Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

مشاريع الشركة

شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

شركة فرست جروب للتطوير العقاري
شركة فرست جروب للتطوير العقاري

منذ أكثر من عقدين سعت شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments لتكون من أكبر شركات العقارات في مصر، وقد تحقق لها ما أرادت من خلال اعتمادها على معايير جودة عالية لتقدم المشروعات المميزة في مواقع استراتيجية مع تصاميم حديثة بتكلفة معقولة وخدمات شاملة، ومن خلال هذا النهج أنشأت شركة فرست جروب العقارية مجتمعات تسعى لرفع مستوى حياة الأفراد.

اعتمدت شركة فرست جروب للتطوير العقاري في نجاحها وتطورها على فريق عمل مبدع وطموح نالت شركة فرست جروب من خلاله ثقة عملائها وحظيت بتقييمات عالية في مستوى رضاهم، بفضل التزامها وجهودها المتواصلة في حلول عقارية مبتكرة تسعى لرفع جودة حياة الأفراد ومنحهم استثمار مضمون.

المحتوى

مشاريع شركة فرست جروب العقارية

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed

نظرة بانوامية لوحدات كمبوند سيلفا فرست جروب
نظرة بانوامية لوحدات كمبوند سيلفا فرست جروب

اختارت شركة فرست جروب العقارية موقع متميز لبناء مشروعها كمبوند سيلفا الشيخ زايد، بالحزام الأخضر تحديدًا بوابة رقم 3 حوض 1، ويطرح مشروع فرست جروب فلل سكنية بمساحات تبدأ من 228 متر مربع، بأسعار شراء تبدأ من 8,500,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% على 8 سنوات، مع استلام وحدات خلال Silva Sheikh Zayed عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كازان بلازا 6 أكتوبر Kazan Plaza 6 October Mall

مول كازان بلازا 6 أكتوبر
مول كازان بلازا 6 أكتوبر

يعد كازان بلازا 6 أكتوبر من أبرز مشروعات فرست جروب ويقع مباشرة على محور جمال عبد الناصر ويمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، يطرح المشروع محلات ومكاتب وعيادات، بمساحات تبدأ من 75 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 44,589 جنيه مصري للمتر بإجمالي 3,600,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ من 10% مقدم حجز على 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كايا بلازا مدينة 6 اكتوبر Kaya Plaza October City Mall

مول كايا بلازا مدينة 6 اكتوبر
مول كايا بلازا مدينة 6 اكتوبر

أطلقت شركة فرست جروب العقارية مشروعها مول كايا بلازا مدينة 6 اكتوبر حلم الكثيرين حول العالم في الحصول على إطلالة رائعة على الأهرامات وعلى بُعد 10 دقائق فقط من مول مصر، ويطرح المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات تبدأ من 50 متر مربع، وأسعار شراء تبدأ من 2,270,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مريح.

كمبوند كنز بالسادس من اكتوبر Kenz Compound October

كمبوند كنز بالسادس من اكتوبر
كمبوند كنز بالسادس من اكتوبر

من مشاريع فرست جروب السكنية كمبوند كنز بالسادس من اكتوبر، ويقع على وصلت دهشور، ويمتد على مساحة 30 فدان، يطرح المشروع شقق سكنية بمساحات تبدأ من 145 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 2,000,000 جنيه مصري مع نظام سداد يبدأ من 25% مقدم حجز على 6 سنوات.

شركاء شركة First Group Developments

المطور العقاري يسعى لتحويل الأراضي الخالية إلى مناطق سكنية حية تقدم الخدمات التي تلبي تطلعات العملاء، وذلك يحتاج إلى تعاون بين مجموعة من الشركات المتخصصة وهذا ما فعلته شركة فرست جروب لذلك أشرف على تنفيذ مشاريع فرست جروب مجموعة من كبرى شركات المقاولات وأفضل المصممين.

بروشور شركة فرست جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة فرست جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

أحدث مشروعات شركة فرست جروب العقارية كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة