Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة عقار مصر للتطوير العقاري Aqar Masr Developments

مشاريع الشركة

شركة عقار مصر للتطوير العقاري Aqar Masr Developments

شركة عقار مصر للتطوير العقاري
شركة عقار مصر للتطوير العقاري

لمعت شركة عقار مصر للتطوير العقاري Aqar Masr Developments بمشاريعها الخارجة عن المألوف، وصنعت اسماً ذهبياً في السوق العقاري المصري بسرعة كبيرة، حيث إنها تتكون من عدد كبير من المستثمرين ذوي الخبرة الطويلة بالمجال العقاري، وتتمثل رؤية شركة عقار مصر في بناء الأسلوب واتباع خطى تميز الذين ابتكروا العمارة المصرية الفريدة.

تمتلك شركة Aqar Masr Developments خبرة أكثر من 25 عامًا في مجموعة متنوعة من المشاريع في جميع أنحاء صعيد مصر والقاهرة والساحل الشمالي، وأثبتت خلالها تميزها، ونالت ثقة عملائها بسبب مصداقيتها في وعودها بالتنفيذ والتصميم ومراعاة المعايير العالمية وتكامل مشاريعها بكل تميز.

المحتوى

مشروعات شركة عقار مصر العقارية

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital

إطلالة شقق اناكاجي
إطلالة شقق اناكاجي

أنشأت شركة عقار مصر أول كمبوند مصمم على الطراز النوبي كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital، والذي استوحت به حياة النوبة، واختارت اسم “اناكاجي” ليعني “بيتك” ليصبح اختيار العملاء الأول للسكن الراقي المريح، ويقع الكمبوند في منطقة R8 بالعاصمة على مساحة 20 فدان، وتبلغ نسبة الإنشاءات 19% فقط لترك باقي المساحة للمرافق والخدمات والمساحات الخضراء.

يحتوي مشروع Aqar Masr على 800 وحدة سكنية من شقق وبنتهاوس، ويحتوي كل دور في عمائر الكمبوند على 3 شقق، وتتنوع المساحات في الكمبوند لإرضاء العملاء؛ فتبدأ مساحات الشقق من 130 متر مربع ويبدأ الدوبلكس من 300 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من 25,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 3,241,000 جنيه مصري، ومصايف الصيانة 8% من قيمة الوحدة.

يمكنك حجز شقتك في كمبوند اناكاجي بدون مقدم وتقسيط ثمن الوحدة لمدة تصل إلى 10 سنوات، واستلم شقتك في 2023، وستستطيع اختيار نظام تشطيب شقتك سواء نصف تشطيب أو تشطيب كامل حسب اتفاقك مع الشركة، لتحقيق حلمك في الحياة الدافئة المبهجة النوبية بقلب العاصمة الإدارية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع شركة عقار مصر للتطوير العقاري الأخرى:

  • عمارات سكنية متعددة الأغراض بالتجمع الخامس ومصر الجديدة.
  • 30% من الأبراج السكنية في محافظة أسيوط.
  • بناء 25 فيلا بمشروع مراسي بالساحل الشمالي.
  • مداخل واسوار ولاند سكيب بمشروع ميفيدا الساحل بالساحل الشمالي.
  • بناء 23 عمارة في كمبوند ستون ريزيدنس

شركاء شركة Aqar Masr Developments

دخلت شركة عقار مصر للتطوير العقاري Aqar Masr Developments السوق العقاري المصري بسرعة كبيرة لتحفر اسمها في ذاكرة عملائها بتميزها وخروجها عن المألوف، كما أن مشاريعها جذابة لكل المستثمرين في وحداتها السكنية والساحلية والتجارية، وبأفضل التصاميم والأسعار وطرق الحجز والتقسيط التي نافست بها باقي الشركات العقارية بالتصميم الإبداعي على الطراز الأوروبي الحديث وإبداعاتها الهندسية والتصميم الرائع.

كما أن مجلس إدارة شركة عقار مصر العقارية المهندس ماجد ميجر ذو الخبرة الكبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري داخل وخارج مصر، كما استعان بأفضل المهندسين والمصممين المعماريين حول العالم؛ فتميزت مشاريعها بتكامل الخدمات، والموقع المميز الذي اختير بدقة وعناية كبيران، بجانب حرص الشركة على اختيار موقع مشروعاتها العقارية بدقة وعناية شديدة لجذب الكثير من العملاء والمستثمرين لديها.

بروشور شركة عقار مصر للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة عقار مصر للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن عقار مصر للتطوير العقاري Aqar Masr Developments

أشهر مشروعات شركة عقار مصر العقارية: كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة