Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة سلدار مصر Seldar Misr

مشاريع الشركة

شركة سلدار مصر Seldar Misr

شركة سلدار للتطوير العقاري
شركة سلدار للتطوير العقاري

تأسست “سلدار مصر” عام 2007 لتصبح رائدة في ضيافة واستثمارات العقارات في مصر، وتسعى لاستثمارات طويلة المدى تتمحور أعمالها في أهم مراكز الأعمال وتعمل عبر 8 شركات تابعة وهي وهي الشركة العربية الأولى للفنادق والمنتجعات، والخليجية للإنشاء والتعمير، والشركة العربية للاستثمارات، والسامرية للتعمير والاستثمار العقاري والسياحي، وشركة سلدار مصر للاستثمار العقاري، وسنيار للسياحة، والدلتا للسياحة والفنادق، وسنيار لتنمية الموارد البشرية.

وخلال 15 عامًا حققت Seldar Misr نجاحًا باهرًا لتحقيق أعلى معايير الجودة وتطوير مشروعات عقارية متميزة، وتشتهر شركة سلدار مصر بعدة مشاريع مثل فندق فورسيزونز القاهرة، فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية وهيلتون بلازا الغردقة، كما وصلت مشاريع سلدار مصر للضيافة والاستثمار العقاري إلى أوروبا وأمريكا، وتلتزم الشركة بأعلى معايير الأخلاق والنزاهة ويتم إدارتها بفريق متميز يعمل على تحديد فرص استثمارية جديدة.

المحتوى

مشروعات شركة سلدار مصر العقارية

كمبوند الجازي ماريوت التجمع الخامس Compound Al Jazi Marriott New Cairo

عمائر كمبوند الجازي ماريوت القاهرة الجديدة
عمائر كمبوند الجازي ماريوت القاهرة الجديدة

كمبوند الجازي ماريوت التجمع الخامس أحدث مشروعات سلدار مصر، ويقع بالقاهرة الجديدة مباشرة على محور محمد نجيب، ويمتد على 63 فدان ويضم 13 مبنى بارتفاع تتراوح بين 3 أو 4 أدوار، بداخلهم 152 شقة بخدمات 5 نجوم، وتبدأ مساحة شقق مشروع سلدار مصر من 66 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 12,000,000 جنيه مصري، بدون مقدم على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول تشيس فيلد التجمع الخامس Mall Chess Field New Cairo

بلازا تشيس فيلد التجمع الخامس
بلازا تشيس فيلد التجمع الخامس

مول تشيس فيلد التجمع الخامس هو مشروع عقاري من شركة سلدار مصر للاستثمار العقاري يقع بقلب التجمع الخامس، يتألف المشروع من 12 مبنى ,يضم وحدات تجارية، إدارية وفندقية، تتراوح مساحة الوحدات بين 90 و189 متر مربع وتبدأ الأسعار من 7,740,000 جنيه مصري، توفر شركة سلدار مصر أنظمة تقسيط مريحة تبدأ من 10% على 6 سنوات.

كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة Aljazi New Cairo Compound

كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة
كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة من شركة سلدار مصر العقارية بموقعه المتميز في التجمع على محور محمد نجيب ويتمتع بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء والمعالم المحيطة، تبدأ مساحة أصغر وحدة في المشروع من 69 متر مربع وحرصت شركة سلدار مصر على طرحه بأسعار في الجازي ماريوت من 10,500,000 مليون جنيه مصري، بنظام تقسيط مريح للغاية.

مول الجازي فيرست القاهرة الجديدة Mall Al Jazi First New Cairo

الجازي فيرست مول القاهرة الجديدة
الجازي فيرست مول القاهرة الجديدة

يعد الجازي فيرست مول مجمعًا تجاريًا راقيًا أنشأته شركة سلدار مصر للضيافة والاستثمار العقاري بمنطقة الاستثمارات الشرقية بالقاهرة الجديدة، على مساحة 36,000 متر مربع، وتبلغ مساحة التأجير 18,000 متر مربع، يتميز بتصميم فخم مستوحى من فيرست مول الجيزة ويضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية، وتبدأ أسعار مشروع سلدار مصر من تبدأ أسعار الوحدات من 1,800,000 جنيه مصري.

مشاريع أخرى لشركة سلدار مصر العقارية:

مشاريع تحت الإنشاء

  • فنادق موكسي تشِس فيلد الجازي القاهرة الجديدة New Cairo Hotels Moxy Chess Field Al Jazi.
  • فنادق موكسي سيتي سنتر المهندسينEl Mohandseen Hotels Moxy City Center.
  • مجمع فيرست ريزيدنس Aleph Residences Hurghada.

مشاريع قائمة

  • مول فيرست الجيزة Mall First Giza.
  • فندق فورسيزونز فيرست ريزيدنس القاهرة Hotel Four Seasons Cairo.
  • فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية Hilton Corniche Alexandria Hotel.
  • فندق هيلتون بلازا الغردقة Hurghada Hotel Hilton Plaza.
  • مول سيتي سنتر الغردقةMall City Center Hurghada .

شركاء شركة Seldar Misr

على مدار تاريخها الممتد لأكثر من عقد من الزمان، حققت خلالها سلدار مصر للضيافة والاستثمار العقاري نجاحات مبهرة أهلتها للحصول على ثقة مجموعة “ماريوت العالمية” لإدارة الفنادق، فتعاونت مع سلدار مصر للاستثمار العقاري لإنشاء مجموعة الجازي مصر التي تضم مجموعة من الكبموندات السكنية والفنادق والمولات الراقية في قلب التجمع الخامس.

وبالطبع فخامة أسماء مجموعة الفنادق التي تمتلك وتديرها شركة سلدار مصر للاستثمار العقاري، تؤكد على حرصها على التعاون من الشركات الكبرى سواء في التشييد والبناء للمشاريع السكنية أو كبرى الشركات المتخصصة في مجال الفندقة والضيافة، لتظل Seldar Misr رائدة وواحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر.

بروشور شركة سلدار مصر

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة سلدار مصر

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة سلدار مصر Seldar Misr

أحدث مشاريع شركة سلدار مصر هو كمبوند الجازي ماريوت التجمع الخامس
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة