإماراتية المؤسسة للشركة مع شركات أخرى تجعل مشاريع ماين ماركس الاختيار الأول والمثالي للعملاء.

استعانت شركة ماين ماركس بمكتب شركة أركان كونسالتنت الشهيرة لوضع تصاميم Mall Moray، كذلك ستُشرف شركة أرك فايف ستوديو على وضع التصاميم الداخلية للمشروع وهي واحدة من أهم الشركات بهذا المجال في مصر والإمارات، أما الإدارة والتشغيل فتتولها شركة ريتاج وهي شركة قطرية تعد من أفضل الشركات العالمية لإدارة المشروعات حيث تدير اكثر من 100 مشروع في جميع انحاء العالم.

بروشور شركة ماين ماركس للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ماين ماركس للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments

أحدث مشروعات شركة ماين ماركس العقارية هو مول موراي التجمع الخامس
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة