Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments

مشاريع الشركة

شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments

شركة لاند كرافت للتطوير العقاري
شركة لاند كرافت للتطوير العقاري

تُعد شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments، من الشركات العقارية الرائدة التي بدأت رحلتها في البناء منذ عدة سنوات، وتعتبر شركة اوربن العقارية Urban Developments هي الشركة المالكة لشركة لاندكرافت التي تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والهامة، وتسعى شركة لاند كرافت العقارية لدراسة احتياجات السوق العقاري بدقة لمواكبة متطلبات العملاء، لتصبح من أفضل شركات التطوير العقاري بمصر.

وقد اقترن اسم شركة Landcraft Developments بالعديد من المشروعات الهامة في الكثير من المناطق في القاهرة الجديدة وأكتوبر، وأصبح لديها قاعدة كبيرة من العملاء الذين وثقوا في كل ما تقدمه من وحدات استثمارية وسكنية، وتطبق الشركة في إنشاء المشروعات أعلى معايير الجودة والكفاءة التي تضمن للعملاء الحصول على خدمات عالية الجودة، وذلك على مستوى الإنشاء والتصميم وكل سبل الترفيه والراحة.

المحتوى

مشاريع شركة لاند كرافت العقارية

مول اتوم التجمع الخامس Mall ATOM New Cairo

وحدات اتوم مول التجمع الخامس
وحدات اتوم مول التجمع الخامس

مول اتوم التجمع الخامس من مشاريع لاند كرافت العقارية الهامة في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع مول اتوم بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية، الأمر الذي جعله على مقربة من المعالم المشهورة مثل مطار القاهرة والعاصمة الإدارية وغيرها.

وصممت شركة لاند كرافت للتطوير العقاري مول Mall ATOM New Cairo وفقًا لأرقى التصميمات المعمارية، وتبلغ المساحة الإجمالية في مول اتوم 15,800 متر مربع، ويتكون من 2 دور بيزمنت ودور أرضي و5 أدوار علوية، ويحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية.

وتتراوح مساحة الوحدات في Mall ATOM من 51 إلى 120 متر مربع، ويأتي سعر المتر للوحدات مميز بإجمالي يبدأ من 9,900,000 جنيه مصري ، مع أنظمة سداد مريحة تبدأ بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويتم تسليم الوحدات خلال 2.5 سنة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كلاود ايست التجمع الخامس Mall Cloud East New Cairo

بوابة مول كلاود ايست
بوابة مول كلاود ايست

ويتميز مول كلاود ايست بتصميمه العصري حيث يمتد على مساحة 18,500 متر، ويتكون من دور أرضي + دورين علويين، وهو مول تجاري، و إداي، وطبي، تبدأ مساحاته من 41 متر مربع، أما سعر المتر في مشروع لاند كرافت فيبدأ من 65 ألف جنيه مصري بإجمالي 2,665,000 جنيه مصري، بمقدم 15%، وفترة تقسيط حتى 6 سنوات، مع استلام الوحدات عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo

مول اجورا التجمع الخامس
مول اجورا التجمع الخامس

يقع مشروع لاند كرافت مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo بموقع استراتيجي على طريق النصر بالقاهرة الجديدة، ويتكون من طابق أرضي+ دورين، على مساحة 16,284 متر مربع، وهو مول تجاري، وإداري، وطبي، بمساحات متنوعة تبدأ من 58 متر مربع، أما أسعار مول اجورا فتبدأ من 2,177,137 جنيه مصري، بنظام تقسيط يبدأ من 20% وفترة سداد حتى 5 سنوات.

مول في 90 القاهرة الجديدة V90 Mall New Cairo

مول في 90 القاهرة الجديدة
مول في 90 القاهرة الجديدة

كما أطلقت شركة لاند كرافت مول في 90 القاهرة الجديدة V90 Mall New Cairo بشارع الـ 90 بالتجمع الخامس على مساحة 5313 متر، ويضم 3 طوابق، وتم تخصيص أول دورين للمحلات التجارية، والطابق الثاني والثالث للمكاتب الإدارية، أما مساحات مشروع لاند كرافت فتبدأ من 70 متر مربع، بسعر تنافسي، ونظام تقسيط مريح يبدأ من 10% مقدم، بالتقسيط على 5 سنوات.

ذا لين بالم فالي أكتوبر The Lane Palm Valley October

مول ذا لين بالم فالي أكتوبر
مول ذا لين بالم فالي أكتوبر

بالتعاون مع شركة بالم هيلز الغنية عن التعريف، قامت شركة لاند كرافت العقارية بإنشاء ذا لين بالم فالي أكتوبر The Lane Palm Valley October، داخل كمبوند بالم فالي، حيث يتواجد ويقع المشروع في حي 6 أكتوبر على محور 26 يوليو مباشرة.

ويمتد مشروع لاند كرافت على مساحة 11000 متر مربع، ويضم دور أرضي + دورين علويين، ويضم وحدات تجارية وإدارية، بمساحات تبدأ من 80 متر مربع، وأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري، بمقدم حجز يبدأ من 5%، وفترة تقسيط حتى 4 سنوات.

مول هيل تاون 6 أكتوبر Mall Hale Town October

مول هيل تاون 6 أكتوبر
مول هيل تاون 6 أكتوبر

تواصل شركة لاند كرافت العقارية تعاونها مع بالم هيلز، حيث أطلقت هيل تاون 6 أكتوبر Hale Town في قلب مدينة 6 أكتوبر داخل كمبوند بالم هيلز، وهو مشروع مختلف فهو مول تجاري، طبي بالكامل على مساحة 11,000 متر مربع تم تخصيص أغلبها للمساحات الخضراء لراحة المرضى، وممارسة اليوجا والتمارين الرياضية.

ويتكون مشروع لاند كرافت للتطوير العقاري من دور أرضي للمطاعم والكافيهات ودورين للعيادات الطبية وتبدأ مساحات الوحدات في مول هال تاون من 54 متر مربع، مع أسعار تنافسية للغاية، بمقدم حجز يبدأ من 15% مع فترة تقسيط تمتد حتى 4 سنوات.

فيلدج جاردن قطامية مول Village Garden Katamya Mall

فيلدج جاردن قطامية مول
فيلدج جاردن قطامية مول

في القاهرة الجديدة، أطلقت شركة لاند كرافت للتطوير العقاري فيلدج جاردن قطامية مول Village Garden Katamya Mall، ويقع المشروع بحي القطامية الراقي وبالقرب من أشهر معالمه، حيث يقع على بُعد 10 دقائق من شارع التسعين، و15 دقيقة من طريق السويس، وبالقرب من الجامعة الأمريكية.

ويقدم مشروع مول VGK تجربة فريدة من العمل وسط المساحات الخضراء، حيث يمتد على مساحة 11800 متر مربع ويضم محلات تجارية ومكاتب بمساحات تبدأ من 85 متر مربع، بسعر يبدأ من 3,500,000 جنيه مصري، ومقدم حجز 15% بالتقسيط على 4 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة لاند كرافت العقارية:

  • كلاود ناين مول القاهرة الجديدة Cloud Nine Mall New Cairo.

شركاء شركة Landcraft Developments:

الخبرة الطويلة التي تملكها شركة لاند كرافت للتطوير العقاري، مكنتها من اختيار الشركاء المميزين الذين يستطيعون أن يقودوا معها مسيرة النجاح الحافلة بالإنجازات، حيث شمل ذلك التصميم والإدارة والتشغيل، كما استعانت فيها بأفضل الشركات الذين يملكون خبرات كبيرة في الداخل والخارج، لذا أصبحت شركة لاند كرافت من أفضل الشركات العقارية في مصر.

بروشور شركة لاند كرافت للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة لاند كرافت للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments

أشهر مشروعات شركة لاند كرافت العقارية: مول اتوم التجمع الخامس، مول كلاود ايست التجمع الخامس.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة