Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development

مشاريع الشركة

شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development

شركة سكاي واي للتطوير العقاري
شركة سكاي واي للتطوير العقاري

شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development، من الشركات الرائدة في السوق العقاري، وذلك منذ أن تم تأسيسها على يد رجل الأعمال المصري حسني الصعيدي، الذي يملك شركة الشرق الأوسط للمقاولات بداية من عام 1998، وتهدف الشركة إلى تقديم مشروعات عالية الجودة مع توفير أعلى عائد على الاستثمار للعملاء، الأمر الذي يساهم في توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين.

وقد عملت شركة Skyway Development مع شركات عالمية كان منها سيمنز الألمانية، بجانب العمل داخل مناطق مختلفة داخل مصر، مثل مصر الجديدة، وأكتوبر والعاشر من رمضان والشروق، وقد وصل حجم الاستثمارات في الشركة إلى 700 مليون جنيه، وتسعى الشركة خلال الفترة القادمة إلى تقديم أبراج إدارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

المحتوى

مشروعات شركة سكاي واي العقارية

مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Bayadega Tower New Capital

إطلالة وحدات مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة
إطلالة وحدات مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Bayadega Tower New Capital، من مشروعات شركة سكاي واي في العاصمة الإدارية، حيث يتم تصنيفه كأول برج بمنطقة مطاعم وكافيهات معلقة على 20 مترًا، ويتمتع بموقع فريد في منطقة الأبراج عند مدخل الداون تاون، ويقع على محور بعرض 100 مترًا وآخر بعرض 70 مترًا، ومول بياديجا قريب من الأماكن الحيوية والهامة.

ويتمتع مول بياديجا بتصميم فريد ومميز حيث يقع على ارتفاع 63 مترًا، كما أنه يتكون من 3 بيزمنت ودر أرضي و14 دورًا علويًا، كما أنه يقدم مختلف أنواع الوحدات التجارية والإدارية والطبية، فيما تبلغ المساحة الإجمالية في Mall Bayadega Tower حوالي 3600 مترًا، ويوجد داخله حوالي 170 وحدة تتمتع كلها بمساحات مختلفة.

وتقدم شركة سكاي واي الوحدات في المول بمساحات مختلفة من أجل إرضاء كافة الأذواق، فتبدأ مساحة الوحدات في بياديجا تاور من 33 مترًا، كما تم توفير الوحدات بأسعار مناسبة تبدأ من 14,952,000 جنيه مصري، مع دفع مصاريف صيانة قدرها 10%،  والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

وقد حددت الشركة مقدم الحجز عند شراء الوحدات داخل مول بياديجا تاور العاصمة، فيبدأ في الوحدات التجارية بدفع 50,000 جنيهًا، أما الوحدات الإدارية والطبية فتبدأ بدفع 20,000 جنيهًا، ويتم استلام الوحدات خلال عام 2025، فيتم استلام الوحدات التجارية نصف تشطيب، أما الوحدات الإدارية والطبية فتكون بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة Skyway Development

عملت شركة سكاي واي للتطوير العقاري على الاستعانة بالشراكات الهامة والمختلفة لتطوير مشروعاتها، مثل شركة خبراء الإبداع الإماراتية، والتي تملك سابقة أعمال في الشارقة وأبو ظبي، كذلك الاستعانة بخبرات المهندس محمد طلعت، استشاري العاصمة الإدارية والمسؤول عن الحي الحكومي والبرج الأيقوني وأبراج العلمين ومسجد مصر.

بروشور شركة سكاي واي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة سكاي واي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Developments

أشهر مشروعات شركة سكاي واي العقارية: مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة