Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

مشاريع الشركة

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

تعتبر شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments، من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، لأنها تتميز بكونها صاحبة منظور مختلف للمشاريع السكنية أو الخدمية، وتوفر شركة كابيتال هيلز الخيارات المتعددة لسكانها ورواد الأعمال والمستثمرين، لوجود المزيج الفريد من الهندسة المعمارية المعاصرة والديكورات الداخلية، بجانب أسعار الوحدات التنافسية، وأنظمة التقسيط المريحة، وتم تأسيسها على يد الأستاذ محمد صلاح عبد القادر.

المحتوى

مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية

كمبوند لاكولينا الشيخ زايد Compound La Colina Sheikh Zayed

خدمات لاكولينا شركة سي إتش العقارية
خدمات لاكولينا شركة سي إتش العقارية

أعلنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأحدث كمبوند لاكولينا الشيخ زايد Compound La Colina Sheikh Zayed، لتكون فرصة مثالية للباحثين عن فرصة للعيش بقلب الشيخ مدينة الشيخ زايد على بُعد دقائق من محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية، ووصلة دهشور.

وتمتد عمائر لاكولينا زايد على مساحة 20 فدان أغلبها مساحات خضراء لتحظي شقق مشروع كابيتال هيلز بإطلالات رائعة أما مساحات شقق كمبوند لاكولينا فتبدأ من 100 متر مربع، بأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه مصري للشقق بدون تشطيب، مع نظام حجز يبدأ من 5% مقدم على 9 سنوات، مع استلام جميع وحدات المشروع خلال 4 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Compound Capital Green New Zayed

توين هاوس مشروع كابيتال جرين زايد الجديدة
توين هاوس مشروع كابيتال جرين زايد الجديدة

يعتبر كمبوند كابيتال جرين من مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية، وتقدم فيه مجموعة متنوعة من الشقق والفلل، ويتمتع كمبوند كابيتال جرين بموقع استراتيجي في زايد الجديدة، ويمتد الكمبوند على مساحة ضخمة يغطي اللاند سكيب النسبة الأكبر منها، وتبدأ مساحة الفلل في كمبوند كابيتال جرين من 134 متر مربع، والسعر يبدأ من 7,000,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower October

تصميم مول كابيتال تاور اكتوبر
تصميم مول كابيتال تاور اكتوبر

كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower October هو أحدث مشروعات شركة كابيتال هيلز، ويقع على محور جمال عبد الناصر مباشرة، ويمتد على مساحة 3200 متر مربع ويضم دور أرضي و6 أدوار متكررة، وهو مول تجاري، وإداري، وطبي، وفندقي يطرح مساحات تبدأ من 23 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 2,711,125 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 10% على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo

مشروع ايست بوينت 1 التجمع الخامس
مشروع ايست بوينت 1 التجمع الخامس

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس من أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية في القاهرة الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري طبي فندقي يتمتع بموقع حيوي في الحي الأول بالتجمع الخامس بالقرب من مستشفى السلام الدولي، الأمر الذي يوفر له ترافيك كبير، كما يتمتع بتصميم معماري عصري ويتم تنفيذه على مساحة 2,600 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة.

وحرصت شركة كابيتال هيلز العقارية على توفير المساحات المتنوعة للعملاء فتبدأ مساحة الوحدات في مول ايست بوينت 42 متر مربع، فيما تبدأ أسعار الوحدات من 3,400,000 جنيه مصري، كما يتم السداد بواسطة خطط الدفع المريحة والتي تبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتمتع مشروع East Point 1 بوجود مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall 6 October

الوحدات التجارية في بارك يارد مول
الوحدات التجارية في بارك يارد مول

يعتبر بارك يارد مول من أحدث مشاريع شركة كابيتال هيلز العقارية، ويجمع المول بين الموقع الممتاز في قلب 6 أكتوبر بجوار مسجد الحصري، وخبرة شركة كابيتال هيلز في بناء المولات متعددة الأغراض مما يجعل الاستثمار به فرصة ذهبية لا تعوض.

ولا تقف مميزات بارك يارد مول 6 أكتوبر عند الموقع وخبرة شركته المالكة فقط، بل يمتد لتصميمه الرائع والفريد، حيث يكسو معظم مباني المول نباتات خضراء، مما أكسبه مظهر راقي ومريح، حيث يتكون المول من أرضي وثلاث أدوار علوية وجراج تحت الأرض، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري وإداري وطبي.

وراعت شركة Capital Hills، تنوع المساحات داخل المول حيث تبدأ مساحات وحدات بارك يارد مول من 15 متر مربع، أما الأسعار، فجاءت تنافسية تلائم معظم المستثمرين، حيث جاء سعر المتر مميز في مول بارك يارد 6 أكتوبر بسعر إجمالي يبدأ من 6,521,178 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مريح بدون مقدم، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

بارك يارد 2 مول 6 اكتوبر Park Yard2 Mall 6 October

بارك يارد 2 مول 6 اكتوبر
بارك يارد 2 مول 6 اكتوبر

يتميز بارك يارد 2 مول 6 اكتوبر Park Yard 2Mall 6 October، الذي طرحته شركة كابيتال هيلز بموقعه المتميز في ميدان الحصري مباشرة أمام مستشفى الوادي وبجوار مدرسة جيل 2000 وهي منطقة غاية في الحيوية تضمن ترافيك عالي وتشغيل دائم للوحدات الطبية والمحلات التجارية في مشروع كابيتال هيلز.

ويمتد المشروع على مساحة 24,000 متر مربع، ويتكون المول دور أرضي و3أدوار متكررة بتصميم عصري مبتكر ويضم مول بارك يارد 2 وحدات تجارية وإدارية وطبية، بمساحات متنوعة تناسب كافة الأنشطة تبدأ من 25 متر مربع بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 2,975,000 جنيه مصري، كما حددت الشركة 30,000 جنيه مصري جدية حجز للوحدات الإدارية والطبيبة، و 50,000 للوحدات التجارية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Mall New Capital

تصميم مول بوينت 9 العاصمة الإدارية

يعتبر مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة  Point 9 Mall New Capital، من أهم مشاريع شركة كابيتال هيلز في العاصمة الإدارية، ويقع في منطقة الداون تاون، أكثر الأماكن الهامة والحيوية، وتبلغ المساحة الإجمالية في مول بوينت 9 العاصمة 2400 مترًا، ووحجم الإنشاءات 30%، أما المساحة المتبقية مخصصة إلى المساحات الخضراء، ويحظى المول بتصميمات هندسية فريدة وعصرية، تجذب إليه أنظار المستثمرين.

ويتكون Point 9 Mall من دور أرضي و8 أدوار علوية، وتبدأ مساحة الوحدات من 18 مترًا، ويبدأ سعر الوحدات في مول بوينت 9 من 1,850,000 جنيه مصري، والحجز بدون مقدم وتقسيط الباقي على 15 سنة، ويتم تسليم الوحدات التجارية على الطوب الأحمر، أما الإدارية والطبية تشطيب كامل، والاستلام عام 2024.

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital

تصميم مول بوينت 11
تصميم مول بوينت 11

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة  Point 11 Mall New Capital، من أحدث مشروعات شركة كابيتال هيلز في العاصمة الإدارية، واختارت له منطقة الداون تاون، ليصبح قريبًا من أكثر الأماكن الهامة، ويتكون مول بوينت 11 من 2 بيزمنت ودور أرضي و8 أدوار علوية، بحيث يشمل الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول بوينت 11 من 34 مترًا.

كما وفرت شركة كابيتال هيلز وحدات Point 11 Mall بأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر من 60,000 جنيهًا، ولم يختلف الأمر في أنظمة التقسيط للوحدات المطروحة للبيع، فتبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 15 سنة، أما مقدم حجز الوحدات التجارية 30,000 جنيهًا والوحدات الإدارية 20,000 جنيهًا، وسعر إجمالي يبدأ من 2,040,000 جنيه مصري، ويتم استلام الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل.

بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital

وحدات بارك بوينت مول العاصمة الادارية بالإضاءة الليلية
وحدات بارك بوينت مول العاصمة الادارية بالإضاءة الليلية

يعتبر بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة  Park Point Mall New Capital، من ضمن مشروعات شركة كابيتال هيلز في العاصمة الإدارية، ويقع في منطقة الداون تاون، ويمتد المشروع على مساحة 10,000 متر مربع، ويحظى المول بتصميمات فريدة وعصرية، ويتكون بارك بوينت مول من دور أرضي و14 دورًا علويًا، وتبدأ مساحة الوحدات من 10 أمتار مربعة.

وقد عملت شركة Capital Hills على توفير الوحدات داخل بارك بوينت مول العاصمة بأسعار مناسبة، فيبدأ سعر المتر من 60,000 جنيه مصري، وسعر إجمالي يبدأ من 1,620,000 جنيه مصري، مع توفير أنظمة التقسيط للوحدات التي تبدأ بمقدم 0% وتقسيط الباقي على 15 عامًا، وتبلغ جدية الحجز في الوحدات التجارية 60,000 جنيه مصري، أما الوحدات الفندقية 50,000 جنيه مصري، والوحدات الإدارية 30,000 جنيه مصري.

مشاريع أخرى لشركة كابيتال هيلز العقارية

  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر.
  • كمبوند لايف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

شركاء Capital Hills Developments

كي تحقق كابيتال هيلز نجاحها، عقدت الكثير من الشراكات مع شركات الإنشاءات والتصميم مثل أرك بلان الغنية عن التعريف في مشروعات العاصمة الإدارية، كذلك عقدت شراكات مع شركات عالمية مثل شركة Separate وشركة International Hotel، حتى يتم تنفيذ المشروعات على أكمل وجه.

بروشور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

أهم مشاريع شركة كابيتال هيلز العقارية: بارك يارد مول 6 اكتوبر، مول بوينت 9 العاصمة الإدارية، مول بوينت 11 العاصمة الإدارية، بارك بوينت مول العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • ">
    بروشور الشركة