Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

مشاريع الشركة

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري
شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

تعتبر شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments، من الشركات التي تملك خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري المصري، والتي تمتد لأكثر من 30 عامًا، حيث يرأسها المهندس أشرف بولس، الذي استكمل مسيرة والده منذ السبعينيات، وقد وصل رأس مال الشركة حتى الآن لنحو 600 مليون جنيه، من خلال المشروعات الناجحة التي أقامتها في مصر ومشروعات أخرى في قبرص.

وتسعى شركة Cornerstone Developments إلى بناء مجتمعات سكنية فريدة وبتصميمات عالمية، وذلك من خلال التكنولوجيا الحديثة التي توفر سبل الراحة والاستقرار للإنسان، كما تسعى شركة كورتر ستون إلى بناء الأماكن التي تلهم من خلالها الإنسان في أن يعيش تجربة أجنبية تكمل الثقافة المصرية، حيث إنها تجمع بين المساحات المبتكرة والمرافق التجريبية وكافة الأنشطة الاجتماعية، وبالتالي يمكن عيش حياة أفضل.

المحتوى

مشاريع شركة كورنر ستون العقارية

كمبوند ريد المستقبل سيتي Compound RED Mostakbal City

كمبوند ريد مستقبل سيتي
كمبوند ريد مستقبل سيتي

يقع كمبوند ريد المستقبل سيتي Compound RED Mostakbal City، أحد مشروعات كورنر ستون العقارية، بمدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، مما يضمن سهولة الوصول للخدمات الرئيسية وأماكن الترفيه، يستلهم تصميم كمبوند ريد مدينة المستقبل جمالياته من الطبيعة، معتمدًا على الزهرة الحمراء العائمة كرمز للانسيابية والجمال، وممتدا على مساحة 30 فدان.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ريد مستقبل سيتي بين تاون هاوس وتوين هاوس وفلل ستاند الون، حيث تبدأ مساحة وحدات الكمبوند من 210 متر مربع، وتقدم شركة كورنر ستون أسعار تنافسية تبدأ من 18,500,000 جنيه مصري، مع خطط دفع ميسرة تشمل مقدم 5% وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات، ليوفر بذلك مشروع كورنر ستون نمط حياة عصري يلبي احتياجات سكانه.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎

سقف مزدوج بشقق ذا كيرف
سقف مزدوج بشقق ذا كيرف

كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital، من مشروعات شركة كورتر ستون في العاصمة الإدارية، حيث إنه علامة على الرقي والتطور، وقد اختارت الشركة موقعه في واحد من أرقى الأحياء السكنية في الحي الثامن R8، كما أنه يطل على شارعين رئيسيين يبلغ طول كل منهما 60 مترَا، ‎وبالتالي أصبح كمبوند ذا كيرف قريبًا من الأماكن الهامة.

وقد عملت شركة كورنر ستون على استخدام التصميمات العالمية في Compound The Curve New Capital، حيث تم إنشاء المشروع على مساحة 13 فدان، وتم استغلال 18% من المساحة فقط، والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب، ويتكون الكمبوند من 540 وحدة مقسمة على 15 عمارة، وتتكون كل عمارة في كمبوند ذا كيرف من دور أرضي و7 أدوار علوية.

ويقدم كمبوند ذا كيرف مختلف أنواع الوحدات من شقق ودوبلكس وبنتهاوس، وتم توفير الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة، فتبدأ مساحة الوحدات من 103 متر مربع، أما الشقق الدوبلكس فتبدأ من 287 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في كمبوند ذا كيرف من 39,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي يبدأ من 4,282,800 جنيه مصري، والحجز بدون مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

حددت شركة كورنر ستون موعد التسليم في وحدات كمبوند ذا كيرف العاصمة، حيث من المقرر أن يكون عام 2024، وفيما يخص نظام التشطيب فقد وضعت الشركة نظام فليكسي، وهو الذي يسمح بأن يتم تشطيب الوحدات بنسبة 80%، ويتم ترك التشطيبات الأخيرة وفقًا لرؤية العميل، وهي الخاصة بأعمال الديكور والأرضيات والإضاءة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة كورنر ستون Cornerstone Developments

على مدار 30 عامًا تمكنت شركة كورنر ستون من تحقيق نجاحًا كبيرًا في مجال التطوير العقاري، وهو ما تحقق لها عبر الشراكات الناجحة التي قامت بها مع شركات التصميم والإنشاءات العملاقة، سواء داخل مصر أو خارجها، كذلك الهيكل الإداري الكبير والمميز الذي تتكون منه الشركة، الأمر الذي الذي ساعدها أن تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

أهم مشاريع شركة كورنر ستون العقارية: كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة