Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري Cairo Capital Developments

مشاريع الشركة

شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري Cairo Capital Developments

شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري
شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري

تعد شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري شركة مصرية رائدة في مجال البناء والتشييد، مع خبرة كبيرة في مجال تطوير المشروعات السكنية والساحلية والاستثمارية، حيث تحظى بثقة الكثير من العملاء داخل مصر بسبب الرؤية المتميز والفريدة التي تنفذ بها المشروعات، كما تراقب شركة كايرو كابيتال العقارية التطورات التي يشهدها السوق العقاري، الأمر الذي جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

كما تتميز شركة Cairo Capital Developments برؤية استراتيجية قوية؛ تتمثل في تقديم مشاريع عقارية متكاملة الخدمات والتصميمات، والتي تتميز بالجودة والابتكار والتميز، وتعمل كايرو كابيتال العقارية على توظيف أحدث التقنيات والأساليب في تطوير المشاريع العقارية، مما يجعلها تختلف عن منافسيها في السوق العقاري المصري، وتطبق في الوقت نفسه خدمات ما بعد البيع لضمان الرضا الكامل للعملاء.

المحتوى

مشاريع شركة كايرو كابيتال العقارية

كمبوند ليك ويست 3 الشيخ زايد Compound Lake West 3 Sheikh Zayed

توين هاوس ليك ويست 3
كمبوند ليك ويست 3

كمبوند ليك ويست 3 من أحدث مشروعات شركة كايرو كابيتال العقارية، حيث إنه مشروع سكني فريد يوفر للسكان الحياة العصرية الحديثة عبر مجموعة من فلل التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة، ويتمتع بموقع مثالي في منطقة الحزام الأخضر عند مدخل زايد ليكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية، كما يتمتع Compound Lake West 3 بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي.

وتبلغ مساحة كمبوند ليك ويست 3 الشيخ زايد حوالي 43 فدان، الأمر الذي سهل على شركة كايرو كابيتال العقارية تحقيق التنوع في مساحات الفلل سواء كانت فلل تاون هاوس أو توين هاوس أو مستقلة، وتتراوح مساحة الفلل في Lake West 3 Compound من 239 إلى 316 متر مربع، أما أسعار بيع الوحدات فهي تنافسية للغاية فتبدأ من 13,000,000 جنيه مصري.

وقد حرصت شركة Cairo Capital Developments على التسهيل على العملاء خلال شراء الوحدات في كمبوند Lake West 3 الشيخ زايد، لذا وفرت أنظمة حجز وتقسيط متنوعة، والتي من شأنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد أسعار الوحدات، ويبدأ حجز الوحدات في كمبوند ليك ويست 3 بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، كما يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ليك ويست 2 الشيخ زايد Compound Lake West 2 Sheikh Zayed

كمبوند ليك ويست 2 الشيخ زايد
كمبوند ليك ويست 2 الشيخ زايد

كمبوند ليك ويست 2 الشيخ زايد هو المرحلة الثانية من سلسلة ليك ويست، ويقع بقلب مدينة زايد ويمتد على 15 فدان، ويضم تاون وتوين هاوس وفلل مستقلة وتبدأ مساحات المشروع من 230 متر مربع، بأسعار بيع تنافسية للغاية، مع نظام سداد مريح يبدأ بمقدم 0% على 8 سنوات، كما ستقوم شركة كايرو كابيتال بتسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات.

كمبوند ليك ويست1 الشيخ زايد  Compound Lake West 1 Sheikh Zayed

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد 1
كمبوند ليك ويست الشيخ زايد 1

اختارت شركة كايرو كابيتال موقع متميز لبناء كمبوند ليك ويست 1الشيخ زايد، مباشرة طريق وصلة دهشور ويمتد على مساحة 43 فدان، ويطرح الكمبوند تاون وتوين هاوس وفلل مستقلة بمساحات تبدأ من 231 وحتى 834 متر مربع، بأسعار تبدأ من 9,700,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 15% على 6 سنوات، مع استلام وحدات Lake West 1 خلال عام ونصف.

مشاريع أخرى لشركة كايرو كابيتال العقارية

  • هضبة هفار بيراميدز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بريمافيرا 6 أكتوبر.

شركاء شركة Cairo Capital Developments

النجاح الكبير الذي وصلت له شركة كايرو كابيتال العقارية لم يأتِ بمحض الصدفة، لكن كان وراءه جهد كبير من كافة العاملين بها والعمل في الوقت نفسه على عقد شراكات ناجحة حيث كان لها الأثر على جودة المشروعات، وقد تعددت تلك الشراكات في مختلف القطاعات سواء كان التصميم المعماري أو الإنشاءات، لذا تعد Cairo Capital Developments الاختيار الأول للكثير من العملاء.

بروشور شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري Cairo Capital Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة