Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group

مشاريع الشركة

شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group

شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري
شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري

تأسست شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group عام 2005، ومنذ ذلك الحين أصبحت من أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر، فقد نفذت الشركة 15 مشروع هام وحيوي بإجمالي 12 ألف وحدة إدارية وسكنية وساحلية وذلك خلال 15 عام فقط، وكان منها 10 مشاريع سياحية على ساحل البحر الأحمر والمتوسط بالإضافة لمشروعات أخرى سكنية وإدارية بالقاهرة.

وتميزت شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري في المشروعات السياحية، فأصبحت منتجعاتها عنوان للرفاهية والرقي والبهجة، كما أن شعار الشركة هو “استثمر بسعادة”، حيث تسعى Lasirena Group دائمًا إلى تقديم مميزات وخدمات فريدة بمنتجعاتها السياحية والسكنية للحصول على رضا عملائها، كما تطلع إدارة شركة لاسيرينا العقارية لجعلها واحدة من رواد مجال بناء وإدارة المنتجعات السياحية في مصر والوطن العربي.

المحتوى

مشروعات شركة لاسيرينا العقارية

قرية كاب باي السخنة Village Cape Bay Sokhna

شاليهات كاب باي العين السخنة
شاليهات كاب باي العين السخنة

تعتبر قرية كاب باي من مشروعات شركة لاسيرينا جروب في العين السخنة، ويتميز المشروع بموقع استراتيجي على بعد 14 كيلو من بوابات السخنة، وتوفر الشركة من خلال المشروع شاليهات بمساحات مختلفة وأسعار مميزة، وتتميز قرية كاب باي بتصميماتها المعمارية الفاخرة التي تحقق فيها الشركة الانسجام المثالي بين المناظر الطبيعية والمباني الإنشائية، فيما تبلغ المساحة الإجمالية حوالي 160 فدان.

وقد وفرت الشركة في مشروع كاب باي شاليهات بمساحات متنوعة كي يختار منها العملاء ما يناسبهم فتبدأ مساحة الشاليهات من 45 إلى 120 مترًا، ولم تختلف الأسعار هي الأخرى من حيث التميز، فتبدأ أسعار شاليهات كاب باي من 3,220,000 جنيهًا مصريًا، ونظام الحجز يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 15 سنة، والاستلام عام 2025 بتشطيب كامل.

قرية ماجيستي باي الجلالة Majesty Bay Galala

شاليهات ماجيستي باي
شاليهات ماجيستي باي

كما كانت شركة لاسيرينا جروب العقارية، مشاركة في التطور الذي شهدته منطقة الجلالة حيث أقامت ماجيستي باي الجلالة Majesty Bay Galala في مدينة الجلالة على بعُد 17 كم من بوابات العين السخنة، مباشرة على البحر، ويقتصر المشروع على الشاليهات والدوبلكس، بمساحات تبدأ من 110 متر مربع، وأسعار تبدأ من 3,350,000 جنيه مصري، بمقدم 10% مع فترة تقسيط على 8 سنوات.

قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة  Village Lasirena Palm Beach Ain El Sokhna

شاليهات لاسيرينا السخنة
شاليهات لاسيرينا السخنة

اختارت شركة لاسيرينا جروب العقارية موقع ممتاز لمنتجعها الأحدث قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة Village Lasirena Palm Beach Ain El Sokhna، فهو يقع على بعد ساعة واحدة من القاهرة تحديدًا 14كم من بوابات العين السخنة مما يجعله مكانًا مناسبًا لقضاء العطلات الأسبوعية.

وتتنوع وحدات مشروع شركة لاسيرينا جروب العقارية بين فلل ودوبلكس وشاليهات، يضم كل شاليه حديقة ورووف، مع توافر شاطئ بطول 450 مترًا بعمق 500 مترًا، وتبدأ مساحات الوحدات من 85 حتى 300 متر مربع، أما أسعار لاسيرينا بيتش فتبدأ من 3,500,000 جنيه مصري للشاليه، بمقدم حجز 10% وفترة سداد حتى 7 سنوات كما يتم تسليم الوحدات بالأثاث.

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast

لاسيرينا الساحل الشمالي
لاسيرينا الساحل الشمالي

وكان للساحل الشمالي نصيب من مشاريع شركة Lasirena Group حيث اختارت الشركة اﻟﻜﻴﻠﻮ 165 طريق اسكندرية /مطروح لأقامت مشروعها لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast، ويضم المنتجع  شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ من 75 متر مربع، وأسعار تبدأ من 4,300,000 جنيه مصري، بمقدم يبدأ من 10% وفترة تقسيط تمتد حتى 8 سنوات.

لافينتو عيون موسى Lavento Oyoun Mousa

لافينتو عيون موسى
لافينتو عيون موسى

بموقع استراتيجي أقامت شركة لاسيرينا جروب العقارية منتجعها لافينتو عيون موسى Lavento Oyoun Mousa، فهو يقع برأس سدر ويبعد عن نفق الشهيد أحمد حمدي بـ 29 كم، تحديدًا بجوار الكارتة الجديدة، ويقتصر المنتجع على الشاليهات بمساحات ذكية تبدأ من 95 متر مربع، وأسعار تبدأ من 1,170,000 جنيه مصري، بمقدم 10% مع فترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات.

لاسيرينا ميني إيجيبت السخنة Lasirena Mini Egypt Sokhna

لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة
لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة

تسعى شركة لاسيرينا للتطوير في مشروعتها فأنشأت مشروع لاسيرينا ميني إيجيبت Lasirena Mini Egypt وهو يضم نماذج لأهم معالم مصر كالأهرامات ونهر النيل والسد العالي ومعبد الكرنك، ويقع بالعين الساخنة على بعد ساعة وربع من القاهرة، وجاءت مساحات الشاليهات تناسب الاحتياجات فتبدأ من 40 متر مربع حتى 120 متر مربع، بمقدم يبدأ من 5% وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروع كنان كابيتال القطامية Canan Capital Katameya

كنان كابيتال القطامية
كنان كابيتال القطامية

بعيدًا عن المنتجعات أقامت شركة Lasirena Group، مشروع كنان كابيتال Canan Capital، وهو مبنى إداري على دائري القطامية بالقرب من المعادي والتجمع الخامس ومدينة نصر، وهو مول تجاري، إداري، طبي، يضم 2 دور جراج تحت الارض + دور ارضى + 10 أدوار.

وحرصت شركة لاسيرينا للتطوير العقاري على توفير مساحات ذكية ومنفصلة لكل نشاط بمشروعها كنان كابيتال تبدأ من 90 متر مربع، وأما أسعار المول فتبدأ من بسعر يبدأ من 1,530,000 جنيه مصري، بمقدم 5% فقط وفترة سداد طويل تصل الى 8 سنوات.

شركاء شركة Lasirena Group

مشاريع شركة لاسيرينا جروب المتعددة وخبرتها التي تمتد لنحو 15 عامًا وكونها من أكبر شركات الاستثمار العقاري، جعل لها بالطبع العديد من الشركاء الهامين في مجال البناء والتشييد بالإضافة لشركاء الشركة الهامين في مجال التصميم، ساهم جميعهم في بناء أسم Lasirena Group، كما تسعى الشركة في التعاون مع شركاء مستقبليين خلال مشاريع القادمة في الوطن العربي.

بروشور شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group

أحدث مشروعات شركة لاسيرينا العقارية: قرية ماجيستي باي الجلالة، لاسيرينا بالم بيتش السخنة، لافينتو عيون موسى.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة