Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development

مشاريع الشركة

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Developments

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري
شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

تأسست شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Developments، مطلع عام 2020 على أيدي مجموعة من أهم خبراء التطوير العقاري في مصر بخبرات تتعدى الـ20 عامًا، ويملكون رؤية مستقبلية في إرساء معايير التطوير العقاري في مصر، من أجل تقديم مجموعة من المشروعات المتميزة، والتي تهدف إلى إثراء حياة العملاء وتوفير فرص استثمارية كثيرة، تجذب إليها المزيد من المستثمرين.

ويعتبر أشرف بديع، هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Capital Link Developments، حيث أراد أن يرسي نهجًا يعتمد على رؤية واقعية في توفير فرص استثمارية جذابة، مع ضرورة التركيز الأساسي على إنشاء تطورات أيقونية معمارية، حيث يمتلك فريق الإدارة الخبرة الكبيرة في سوق العقارات على المستوى المحلي والإقليمي، عبر المشروعات الكثيرة في مصر ودبي وأبو ظبي والكويت.

المحتوى

مشاريع شركة كابيتال لينك العقارية

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Kardia New Capital

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية
كمبوند كارديا العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Kardia New Capital، من أهم مشروعات شركة كابيتال لينك في العاصمة الإدارية، ويقع في أرقى الأحياء السكنية الحي الثامن R8، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 23 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند كارديا العاصمة من 130 مترًا.

ولم تغفل الشركة أمر الأسعار، لأنه تريد أن تتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء، من أجل شراء الوحدات المطروحة للبيع، حيث يبدأ سعر المتر من 9,750 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 2,300,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز والتقسيط يمتد حتى 10 سنوات، والتسليم عام 2026، ويتوفر في الكمبوند كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها الساكنون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano Mall New Capital

سولانو مول العاصمة الإدارية
سولانو مول العاصمة الإدارية

مشروع سولانو مول العاصمة الإدارية Solano Mall New Capital، أحدث مشروعات كابيتال لينك في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد أولته الشركة عناية خاصة، فاختارت له منطقة الداون تاون، وتم تصميم المشروع على أحدث طراز عالمي، فيتكون سولانو مول العاصمة من دور أرضي بالإضافة إلى 8 أدوار علوية، تشمل الوحدات التجارية في الأرضي والأول، والثاني للوحدات الطبية، ومن الثالث للثامن للوحدات الإدارية.

وقد راعت شركة كابيتال لينك المساحات جيدًا، فتبدأ مساحة الوحدات في كابيتال لينك من 49 مترًا، أما سعر المتر فيبدأ من 85000 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 4,590,000 جنيه مصري، ووفرت الشركة في مشروع Solano Mall أنظمة تقسيط متنوعة، وجدية الحجز للوحدات من 20,000 جنيهًا، والتسليم بنظام نصف تشطيب في التجاري أو تشطيب كامل في الإداري والطبي خلال عام 2024.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

دورادو مول العاصمة الإدارية الجديدة Dorado Mall New Capital

تصميم دورادو مول
دورادو مول العاصمة الإدارية

أطلقت شركة Capital Link مشروع دورادو مول العاصمة الإدارية Dorado Mall New Capital، ويعتبر من أهم مشروعات كابيتال لينك في العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي، واختارت له موقعًا مناسبًا في مدخل الداون تاون، ويحظى دورادو مول بتصميم مميز، فيتكون من دور أرضي و10 أدوار علوية، وتم تخصيص الجزء الأكبر إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب.

وقد حرصت الشركة خلال مشروع Dorado Mall، أن توفره بمساحات مناسبة ترضي كافة الأذواق، فتبدأ مساحة الوحدات في دورادو مول من 21 مترًا، والأسعار تبدأ من 1,650,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز فيبدأ بدفع مقدم 0% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، أما نظام التسليم فيكون نصف تشطيب للتجاري، وتشطيب كامل للإداري والطبي، ويكون خلال عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة Laval Mall New Capital

نظرة بانورامية لمول لافال العاصمة الإدارية
نظرة بانورامية لمول لافال العاصمة الإدارية

مشروع لافال مول العاصمة الإدارية Laval Mall New Capital، ضمن مشروعات شركة كابيتال لينك في العاصمة الإدارية، وهو مول تجاري إداري طبي في منطقة الداون تاون، حيث يقع على حديقة مركزية بعرض 150 مترًا وطول 400 مترًا، ويمتد لافال مول على مساحة 4300 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و12 دورًا علويًا، وتبدأ مساحة الوحدات في لافال مول من 14 متر مربع.

كما حرصت الشركة على توفير الوحدات في Laval Mall بشكل مناسب، فيبدأ سعر المتر من 37,500 مترًا، والأسعار تبدأ من 1,300,000 جنيه مصري، أما أنظمة البيع بالتقسيط عند شراء الوحدات فتبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، مع الحصول على خصم 50% للكاش، وتعهدت كابيتال لينك بتوفير كافة الخدمات والمرافق داخل بما يسهل من تجربة المستثمر والزوار.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall New Capital

مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة
مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall New Capital، من ضمن مشروعات شركة كابيتال لينك في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في منطقة الداون تاون، ويحظى المول بتصميمات عالمية وتشطيبات فريدة، وتبلغ مساحة 2085 مترًا، وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي، ويتكون من دور أرضي و8 أدوار متكررة، وتبدأ مساحة الوحدات في مول فيرونا العاصمة من 26 مترًا.

ولم تغفل الشركة أمر الأسعار فقد حرصت أن توفر الوحدات بأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر من 18,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 1,744,200 جنيه مصري، كما وفرت أنظمة التقسيط المريحة في الوحدات المطروحة للبيع، فتبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات، مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المستثمرون والزوار عند شراء وحدة داخل المول.

مول سبوت 5 العاصمة الإدارية الجديدة Spot 5 New Capital

خطت شركة كابيتال لينك العقارية أول خطواتها بالعاصمة بمشروع سبوت 5 العاصمة الادارية الجديدة Spot 5 New Capital، وهو مول تجاري إداري طبي في منطقة الداون تاون، ويمكنك حجز وحدتك بدون مقدم وتقسيط لمدة تصل إلى 9 سنوات، ويبدأ سعر المتر التجاري من 50,000 جنيه، ويبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية من 18,000 جنيه، والسعر الإجمالي من 1,512,000 جنيه مصري.

شركاء شركة Capital Link Developments

النجاح الكبير الذي حققته شركة كابيتال لينك خلال تلك المدة الوجيزة، أتى من خلال الشراكات الناجحة التي سعت إليها الشركة مع كافة المطورين والعاملين في السوق العقاري، والاستفادة قدر الإمكان من الخبرات الموجودة، وتوظيفها بما يعلي من قيمة مشروعاتها ويميزها، لأنها تؤمن أن العمل الجماعي من أهم العوامل لتحقيق النجاح.

كما بدأت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link خطواتها الأولي بكل قوة لتظهر وتتميز بين الشركات العقارية الأخرى، وقامت شركة اركان Arkan للاستشارات الهندسية المنفذة للعديد من أهم مشاريع العاصمة بوضع بصمتها؛ مما جعلها تسطع في سماء العاصمة بقوة كبيرة وسرعة لم تحدث من قبل.

بروشور شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development

أشهر مشاريع شركة كابيتال لينك العقارية: كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، سولانو مول، دورادو مول، لافال مول العاصمة الإدارية
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة